شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
بيزلين قناع فاخر بالزّفير الأبيض لتفتيح وشدّ البشرة 12 حبة
بواسطة  بيزلين، مستحضرات العناية بالبشرة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    بيزلين
    الفئات
    الوجه
    النوع
    اقنعة معالجة
    اللون
    العلامة التجارية
    بيزلين
    الفئات
    الوجه
    النوع
    اقنعة معالجة
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    اساس عضوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724342424215
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعطيك قناع بيزلين Beesline Mask تورد فوريا لبشرتك مع إشراقة طبيعية، أحصل على بشرة نابضة بالحياة باستخدام هذا القناع الفاخر قبل حفلتك القادمة، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع سوق.كوم souq.com. احصل على بشرة مشعة ومشرقة في مناسبتك المميزة المقبلة مع قناع الياقوت الفاخر من بيزلين Beesline Sapphire

    يعطيك قناع بيزلين Beesline Mask تورد فوريا لبشرتك مع إشراقة طبيعية، أحصل على بشرة نابضة بالحياة باستخدام هذا القناع الفاخر قبل حفلتك القادمة، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع سوق.كوم souq.com. احصل على بشرة مشعة ومشرقة في مناسبتك المميزة المقبلة مع قناع الياقوت الفاخر من بيزلين Beesline Sapphire Luxury Mask. افتح تغليف القناع الرطب ثم ضعه على وجه نظيف للحصول على بشرة مشرقة. يرفع هذا العلاج التجميلي المليء بالمكونات الفعالة من درجة الإشراق في بشرتك. يساعد هذا القناع في تنقية وإنعاش بشرتك لإعطائها حيوية كبيرة وكأنك في عمر الشباب. بالإضافة إلى أنه يجدد خلايا الجلد الميتة، مما يجعلك تشعر بنظافة وصفاء بشرتك. أكثر من ذلك، فإن قناع الياقوت الفاخر من بيزلين Beesline Sapphire Luxury Mask يفتح البشرة بشكل فعال ويجعل البشرة بلون واحد متناسق.

    المميزات الأساسية

    العلامة التجارية : بيزلين

    الفئة : الوجه

    النوع : قناع

    الحجم : 30 غ

    قناع للوجه

    توريد فوري

    يمنحك قناع الياقوت الفاخر من بيزلين Beesline Sapphire Luxury Mask بشرة نابضة بالحياة وغنية مع اشراق فائق. فإنه يعمل على تجديد بشرتك ويعطي شعورا بالنقاء. علاوة على أنه ينقي وينعش بشرتك للحصول على بشرة منتعشة وكأنك في عمر الشباب.

    طريقة استخدام هذا القناع

    قم بفرد قناع الياقوت الفاخر من بيزلين Beesline Sapphire Luxury Mask على وجهك ورقبتك المغسولين جيدا. ثم استرخي لمدة 15 دقيقة قبل إزالته. يمكنك مسح القناع الزائد أو تدليكه حتى يمتصه جلدك بالكامل. للحصول على نتائج أفضل، ضعه على الفور بعد أخذ حمام ساخن للحصول على أقصى قدر من العناصر الغذائية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".