شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بيزلين 5281018003145 كريم مفتح للمناطق الحساسة
82.00 ريـال

بيزلين 5281018003145 كريم مفتح للمناطق الحساسة

بواسطة  بيزلين، مستحضرات العناية بالبشرة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

82.00 ريـال 

168.00 ريـال   - ستوفر 86.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
بيزلين
النوع
مستحضرات تنظيف وعلاج البشرة
الوصف:

يعمل كريم بيزلين Beesline Cream على ترطيب وتنعيم المناطق الحساسة في الجسم، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع سوق.كوم souq.com. حافظي على منطقتك الحساسة نظيفة وناعمة مع كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة Beesline Lightening Cream for Sensitive Areas. فهو مكون من مستخلصات طبيعية وطازجة تعمل على إزالة المناطق الغامقة والجافة من المناطق الحساسة في الجسم. يعتني هذا الكريم جيدا بالبشرة الحساسة ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٦ سبتمبر - الجمعة ٢٨ سبتمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
توبتن (90% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    بيزلين
    النوع
    مستحضرات تنظيف وعلاج البشرة
    خالي من الامونيا
    اللون
    العلامة التجارية
    بيزلين
    النوع
    مستحضرات تنظيف وعلاج البشرة
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    اساس عضوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724276540234
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعمل كريم بيزلين Beesline Cream على ترطيب وتنعيم المناطق الحساسة في الجسم، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع سوق.كوم souq.com. حافظي على منطقتك الحساسة نظيفة وناعمة مع كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة Beesline Lightening Cream for Sensitive Areas. فهو مكون من مستخلصات طبيعية وطازجة تعمل على إزالة

    يعمل كريم بيزلين Beesline Cream على ترطيب وتنعيم المناطق الحساسة في الجسم، يمكنك الحصول عليه الآن من موقع سوق.كوم souq.com. حافظي على منطقتك الحساسة نظيفة وناعمة مع كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة Beesline Lightening Cream for Sensitive Areas. فهو مكون من مستخلصات طبيعية وطازجة تعمل على إزالة المناطق الغامقة والجافة من المناطق الحساسة في الجسم. يعتني هذا الكريم جيدا بالبشرة الحساسة ويعمل على ترطيبها وتنعيمها. يمكنك استخدام هذا الكريم مرتين في اليوم بعد الاستحمام. تم إضافة المستخلصات الطبيعية ليس فقط لإزالة المناطق الغامقة من الجلد، بل لجعله لينا وناعما ايضا. يتوفر كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة Beesline Lightening Cream for Sensitive Areas في علبة بحجم 50 مل يسهل حملها في حقيبتك أثناء السفر.

    المميزات الأساسية

    العلامة التجارية : بيزلين

    الفئة : الجسم

    النوع : مستحضرات تنظيف وعلاج البشرة

    الحجم : 50 مل

    كريم بيزلين

    مستخلصات طبيعية

    يحتوي كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة Beesline Lightening Cream for Sensitive Areas على مكونات طبيعية تجعل بشرتك أكثر نعومة وسلاسة وأصغر عمرا وبلون موحد. بالإضافة إلى أن هذا الكريم للبشرة الحساسة يساعد في تخفيف المناطق الغامقة والجافة في جسمك. فإنه يعمل على تجديد الجلد ويحافظ عليه نظيفا وناعما.

    التقليل من الجلد غامق اللون

    يساعد كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة Beesline Lightening Cream for Sensitive Areas على إزالة المناطق الغامقة والجافة من المناطق الحساسة في الجسم. يمكن للحلاقة المستمرة واستعمال المواد الكيميائية المتكرر أن تتسبب في جفاف وتغميق المنطقة الحساسة. لكن بفضل المستخلصات الطبيعية المضافة في هذا الكريم ستبقى بشرتك ناعمة وطرية ودائما في ترطيب كامل.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".