شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
بوز ويف نظام صوتي IV لتشغيل MP3 - اسود
بواسطة  بوز، سماعات عالية الصوت - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بوز
    يتضمن ميكروفون
    عازل للضجيج
    الرقم المميز للسلعة
    2724313437626
  •  

    الوصف:

    استمتع بالموسيقى المفضلة لديك في جميع ارجاء المنزل بواسطة النظام الصوتي بوز ويف IV لتشغيل MP3. يحتوي نظام بوز الصوتي هذا على تقنية الدليل الموجي التي صممت لتقوم بانتاج صوت مذهل للغاية. يشتمل نظام بوز الصوتي IV على مشغل الاقراص المدمجة (CD)، وعلى راديو ايه ام/اف ام (AM/FM Radio)، وعلى شاشة

    استمتع بالموسيقى المفضلة لديك في جميع ارجاء المنزل بواسطة النظام الصوتي بوز ويف IV لتشغيل MP3. يحتوي نظام بوز الصوتي هذا على تقنية الدليل الموجي التي صممت لتقوم بانتاج صوت مذهل للغاية. يشتمل نظام بوز الصوتي IV على مشغل الاقراص المدمجة (CD)، وعلى راديو ايه ام/اف ام (AM/FM Radio)، وعلى شاشة لعرض معلومات الاغنية. يحتوي هذا الجهاز ايضا على ساعة، ومنبه مزدوج بصوت تصاعدي لطيف، ومدخل ايه يو اكس (AUX)، ومدخل جاك. ومن اجل الراحة الكاملة في التشغيل، قم باستعمال جهاز التحكم عن بعد المصحوب مع هذا الجهاز، او يمكنك مجرد اللمس على الجهة العلوية من هذا الجهاز لتشغيله او ايقافه، او حتى لجعل المنبه ياخذ غفوة. يمكنك وضع هذا النظام الصوتي اينما تريد والاستماع الى صوت كامل وواضح ودقيق، فمن شان هذا الجهاز ان يتناسب في اي مكان في منزلك. يمكنك العثور على النظام الصوتي بوز ويف IV لتشغيل MP3 باللون الاسود الكلاسيكي الذي يزيد من جمال تصميمه.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    مدخل AUX

    تحكم عن بعد

    الاناقة في التصميم والبساطة في الاستعمال

    يتميز النظام الصوتي بوز ويف IV لتشغيل MP3 بتصميمه النحيل الذي يمكنك من وضعه في اي مكان تريد. كل ما عليك فعله هو توصيله في مصدر صحيح، ومن ثم يمكنك التمتع بالموسيقى. سيكون باستطاعتك الان توصيل جميع الاقراص المدمجة المفضلة لديك واغاني MP3 الى الجهاز، والذي سيقوم بدوره بتشغيل تلك الاغاني والموسيقى بشكل سهل للغاية. وسيكون بوسعك ايضا الاستماع الى محطات الراديو المحلية المتاحة والتي يمكنك ضبطها مسبقا على الجهاز. في حين يتيح لك جهاز التحكم عن بعد والذي يعمل بالاشعة تحت الحمراء بالتحكم بالجهاز وبجميع الخصائص والمزايا الخاصة به بسهولة كبيرة. وعلاوة على ذلك، فقد تم تصميم ازرار هذا الجهاز، والتي تشتمل على ايقاف / تشغيل / غفوة (قيلولة)، بطريقة بالكاد ان تلاحظها. وبما ان هذا النظام الصوتي يمتلك وزن خفيف، فسيكون بوسعك وضعه في اي مكان تريده دون اي مشاكل، بما في ذلك غرفة المعيشة او منضدة المطبخ، ومن ثم يمكنك الاستمتاع بالموسيقى والاغاني المفضلة لديك بايقاع باس قوي وجودة صوت نقية طوال اليوم.

    سهولة الاعداد

    النظام الصوتي بوز ويف IV لتشغيل MP3 هو احدى اجهزة تشغيل الموسيقى من بوز التي تمنحك راحة البال عند القيام باعدادها. حيث لن يكون هنالك مكبرات صوتية ذات حجم ضخم او اسلاك كبيرة مبعثرة في ارجاء غرفتك. في حين تقوم التقنية الحصري لبوز باجراء التعديلات اللازمة تلقائيا من اجل الحصول على صوت قوي واداء فعال. كل ما عليك فعله هو توصيل كابل الطاقة، ومن ثم تمتع باجمل الاغاني المفضلة لديك.

    الراحة في الاستخدام

    يشتمل النظام الصوتي بوز ويف IV لتشغيل MP3 على راديو ايه ام / اف ام المتطور، الامر الذي يتيح لك الوصول الى جميع محطات الراديو المفضلة اليك، حيث يمكنك تحديد ست قنوات اف ام وست قنوات ايه ام مسبقا على هذا الجهاز. بالاضافي الى ذلك، يمكنك عرض معلومات الاغنية الحالية على الشاشة المدمجة بهذا الجهاز. في حين يقوم مشغل الاقراص المدمجة (CD Player) بتشغيل الموسيقى الخاصة بك بالطريقة التي تريدها، بما في ذلك تكرار الاغنية او التشغيل العشوائي لقائمة الاغاني او التشغيل المتواصل والمنتظم للاغاني. اما بالنسبة للميزات الاضافية التي يشتمل عليها هذا النظام الصوتي هي المنبه المزدوج ذو الصوت المتصاعد بشكل لطيف، والشاشة الواسعة القابلة لتعديل الاضاءة، وميزة التعتيم الليلي التلقائي، ومدخل جاك لسماعات الراس من اجل الحصول على الخصوصية في الاستماع، ومدخل اي يو اكس (AUX) لتوصيل الاجهزة الخارجية المتوافقة، وميزة بوز لينك (Bose Link) والتي تتيح لك بتوصيل نظام بوز الصوتي مع نظام بوز لايف ستايل الصوتي (Bose Lifestyle) لتتمكن من توسيع شبكة الترفيه المنزلية الخاصة بك.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".