شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بوز ساوند لينك كلر مكبرات صوت بلوتوث للهواتف النقالة - اسود
950.00 ريـال

بوز ساوند لينك كلر مكبرات صوت بلوتوث للهواتف النقالة - اسود

بواسطة  بوز، سماعات عالية الصوت - 1 تقييم

950.00 ريـال 

  - ستوفر -950.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

تتميز بحجم الجيب وتقدم صوت قوي للغاية، هذه هي مكبرات الصوت ساوند لينك كلر بلوتوث للهواتف النقالة. فمن شان هذا الصوت المذهل ان يرتقي بالترفيه الخاص بك الى مستوى اعلى. لقد تم تصميم هيكل هذه المكبرات الصوتية بشكل مضغوط للغاية لتسهيل عملية حملها وتخزينها. حيث يمكنك اصطحاب هذه السماعات معك الى الرحلات العائلية، او حفلات الشاطىء، او في الرحلات الطويلة، او حتى اثناء التنزه ليلا ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 790.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٢ ديسمبر - الأحد ٢٣ ديسمبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Carlo2 (لا يوجد تقييم)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من 790.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بوز
    نوع السماعات
    سماعات بلوتوث
    متوافق مع
    متعدد
    يتضمن ميكروفون
    العلامة التجارية
    بوز
    نوع السماعات
    سماعات بلوتوث
    متوافق مع
    متعدد
    يتضمن ميكروفون
    عازل للضجيج
    الرقم المميز للسلعة
    2724313436971
    الصوت
    نوع المدخل
    لاسلكي و يو اس بي
    اتصال
    طرق الاتصال
    سلكي/لاسلكي
    اللون
    اللون
    اسود
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتميز بحجم الجيب وتقدم صوت قوي للغاية، هذه هي مكبرات الصوت ساوند لينك كلر بلوتوث للهواتف النقالة. فمن شان هذا الصوت المذهل ان يرتقي بالترفيه الخاص بك الى مستوى اعلى. لقد تم تصميم هيكل هذه المكبرات الصوتية بشكل مضغوط للغاية لتسهيل عملية حملها وتخزينها. حيث يمكنك اصطحاب هذه السماعات

    تتميز بحجم الجيب وتقدم صوت قوي للغاية، هذه هي مكبرات الصوت ساوند لينك كلر بلوتوث للهواتف النقالة. فمن شان هذا الصوت المذهل ان يرتقي بالترفيه الخاص بك الى مستوى اعلى. لقد تم تصميم هيكل هذه المكبرات الصوتية بشكل مضغوط للغاية لتسهيل عملية حملها وتخزينها. حيث يمكنك اصطحاب هذه السماعات معك الى الرحلات العائلية، او حفلات الشاطىء، او في الرحلات الطويلة، او حتى اثناء التنزه ليلا لتبقى مستمتعا طوال الوقت. وما يميز هذه السماعات الرائعة انها تعمل بواسطة الاتصال بالبلوتوث. حيث يمكنك تشغيل جميع الاغاني المفضلة لديك من جهاز التابلت الخاص بك او الهاتف الذكي او اي جهاز بلوتوث اخر عن طريق الاقتران بتقنية البلوتوث. يوفر لك هذا الجهاز ثمان ساعات من وقت التشغيل والترفيه دون توقف، في كل مرة تقوم بشحن البطارية بالكامل. وتشتمل مكبرات الصوت ساوند لينك كلر بلوتوث هذه على مدخل ايه يو اكس (AUX) الذي يمكنك من توصيل مختلف اجهزة الوسائط المتعددة الاخرى اليها. في حين يمكنك مدخل مايكرو يو اس بي (microUSB) من شحن هذه السماعات من خلال مقبس الحائط او من خلال اي مصدر شحن يو اس بي. لقد تم صناعة هذه المكبرات الصوتية من مواد متينة وذات جودة عالية، الامر الذي يجعلها مثالية للاستخدام على الصعيد اليومي. بينما تتحلى هذه السماعات بردائها الاسود الجذاب الذي من شانه ان يضفي العنصر الجمالي على مظهرها العام.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    مايكرو USB

