شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بوش اداة صنفرة للزوايا - GWS 1400
494.00 ريـال

بوش اداة صنفرة للزوايا - GWS 1400

بواسطة  بوش، أداوات كهربائية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

494.00 ريـال 

  - ستوفر -494.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
بوش
مصدر الطاقة
سلك كهرباء
النوع
مناشير و قطاعات
رقم الموديل
GWS 1400
الوصف:

بوش جهاز صنفرة زاوية يمتاز بمحرك قوي 1400 واط. يعد هذا الجهاز مثالي لاستكمال جميع مهمات الصنفرة والقص الخاصة بك بشكل رائع. ياتيك جهاز صنفرة وقص الزاوية بوش بمقبض مساعد للتحكم بالاهتزازات بنسبة تصل الى 40% لعمل سهل ومريح. يمكنك استخدام المقبض في كلا الجانبين، ما يجعلها مثالية للاشخاص الذين يعتمدون على اليد اليسرى في عملهم. بفضل التصميم الرشيق لهذا الجهاز، يمكنك استخدامه لفترة طويلة دون ...

الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 494.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٦ سبتمبر - الجمعة ٢٨ سبتمبر الي الرياض
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
LOCTITE-and-TOOLS (96% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
GERMANY - ORIGINAL - BOSCH . GWS-1400 . 1400 WATT . 220V . * FREE SHIPPING 
الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 494.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    1400 Watt
    العلامة التجارية
    بوش
    اللون
    Multi Color
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    استهلاك الطاقة
    1400 Watt
    العلامة التجارية
    بوش
    اللون
    Multi Color
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    مصدر الطاقة
    Corded Electric
    النوع
    مناشير و قطاعات
    وزن الوحدة
    2.2 kg
    رقم الموديل
    GWS 1400
    الرقم المميز للسلعة
    2724340859811
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    بوش جهاز صنفرة زاوية يمتاز بمحرك قوي 1400 واط. يعد هذا الجهاز مثالي لاستكمال جميع مهمات الصنفرة والقص الخاصة بك بشكل رائع. ياتيك جهاز صنفرة وقص الزاوية بوش بمقبض مساعد للتحكم بالاهتزازات بنسبة تصل الى 40% لعمل سهل ومريح. يمكنك استخدام المقبض في كلا الجانبين، ما يجعلها مثالية للاشخاص الذين يعتمدون

    بوش جهاز صنفرة زاوية يمتاز بمحرك قوي 1400 واط. يعد هذا الجهاز مثالي لاستكمال جميع مهمات الصنفرة والقص الخاصة بك بشكل رائع. ياتيك جهاز صنفرة وقص الزاوية بوش بمقبض مساعد للتحكم بالاهتزازات بنسبة تصل الى 40% لعمل سهل ومريح. يمكنك استخدام المقبض في كلا الجانبين، ما يجعلها مثالية للاشخاص الذين يعتمدون على اليد اليسرى في عملهم. بفضل التصميم الرشيق لهذا الجهاز، يمكنك استخدامه لفترة طويلة دون الشعور بأي ضغط على ذراعيك. يمكنك تدوير المقبض 90 درجة. تم تجهيز جهاز صنفرة الزاوية بخاصية تحكم كيكباك الذي يكشف عن حشر القرص ويتم ايقافه عن التشغيل فورا. يعمل هذا الجهاز بمحرك قوي 1400 واط مع خاصية اعادة تشغيل للحماية. علاوة على ذلك، يمكن تعديل خاصية الحماية المضادة للتناوب بسرعة وكفاءة، مما يوفر لك حماية موثوقة.

    اداء عالي الكفاءة

    يعد جهاز الصنفرة من بوش حلا مثاليا لانجاز جميع المهامات الثقيلة والصناعية؛ فبفضل هيكله المتين والقوي، يمكنك استخدام هذه الأداة على المعادن والمواد القوية الأخرى، تم تجهيز هذا الجهاز بتقنية تبريد تحمي الجهاز من ارتفاع درجة حرارته اثناء العمل المستمر والطويل. هذا الجهاز يعمل بسلاسة مع سرعة ثابتة، حتى تحت الحمل الثقيل، وذلك بفضل وظيفة الجهاز المنتظمة الإلكترونية.

    تمتع بتجربة عمل مريحة

    يوفر لك جهاز صنفرة الزاوية من بوش استخدام سهل واداء عالي الكفاءة. بفضل المقابض المطاطية المثبتة، يمكنك العمل بشكل مريح لساعات طويلة، بالاضافة الى انه مزود بخاصية ايقاف التشغيل تلقائيا الذي يوفر لك الحماية المثالية اثناء العمل. أيضا، هذا الجهاز لا يشتغل تلقائيا اذا انقطعت الكهرباء، ما يجعله امنا وموثوقا به بشكل رائع. نظرا لميزة اعادة التشغيل لهذه الأداة، يتم تخفيض الحمل وعزم دوران المحرك مؤقتا أثناء بدء التشغيل.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".