شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بوز نظام صوتي لايف ستايل 650 ، اسود
19,500.00 ريـال

بوز نظام صوتي لايف ستايل 650 ، اسود

بواسطة  بوز، أنظمة مسرح منزلية - 2 تقييمات

19,500.00 ريـال 

  - ستوفر -19,500.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
عدد القنوات
6
العلامة التجارية
بوز
مشغل ومسجل دي في دي
غير متاح
رقم الموديل
761683-5110
الوصف:

اشعر بكل نقرة او انفجار رعدي اوحتى أضعف الخطوات وأدنى الاصوات مع نظام بوز لايف ستايل 650. ستستمع لاداء صوتي مرتفع ونقي حالما تقوم بتشغيل هذا النظام الرائع. يعتبر نظام بوز لايف ستايل 650 أفضل نظام ترفيه منزلي تم صنعه. ستشعر بقوة الصوت بغض النظر عن ما كنت تستمع إليه سواء كان موسيقى او افلام، أو برامج تلفزيونية. يقوم نظام بوز لايف ستايل 650 بجلب الأصوات من جميع الأنحاء، وليس فقط من ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الثلاثاء ٢٥ يونيو - الخميس ٢٧ يونيو الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Lipogaine-Gulf (88% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
credit card payment only 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد القنوات
    6
    وزن المنتج
    4 kg
    مدخلات السمعية الرقمية (محوري)
    2
    السمعية البصرية الرقمية في
    2
    عدد القنوات
    6
    وزن المنتج
    4 kg
    مدخلات السمعية الرقمية (محوري)
    2
    السمعية البصرية الرقمية في
    2
    العلامة التجارية
    بوز
    مشغل ومسجل دي في دي
    غير متاح
    رقم الموديل
    761683-5110
    الرقم المميز للسلعة
    2724449444772
    اتصال
    عدد مداخل اتش دي ام اي
    6
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    اشعر بكل نقرة او انفجار رعدي اوحتى أضعف الخطوات وأدنى الاصوات مع نظام بوز لايف ستايل 650. ستستمع لاداء صوتي مرتفع ونقي حالما تقوم بتشغيل هذا النظام الرائع. يعتبر نظام بوز لايف ستايل 650 أفضل نظام ترفيه منزلي تم صنعه. ستشعر بقوة الصوت بغض النظر عن ما كنت تستمع إليه سواء كان موسيقى او

    اشعر بكل نقرة او انفجار رعدي اوحتى أضعف الخطوات وأدنى الاصوات مع نظام بوز لايف ستايل 650. ستستمع لاداء صوتي مرتفع ونقي حالما تقوم بتشغيل هذا النظام الرائع. يعتبر نظام بوز لايف ستايل 650 أفضل نظام ترفيه منزلي تم صنعه. ستشعر بقوة الصوت بغض النظر عن ما كنت تستمع إليه سواء كان موسيقى او افلام، أو برامج تلفزيونية. يقوم نظام بوز لايف ستايل 650 بجلب الأصوات من جميع الأنحاء، وليس فقط من نقطة واحدة لأنه يحتوي على أربعة مكبرات صوت ساتلايت، ومكبر صوت ذو قناة مركزية، ووحدة تحكم، ووحدة باس لاسلكية من نوع اكوستيماس Acoustimass .يضمن لك هذا الجهاز الترفيهي المنزلي الأسود المرور بتجربة ممتعة لا مثيل لها، وذلك لأنه يأتي مع جهاز تحكم عن بعد عالمي، وكابل طاقة، وسماعة تعمل بنظام ادابتيكيو ADAPTiQ.راقب بسهولة وبدون بذل اي جهد عن طريق تحميل تطبيق ساوند تتش SoundTouch على هاتفك الذكي والذي بدوره سيحوله إلى جهاز للتحكم عن بعد سهل الاستخدام، وتستطيع ايضا تشغيل الموسيقى من قائمة التشغيل الخاصة بك أو خدمات البث الموسيقي المفضلة لديك مثل سبوتيفاي Spotify، وامازون Amazon، واكثر من ذلك. صمم هذا النظام للتعامل مع مجموعة متنوعة من مصادر الفيديو والصوت، حيث يأتي نظام الترفيه لايف ستايل 650 مع منافذ اتش دي ام اي HDMI المتناغمة، ومنافذ بصرية، ومنافذ محورية، ومداخل ستيريو ار سي ايه RCA. سوف تكون قادرا على الاستماع إلى الاصوات من أي مصدر تريد!

    المميزات الرئيسية

    لوحة التحكم (15.98 W x 2.56 L x 10.16 H)

    مكبرات الصوت ساتلايت الاربعة (1.84 W x 1.84 L 5.77 H) (0.78 lbs.)

    وحدة باس اكوستيماس اللاسلكية (12 W x 12 L x 15 H) (30 lbs.)