    عمر البطارية يصل إلى 8 ساعات

    اتصال لاسلكي يصل مداه إلى 30 قدم

    تصميم مدهش

    تتميز مكبرات الصوت ساوند لينك كلر بلوتوث للهواتف النقالة بمظهرها الانيق، والتي من شانها ان تلفت جميع الانظار من حولك لحظة اخراجها من حقيبتك. نعم، كما قلت سابقا، يمكنك وضعها في حقيبتك بكل سهولة. لدى هذه السماعات هيكل مضغوط ذو حواف مستديرة، الامر الذي يسمح بوضعها في حقيبة اليد او حقيبة الظهر بشكل سهل ومناسب. ولديها وزن خفيف يصل قدره الى 0.56 كغم، الامر الذي يجعلها مثالية للتنقل والسفر. لقد تم صناعة هذه السماعات من مواد صلبة وذات جودة عالية، مما يجعلها قوية ومتينة بما فيه الكفاية للاستخدام على الصعيد اليومي.

    واجهة مستخدم سهلة الاستعمال

    لقد تم تصميم مكبرات البلوتوث الصوتية هذه بطريقة تجعل من استخدامها امرا سهلا للغاية. حيث يمكنك العثور في الجهة العلوية من هذه السماعات على قطعة مطاطية تحتوي على ستة ازرار. تشتمل هذه المكبرات الصوتية، من اليسار الى اليمين، على زر التشغيل مع اضاءة ال اي دي للاشارة على مستوى البطارية، زر البلوتوث، وزر للتحويل الى وضع ادوات الدعم (Auxiliary mode). اما بالنسبة للازرار المتبقية، فهي تتيح لك التحكم في وقف وتشغيل الوظائف. كما تتيح لك هذه الازرار من الانتقال الى الاغنية التالية او الرجوع الى الاغنية السابقة عن طريق الضغط مرتين او ثلاث مرات على هذا الزر بشكل متتالي. اما في الجهة الخلفية من هذه المكبرات الصوتية، فيمكنك العثور على مجموعة صغيرة من المداخل التي تساعد على الاتصال السلكي ومدخل مايكرو يو اس بي من اجل الشحن.

    عملية اتصال سلسة

    تمتلك مكبرات الصوت ساوند لينك كلر بلوتوث نطاق يصل الى غاية تسعة امتار، مما يتيح لك من التمتع بجميع الاغاني المفضلة لديك حتى لو كنت في غرفة منفصلة. يمكن لهذا الجهاز ان يقترن بجهاز التابلت الخاص بك، او بالهاتف الذكي، واي بأي جهاز بلوتوث متوافق اخر. وللحصول على المزيد من الراحة، تتيح لك ميزة (Voice Prompt) من التحدث خلال اقتران البلوتوث، مما يجعل الامر في غاية البساطة. وعلاوة على ذلك، فمن شان هذه المكبرات الصوتية ان تتعرف وتتذكر اخر الاجهزة التي تم الاقتران بها، ولذلك ستكون عملية اعادة توصيلها امرا سهلا جدا. في حين يمكنك التنقل بين جهازين في آن واحد، حيث تتيح لك مكبرات البلوتوث الصوتية هذه من توصيل اثنين من اجهزة البلوتوث في نفس الوقت.

    اداء رائع

    تحتوي مكبرات الصوت ساوند لينك كلر بلوتوث للهواتف النقالة على بطارية ليثيوم ايون مدمجة وقابلة للشحن، والتي تقدم لك مدة زمنية من وقت التشغيل تصل الى ثمان ساعات. يمكنك شحن هذا الجهاز من مقبس الحائط مباشرة، او عبر معظم مصادر يو اس بي للشحن. فمن شان هذا الاداء القوي والتقنيات الخاصة بهذه السماعات ان تقوم بانتاج صوت متوازن وواضح وبنطاق كامل في اي وقت وفي اي مكان.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
12 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Abdulla... في 29 أغسطس 2016 / 27 ذو القعدة 1437

    Great product!

    Crystal clear sound output and loud

    Nothing

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".