شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بوز ساوند دوك اكس تي، مكبرات صوت لاجهزة ماك - ابيض واصفر
998.00 ريـال

بوز ساوند دوك اكس تي، مكبرات صوت لاجهزة ماك - ابيض واصفر

بواسطة  بوز، سماعات عالية الصوت - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

998.00 ريـال 

  - ستوفر -998.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
بوز
الوصف:

يمكنك الان بث الحياة في الموسيقى الخاصة بك مع مبكرات الصوت بوز ساوند دوك اكس تي المتوفرة باللون الابيض والاصفر العصري والانيق. لدى هذه المكبرات الصوتية هيكل مضغوط ووزن خفيف، الامر الذي يسهل عملية نقلها من غرفة الى اخرى. تعمل المكبرات الصوتية ساوند دوك اكس تي مع اجهزة ايبود وهواتف ايفون وتقوم بشحنهم خلال عملية تشغيل الموسيقى بواسطة كابل التوصيل الخاص باجهزة ابل (Lightning ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 998.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٤ أكتوبر - الجمعة ٢٦ أكتوبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ReemXpress (80% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
1 Year Warranty 
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 998.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بوز
    يتضمن ميكروفون
    عازل للضجيج
    الرقم المميز للسلعة
    2724313437510
  •  

    الوصف:

    يمكنك الان بث الحياة في الموسيقى الخاصة بك مع مبكرات الصوت بوز ساوند دوك اكس تي المتوفرة باللون الابيض والاصفر العصري والانيق. لدى هذه المكبرات الصوتية هيكل مضغوط ووزن خفيف، الامر الذي يسهل عملية نقلها من غرفة الى اخرى. تعمل المكبرات الصوتية ساوند دوك اكس تي مع اجهزة ايبود وهواتف ايفون

    يمكنك الان بث الحياة في الموسيقى الخاصة بك مع مبكرات الصوت بوز ساوند دوك اكس تي المتوفرة باللون الابيض والاصفر العصري والانيق. لدى هذه المكبرات الصوتية هيكل مضغوط ووزن خفيف، الامر الذي يسهل عملية نقلها من غرفة الى اخرى. تعمل المكبرات الصوتية ساوند دوك اكس تي مع اجهزة ايبود وهواتف ايفون وتقوم بشحنهم خلال عملية تشغيل الموسيقى بواسطة كابل التوصيل الخاص باجهزة ابل (Lightning Connector). وبالاضافة الى ذلك، يتيح لك مدخل (AUX) من تشغيل الموسيقى من خلال اجهزة الصوت الاخرى. تحتوي هذه المكبرات الصوتية على وحدة تحكم بالصوت مريحة، والتي تمكنك من ضبط مستوى الصوت بكل سهولة. سوف تجد في الجهة الخارجية من هذه المكبرات الصوتية مظهرا انيقا وفريد من نوعه، اما بالنسبة من الداخل، فهو يحتوي على معالجة بوز للاشارات الرقمية والتصميم الصوتي، الامر الذي يقوم بانتاج صوت نقي ومذهل عبر النطاق الترددي بشكل كامل.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    مدخل AUX

    التشغيل والشحن معا

    تتيح لك مبكرات الصوت بوز ساوند دوك اكس تي بالاستمتاع بساعات كثيرة من الموسيقى دون توقف من جهاز ابل المتوافق الخاص بك. تقوم هذه المكبرات الصوتية بشحن الجهاز الخاص بك عند وضعه على السطح المخصص له وعند توصيل المكبرات الصوتية بمقبس الحائط، حتى اثناء تشغيل الاغاني. وهكذا، يمكنك توفير المزيد من الوقت ويمكنك ان تتحرك بحرية في ارجاء المنزل بينما انت تستمع الى الموسيقى والاغاني المفضلة لديك. وبالاضافة الى ذلك، يوفر لك هذا النظام الصوتي ازرار للتحكم بالصوت بينما يمكنك التحكم بالبقية عن طريق جهازك.

    سهولة التوصيل

    تتيح لك مبكرات الصوت بوز ساوند دوك اكس تي بتوصيل جهاز تشغيل الاقراص المضغوطة (CD) واجهزة التابلت واللابتوب واي اجهزة متوافقة اخرى عبر مدخل 3.5 ملم (AUX)، الامر الذي يساعد على توسيع تجربة الترفيه السمعية الخاصة بك. يقوم نظام بوز الصوتي بملء الغرفة بالكامل بالصوت الرائع، ويوفر لك التحكم الكامل بمساعدة جهاز التحكم عن بعد. فهو يتيح لك تشغيل وايقاف الاغاني وتعديل مستوى الصوت، وتغير الاغاني والتنقل بينها.

    تصميم رائع

    تتميز مبكرات الصوت بوز ساوند دوك اكس تي بمظهر خارجي انيق وفريد من نوعه. اما بالنسبة للداخل، فقد تم تجهيز هذه المكبرات الصوتية بمعالجة بوز للاشارات الرقمية والتصميم الصوتي، التي تنتج صوت متكاملا وقوي كما هو الحال في الانظمة الصوتية الكبيرة. في حين يساعد الهيكل النحيل والمضغوط الخاص بهذه المكبرات الصوتية على سهولة وراحة الانتقال بهذا الجهاز من مكان الى اخر. يمكنك العثور على هذا النظام الصوتي باللون الابيض والرمادي الداكن، الامر الذي يضفي الجمال والاناقة على المظهر العام لهذه المكبرات الصوتية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".