شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بوس كوايت كومفورت QC25 سماعة فوق الاذن, متوافق مع اندرويد، ابيض
3,027.42 ريـال
  

بوس كوايت كومفورت QC25 سماعة فوق الاذن, متوافق مع اندرويد، ابيض

بواسطة  بوس، السماعات -

3,027.42 ريـال 

  - ستوفر -3,027.42 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

سماعات رائعة بخاصية تقليل الضوضاء، والتي تم تصميمها لتكون محمولة ومريحة للغاية أثناء الاستخدام، كما وستوفر لك تجربة صوتية مميزة للغاية؛ فمع هذه السماعة الرائعة التي تعمل بالبطارية، سيكون بإمكانك الاستمتاع بتجربة صوتية متوازنة، عميقة وقوية للغاية. تم تزويد هذه السماعات بالعديد من الالكترونيات المتطورة وبخاصية تقليل الضوضاء التي تعمل على التقليل من ضوضاء البيئة المحيطة بك لتتمكن من ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,699.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢١ نوفمبر - الجمعة ٢٣ نوفمبر الي الرياض
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Great.Products (83% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,699.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    بديل EANs
    2724296554754
    العلامة التجارية
    بوس
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    بديل EANs
    2724296554754
    العلامة التجارية
    بوس
    رقم الموديل
    QC25
    طرق الاتصال
    سلكي
    متوافق مع
    هواتف محمولة
    الرقم المميز للسلعة
    2724320323042
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اللون
    اللون
    ابيض
    معلومات تقنية
    نوع
    فوق الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    سماعات رائعة بخاصية تقليل الضوضاء، والتي تم تصميمها لتكون محمولة ومريحة للغاية أثناء الاستخدام، كما وستوفر لك تجربة صوتية مميزة للغاية؛ فمع هذه السماعة الرائعة التي تعمل بالبطارية، سيكون بإمكانك الاستمتاع بتجربة صوتية متوازنة، عميقة وقوية للغاية. تم تزويد هذه السماعات بالعديد من

    سماعات رائعة بخاصية تقليل الضوضاء، والتي تم تصميمها لتكون محمولة ومريحة للغاية أثناء الاستخدام، كما وستوفر لك تجربة صوتية مميزة للغاية؛ فمع هذه السماعة الرائعة التي تعمل بالبطارية، سيكون بإمكانك الاستمتاع بتجربة صوتية متوازنة، عميقة وقوية للغاية. تم تزويد هذه السماعات بالعديد من الالكترونيات المتطورة وبخاصية تقليل الضوضاء التي تعمل على التقليل من ضوضاء البيئة المحيطة بك لتتمكن من الاستمتاع بتجربة صوتية باهرة للغاية. هذه السماعات البيضاء الأنيقة مناسبة للإستخدام أثناء التنقل، العمل، التمرين وغيرها، وتُتيح لك التركيز على ما تريد فعله دون أن تتأثر بأي ضجيج من حولك. هذه السماعات متوافقة مع اجهزة سامسونج وغيرها العديد من أجهزة اندرويد.

    هيكل السماعة

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    بطاريات AAA

    مايكروفون

    طول الكابل: 56 بوصة

    تصميم محسن

    تمت صناعة هذه السماعات الرائعة باستخدام خامات عالية الجودة، والتي تمتاز بخفة وزنها التي تُتيح لك فرصة إستخدامها بكل سهولة ولوقت طويل. تم تصميم سوار الرأس من خامة السويدي ليوفر لك الراحة، اما السماعات فهي قابلة للدوران لتوفر لك الملائمة الكاملة. بالإضافة إلى هذا، تمتاز هذه السماعات بتصميمها القابل للطوي، ما يعني أنه سيكون بإمكانك حملها معك على الدوام بكل سهولة. هل تريد المزيد؟ في حال نفاذ البطاريات، سيكون بإمكانك الاستمتاع بكل ما تشاء من الموسيقى، ولكن دون خاصية تقليل الضوضاء.

    تقليل الضوضاء المحيطة

    تعمل هذه السماعات الرائعة بخاصية تقليل الضوضاء المحيطة بك، وذلك لتتمكن من التركيز فيما تريد فعله، او ما تُشاهده من أفلام او مقاطع فيديو، وتحقق لك هذا من خلال خاصية تقليل الضوضاء المدعمة بالعديد من الالكترونيات المتطورة والعالية الجودة. مع مخدات الاذن، سيكون بإمكانك الحصول على المزيد من التقليل إلى حد كبير، ما يوفر لك العزل عن إزعاجات البيئة المحيطة بك.

    صوت نابض بالحياة

    تم تزويد هذه السماعات بخاصيتي ترايبورت واكتيف اي كيو. مع هذه الخاصيات المتطورة، سيكون بإمكانك الاستمتاع بكل ما تريد من النغمات والأصوات بصورة واضحة وفي غاية النقاء.

    تحكم كامل

    مع هذه السماعات الرائعة، سيكون بإمكانك التحكم بالموسيقى والمكالمات بكل سهولة باستخدام المايكروفون وازرار التحكم المدمجة بالكيبل. هذه الميزات وغيرها الكثير متوافقة مع اجهزة سامسونج واندرويد.

    الصوت، بأسلوبك المميز

    تم تصميم هذه السماعات الرائعة لمنحك تجربة صوتية رائعة، بالإضافة إلى منحك الأناقة والتلائم مع ذوقك؛ ولذا، تم تصميمها بما يصل إلى 9 عناصر اختيارية تتراوح ما بين اللون اللامع والغير لامع، ما يضمن لك الحصول على المظهر المناسب لك بكل سهولة.

 

تقييمات المستخدمين

3.8
3.8 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".