    جهاز تحكم عن بعد عالمي

    كابلات طاقة

    سماعات رأس ادابتيكيو

    نظام الحياة المنزلية بوز لايف ستايل 650

    مكبرات صوت مذهلة

    ياتي نظام الترفيه المنزلي بوز لايف ستايل 650 مع مكبرات الصوت اومنيجويل OmniJewel والتي تعتبر المكبرات الصوتية صاحبة اوسع مدى من بوز Bose حتى الان. يتضمن الجهاز غلافا مصنوعا من الألومنيوم بالاضافة الى حجرات صوتية، بحيث سيمنحك هذا النظام صوتيات غامرة وساحرة، ولضمان عدم تشوه ديكور منزلك بالاسلاك والتوصيلات، فان نظام الترفيه المنزلي بوز لايف ستايل 650 يمتاز بنظام لاسلكي، حتى تتمكن من الحصول على مرونة اكثر بدلا من ان تكون الاسلاك منتشرة على الحائط والارضيات في منزلك.

    نظام الحياة المنزلية بوز لايف ستايل 650

    صوت محيطي غامر

    هل تبحث عن نظام ترفيهي منزلي متميز! لا تقلق بعد اليوم! سيمنحك نظام الترفيه المنزلي بوز لايف ستايل 650 افضل تجربة ترفيهية على الاطلاق. ستتمكن بفضل طبقة الزجاج العلوية من وضع وحدة باس اكوستيماس Acoustimass اللاسلكية في اي مكان تريده داخل المنزل وبكل سهولة. يعود الفضل لتقنية كوايت بورت Quiet Port بأنك ستتمكن من الاستماع الى صوتيات واضحة ونقية وعالية الجودة.

    نظام الحياة المنزلية بوز لايف ستايل 650

    اناقة متفردة

    سيمنحك نظام الترفيه المنزلي بوز لايف ستايل 650 اداء فعالا وذو كفاءة عالية بالاضافة الى انه سيضفي الاناقة على ديكور منزلك. تم تزويد الجهاز بخطوط انيقة، وزجاج عالي الجودة، وتصميم حديث مما سيمكن هذا النظام المثالي من اضافة الجمال والجاذبية على ديكور منزلك. يحتوي الجهاز على جميع التقنيات التي تحتاجها مثل الواي فاي وتقنية البلوتوث ومنافذ اتش دي ام اي HDMI وغيرها الكثير.

    نظام الحياة المنزلية بوز لايف ستايل 650

    تجربة سمعية لا مثيل لها

    استمتع بتجربة سمعية لا مثيل لها من خلال استماعك للموسيقى مع نظام الترفيه المنزلي بوز لايف ستايل 650. ستقع في حب الصوت الرائع الذي ينتجه الجهاز خلال مشاهدتك للأفلام وبرامج التلفزيون او الالعاب الرياضية، وستذهلك القدرات الصوتية للنظام بشكل لم تكن تتوقعه عند استماعك لدقة الاصوات وتركيزها. سيهبك تطبيق ساوند تتش SoundTouch بالاضافة الى العديد من الميزات المدمجة بالجهاز افضل تجربة سمعية على الاطلاق، سواء كنت تستخدم هاتفك في تشغيل الموسيقى او اي جهاز آخر.

    نظام الحياة المنزلية بوز لايف ستايل 650

    حول هاتفك الذكي الى جهاز تحكم عن بعد

    تحكم بنظامك الترفيهي المنزلي بوز بكل سهولة مع تطبيق ساوند تتش SoundTouch الرائع، والذي سيمنحك مرونة وحرية اكثر في الاستخدام، تحكم بتجربتك السمعية عن طريق استخدام هاتفك الذكي أو التابلت الخاص بك، يتيح لك تطبيق ساوند تتش SoundTouch الفرصة لتصفح ملفات الموسيقى او راديو الإنترنت او حتى تشغيل الاغاني من لائحة الموسيقى الخاصة بك. يمكنك حتى تعيين قائمة الصوتيات مسبقا وتشغيل الملفات الصوتية التي تريدها بلمسة واحدة فقط وبكل سهولة.

    نظام الحياة المنزلية بوز لايف ستايل 650

    تكنولوجيا ذكية سهلة الاستخدام

    صمم نظام الترفيه المنزلي بوز لايف ستايل 650 خصيصا ليمنحك تجربة ترفيهية متكاملة طوال اليوم وفي كل يوم! تعمل تقنية يونيفاي Unify على ارشادك بدقة باستخدام الرسائل التي تظهر على الشاشة، حتى تتاكد من عدم تعرضك لأي مشكلة خلال استخدامك للنظام. تستغرق العملية بضع دقائق فقط لتكتمل، وحين اكتمالها سيكون النظام على اتم الاستعداد للعمل. علاوة على ذلك، سوف تتيح لك القائمة الابتدائية الموجودة على الشاشة بالاضافة الى جهاز التحكم عن بعد العالمي استخداما سهلا وبسيطا للجهاز.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
4 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Rakesh... في 18 يوليو 2017 / 25 شوال 1438

    Perfect for a Mansion Mini Home Theatre

    Quality

    Price

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Khalid... في 09 أكتوبر 2018 / 30 محرم 1440
    السعر ده اكيد غلط

    انا اعرف الجهاز ده بس اكيد السعر ده غلط المفروض أقل من كده بمراحل ...................................

    Very good

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".