شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بوش، جهاز قياس المسافة، GLM 30
419.02 ريـال

بوش، جهاز قياس المسافة، GLM 30

بواسطة  بوش، أدوات قياس و تخطيط - 1 تقييم

419.02 ريـال 

  - ستوفر -419.02 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
بوش
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

يتميز جهاز قياس المسافة بالليزر GLM 30 من بوش بتصميمه الصغير والفعال لقياس المسافة للحرفيين. اذ انه سيوفر لك معلومات عن معظم وظائف قياس الليزر الشائعة كقياس المسافة والطول والحجم والمساحة والقياس المستمر. كما انه يقوم بعمليات الجمع والطرح. بالإضافة لكونه يقيس ما يصل الى 100 قدم، مما يمكنك من الحصول على النتيجة التي تريد دون القياس عدة مرات. الى جانب خاصية التعديل الاوتوماتيكي التي تقرب ...

الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٧ أغسطس - الأربعاء ٢٩ أغسطس الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
NewCity99 (82% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(2) عروض أخرى بدءا من

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بوش
    الرقم المميز للسلعة
    2724310592175
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    يتميز جهاز قياس المسافة بالليزر GLM 30 من بوش بتصميمه الصغير والفعال لقياس المسافة للحرفيين. اذ انه سيوفر لك معلومات عن معظم وظائف قياس الليزر الشائعة كقياس المسافة والطول والحجم والمساحة والقياس المستمر. كما انه يقوم بعمليات الجمع والطرح. بالإضافة لكونه يقيس ما يصل الى 100 قدم، مما يمكنك من

    يتميز جهاز قياس المسافة بالليزر GLM 30 من بوش بتصميمه الصغير والفعال لقياس المسافة للحرفيين. اذ انه سيوفر لك معلومات عن معظم وظائف قياس الليزر الشائعة كقياس المسافة والطول والحجم والمساحة والقياس المستمر. كما انه يقوم بعمليات الجمع والطرح. بالإضافة لكونه يقيس ما يصل الى 100 قدم، مما يمكنك من الحصول على النتيجة التي تريد دون القياس عدة مرات. الى جانب خاصية التعديل الاوتوماتيكي التي تقرب او تبعد الهدف بدقة 1/16 انش. ويأتي الجهاز بخلفية شاشة مضيئة لرؤية القراءات في المناطق المعتمة. كما يمكن استخدام هذا الجهاز الرائع في كل مكان بفضل تصميمه العملي وصغير الحجم.

    جهاز قياس المسافة من بوش

    قياسات مثالية. استعمال دائم

    سيمنحك جهاز قياس المسافة بالليزر من بوش اداء موثوق وحلول سهلة للقيام بكافة اعمال القياس المحيطة بك. كما انه يأتي بخاصية الجمع الاوتوماتيكي لجمع القياسات تلقائيا وعرض الناتج على الخط العلوي للشاشة. وسيمنحك مدى القياس الذي يصل الى 100 قدم مساعدة ذكية اثناء القياس. بالإضافة الى الواجهة سهلة الاستخدام للجهاز لاريحية مضاعفة في الاستخدام. كما ستمنحك شاشة الجهاز قراءة واضحة دون اي تشويش.

    جهاز قياس المسافة من بوش

    تصميم رائع

    يتميز جهاز قياس المسافة من بوش بتصميمه المريح للعمل به بطريقة سلسة. اذ انه يمكنك من اخذ القياسات التي تحتاجها من خلال تفعيل الليزر بضغطة زر واحدة. بالإضافة الى حجمه الصغير والمثالي لاستخدامه في مواقع العمل. كما انه مقاوم للبقع والغبار والصدمات لاحتمال ظروف الاستعمال الصعبة.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
2 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Wissam... في 22 ديسمبر 2016 / 24 ربيع الأول 1438

    Excellent product, delivered quicker than expected

    Exactly as advertised

    Nothing

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".