شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بوش روكت اداة صنفرة للزوايا - GWS 15-125CIE
765.70 ريـال
  

بوش روكت اداة صنفرة للزوايا - GWS 15-125CIE

بواسطة  بوش، أداوات كهربائية -

765.70 ريـال 

  - ستوفر -765.70 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
بوش
مصدر الطاقة
سلك كهرباء
النوع
الات طحن
رقم الموديل
GWS 15-125CIE
الوصف:

تعد الة الصنفرة من بوش ذات كفاءة عالية لجلخ المواد الصلبة بسهولة. تتضمن الة الصنفرة مقبضا اضافيا للامساك بها براحة تامة. جدد منزلك بذكاء مع الة الصنفرة من بوش. تتمتع الة الصنفرة المحمولة محركا بقوة 1500 واط لمنحك الاداء الافضل على الاطلاق. وهي خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام. كما تتميز الة الصنفرة بوجود قفل محوري كبير للتغيير السهل والسريع للملحق الذي ترغب باستخدامه. وتتمتع بخاصية الاختيار ...

الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 765.70 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٤ سبتمبر - الأربعاء ٢٦ سبتمبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
LOCTITE-and-TOOLS (96% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
ORIGINAL - BOSCH 
الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 765.70 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    1500 Watts
    العلامة التجارية
    بوش
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    الات طحن
    استهلاك الطاقة
    1500 Watts
    العلامة التجارية
    بوش
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    الات طحن
    رقم الموديل
    GWS 15-125CIE
    الرقم المميز للسلعة
    2724286675964
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تعد الة الصنفرة من بوش ذات كفاءة عالية لجلخ المواد الصلبة بسهولة. تتضمن الة الصنفرة مقبضا اضافيا للامساك بها براحة تامة. جدد منزلك بذكاء مع الة الصنفرة من بوش. تتمتع الة الصنفرة المحمولة محركا بقوة 1500 واط لمنحك الاداء الافضل على الاطلاق. وهي خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام. كما تتميز الة الصنفرة

    تعد الة الصنفرة من بوش ذات كفاءة عالية لجلخ المواد الصلبة بسهولة. تتضمن الة الصنفرة مقبضا اضافيا للامساك بها براحة تامة. جدد منزلك بذكاء مع الة الصنفرة من بوش. تتمتع الة الصنفرة المحمولة محركا بقوة 1500 واط لمنحك الاداء الافضل على الاطلاق. وهي خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام. كما تتميز الة الصنفرة بوجود قفل محوري كبير للتغيير السهل والسريع للملحق الذي ترغب باستخدامه. وتتمتع بخاصية الاختيار المسبق سداسي الدرجات لسرعة الدوران للتعامل مع المواد المختلفة. وتتضمن ايضا خاصية التحكم في الاهتزازات التي تقلل الاهتزازات بنسبة 40% لانجاز الاعمال بلا عناء.

    المميزات الرئيسية

    مصدر الطاقة: كهربائي سلكي

    استهلاك الطاقة: 1500 واط

    الوزن: 2.4 كجم

    الة الصنفرة من بوش

    قطع دقيق

    ستتمكن من قطع مجموعة مختلفة من المواد بدقة متناهية وبسهولة فائقة مع الة الصنفرة من بوش. حيث يمكنها قطع اكثر المواد صلابة بسرعة خيالية. باستخدام هذه الاداة للشحذ والجلخ، يمكنك الثقب خلال الطوب وخليط الاسمنت، وتشريح الانابيب المعدنية، وازالة الصدأ عن المعدن، وازالة الخدوش عن اللحام الزائد. ستتمكن من استخدام هذه الاداة بشكل رائع بفضل سطح المقبض الطري الذي سيمنحك قبضة محكمة واداء فعالا بلا عناء. تم تصميم المقبض للاستخدام بكلتا اليدين.

    تصميم ذكي وفعال

    ستمنحك الة الصنفرة الذكية والفعالة افضل النتائج بادائها العالي، وذلك بفضل التنظيم الالكتروني للسرعة الذي يمكنها من العمل حتى للاحمال الثقيلة. وبالاضافة الى ذلك، تتمتع بخاصية التبريد المباشر للمحرك لمنحها المزيد من القدرة على التحميل الزائد. وعندما يزداد التحميل ليصبح ثقيلا جدا، ستتوقف عن التشغيل تلقائيا لضمان اطالة عمرها الافتراضي. وتضمن القطع المطاطية وبطانات الاسفنج الرغوي التي تمت اضافتها للمقابض انخفاض الاهتزاز لمنحك الراحة اثناء العمل.

    متانة عالية لعمر طويل

    تتمتع الة الصنفرة بنظام منع الارتداد كيكباك كونترول، وخاصية الحماية من اعادة التشغيل، وغطاء واق مؤمن ضد الدوران. ستبقى واقية الحماية المانعة للدوران بحال مثالية حتى اذا تعرض القرص للكسر. وبالاضافة الى ذلك، تتمتع بخاصية الحماية من التحميل الزائد والعمر الافتراضي الطويل للفرشاة الكربونية.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".