شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بوش مسدس تسخين احترافي - GHG 660 LCD
550.99 ريـال
  

بوش مسدس تسخين احترافي - GHG 660 LCD

بواسطة  بوش، أداوات كهربائية -

550.99 ريـال 

930.00 ريـال   - ستوفر 379.01 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
العلامة التجارية
بوش
مصدر الطاقة
سلك كهرباء
النوع
مسدس حراري
رقم الموديل
GHG 660 LCD
الوصف:

يمكنك استخدام هذا المسدس الحراري من بوش لاغراض اللصق او التصميغ او اذابة البلاستيك وغيرها الكثير. حيث يمنحك هذا المسدس الحراري سهولة وفعالية في الاستخدام. فان المسدس الحراري الاحترافي بشاشة ال سي دي GHG 660 من بوش هو الاداة المثالية لازالة الملصقات او الشرائح اللاصقة او الدهان او اذابة البلاستيك وغيره من الاعمال. وبفضل الخامة عالية الجودة التي صنع منها هذا المسدس الحراري؛ سيخدمك لسنوات ...

الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 550.99 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
للحصول عليه غداََ! اطلب قبل الساعة 12 مساءً إختر التوصيل في اليوم التالي على صفحة الشراء.
قطعتين متوفرتين فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
souq-shop
الباعة الآخرين
(3) عروض أخرى بدءا من 550.99 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    850 watts
    EAN-13
    3165140289443
    العلامة التجارية
    بوش
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    استهلاك الطاقة
    850 watts
    EAN-13
    3165140289443
    العلامة التجارية
    بوش
    مصدر الطاقة
    سلك كهرباء
    النوع
    مسدس حراري
    رقم الموديل
    GHG 660 LCD
    الرقم المميز للسلعة
    2724290318789
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمكنك استخدام هذا المسدس الحراري من بوش لاغراض اللصق او التصميغ او اذابة البلاستيك وغيرها الكثير. حيث يمنحك هذا المسدس الحراري سهولة وفعالية في الاستخدام. فان المسدس الحراري الاحترافي بشاشة ال سي دي GHG 660 من بوش هو الاداة المثالية لازالة الملصقات او الشرائح اللاصقة او الدهان او اذابة البلاستيك

    يمكنك استخدام هذا المسدس الحراري من بوش لاغراض اللصق او التصميغ او اذابة البلاستيك وغيرها الكثير. حيث يمنحك هذا المسدس الحراري سهولة وفعالية في الاستخدام. فان المسدس الحراري الاحترافي بشاشة ال سي دي GHG 660 من بوش هو الاداة المثالية لازالة الملصقات او الشرائح اللاصقة او الدهان او اذابة البلاستيك وغيره من الاعمال. وبفضل الخامة عالية الجودة التي صنع منها هذا المسدس الحراري؛ سيخدمك لسنوات قادمة عديدة. يعمل بقوة محرك تصل الى 2300 واط ليمنحك اداءا استثنائيا. ويمكنك هذا التصميم من حفظ اربع وضعيات عمل رئيسية بشكل دائم ما يسمح لك بتحديد درجة تدفق الهواء والحرارة المناسبة على الفور. في حال تسخينه فوق الحاجة؛ ينتقل هذا المسدس الحراري الى وضعية الايقاف والتبريد بشكل تلقائي ما يمنحه فترة استخدام طويلة المدى. وياتي هذا المسدس الحراري بفلتر ترشيح قابل للازالة ما يضفي سهولة في التنظيف والحفاظ على سلامة الجهاز. اما الجزء الافضل في هذا التصميم فهو شاشة ال سي دي المميزة التي تعرض لك نسبة التدفق الهوائي ودرجات الحرارة ضمن سلم يتشعب الى 10 درجات. اضافة الى ذلك، ياتي بقطعة زجاجية بقياس 75 ملم لحماية الراس بقياس 50 ملم، الى جانب حقيبة حمل عملية. لا غنى عن اضافة هذا المسدس الهوائي الحراري من بوش الى مجموعة ادواتك المنزلية.

    بوش, أداوات كهربائية

    اداء مبهر

    يتضمن هذا المسدس الحراري المقدم من بوش ميزة التبريد، التي تعمل على تبريد الجهاز في غضون دقيقة واحدة تقريبا. ويمكنك حفظ اربع وضعيات عمل رئيسية بشكل دائم ما يمكنك من استخدامها على الفور عند حاجتك. ويمكنك الاستعانة بهذه الاداة لازالة الدهان القديم او اذابة وتجفيف او تشكيل البلاستيك واللحام. اضافة الى ذلك، ياتي هذا المسدس الحراري بشاشة ال سي دي لتعلمك بنسبة تدفق الهواء والحرارة على سلم من عشر درجات.

    بوش, أداوات كهربائية

    تصميم متقن

    صمم هذا المسدس الحراري ليضفي المزيد من السهولة الى مهامك اليومية. حيث ياتي بتصميم فريد من نوعه مع مقبض لين يمكنك من حمل هذه الاداة لساعات طويلة دون تعب. كما يمكنك استخدام هذه الاداة في الاماكن الضيقة بفضل التصميم الصغير والوزن الخفيف. اضافة الى ذلك، ياتي المسدس الحراري بفلتر بشباك واسعة وقابلة للازالة كي تتمكن من تنظيف هذه الاداة بسهولة تامة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
3 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".