شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
بوس SOUNDLINK AIR مكبر صوت لاسلكي - أسود
بواسطة  بوز، مكبرات صوت وأجهزة الاستقبال - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد مكبرات الصوت
    1
    العلامة التجارية
    بوز
    نوع مكبر الصوت
    مضخم
    الرقم المميز للسلعة
    2724285366405
  •  

    الوصف:

    ابعث الحياة في الموسيقى الخاصة بك مع مكبرات بوز ساوند لينك اير الصوتية. يتوفر هذا النظام الصوتي باللون الاسود الرائع، ويمتلك تصميم نحيلا وجذاب، والذي من شانه ان يتناسق مع ديكور غرفتك او منزلك او مكتبك. قد يبدو هذا النظام الصوتي صغير الحجم الى حد ما، ولكن على الرغم من ذلك، فانه يقوم

    ابعث الحياة في الموسيقى الخاصة بك مع مكبرات بوز ساوند لينك اير الصوتية. يتوفر هذا النظام الصوتي باللون الاسود الرائع، ويمتلك تصميم نحيلا وجذاب، والذي من شانه ان يتناسق مع ديكور غرفتك او منزلك او مكتبك. قد يبدو هذا النظام الصوتي صغير الحجم الى حد ما، ولكن على الرغم من ذلك، فانه يقوم بتقديم اداء استثنائي مع صوت قوي وواقعي. تشتمل هذه المكبرات الصوتية على تقنية ابل اير بلاي (Apple AirPlay) والتي تمكنك من تشغيل الموسيقى من جهاز ايبود توتش (iPod touch) او جهاز (iPhone) او جهاز ايباد (iPad) او حتى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكنك حتى من تشغيل الموسيقى في غرف متعددة عن طريق نظام شبكة ساوند لينك اير (SoundLink Air) المتصل بجهاز الكمبيوتر. الامر الذي يسهل حصولك على تجربة موسيقية شاملة تملأ كل ركن من اركان منزلك. كما ويحتوي هذا النظام ايضا على تقنية بوز الدليل الموجي (Bose Waveguide)، والتي بدورها تقوم بانتاج اداء قوي للصوت مماثل لنظام بوز ساوند دوك الرقمي الصوتي (Bose SoundDock). كما ويتميز هذا النظام الصوتي بسهولة التركيب. فبمجرد الانتهاء من تثبيت النظام الخاص بك، يقوم هذا النظام بالاتصال لاسلكيا مع الاجهزة، مستخدما الشبكة اللاسلكية في منزلك. كل ذلك واكثر من المميزات المثيرة للاهتمام بانتظارك مع مكبرات بوز ساوند لينك اير الصوتية.

    هيكل الجهاز

    Bose Music Monitor Physical Features

    المميزات الرئيسية

    تصميم نحيل

    مؤشرات LED

    Bose Music Monitor

    تصميم رائع

    تتميز مكبرات بوز ساوند لينك اير الصوتية بتصميم انيق ونحيل. هذا النظام الصوتي متوفر باللون الاسود الجذاب وبتصميم بسيط وانيق، والذي من شانه ان يتناسق بشكل رائع مع المحيط الموجود فيه. ومن اعماق هذا الهيكل الصغير، تأتي المخرجات الصوتية القوية، وايقاع الباس العميق بشكل واضح ونقي للغاية.

    Bose Music Monitor

    واجهة مستخدم باضاءة الي اي دي

    يشتمل هذا النظام الصوتي على واجهة مستخدم باضاءة ال اي دي (LED) والتي تقوم بعرض المعلومات الاساسية بشكل واضح. فسوف يكون لديك الان رؤية واضحة من المصدر المحدد، وحالة اتصال الشبكة، وحتى خيار كتم الصوت.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".