شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
بيسانتك جهاز لقياس نسبة الغازات BST-MG07
2,300.00 ريـال

بيسانتك جهاز لقياس نسبة الغازات BST-MG07

بواسطة  بيسانتك، أدوات قياس و تخطيط - 1 تقييم

2,300.00 ريـال 

  - ستوفر -2,300.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
بيسانتك
نوع
جهاز كشف الغاز
الوصف:

BESANTEKهو تطبيق  الكاشف متعدد غاز منجم تحت الأرض الفحم، صناعة البتروكيماويات، والبلدية، وحماية البيئة وغيرها من الأماكن حيث يمكن استخدام الغاز متعددة قد exist BST-MG06 للكشف عن غاز الميثان (CH4) أو غاز قابل للاحتراق (انفجار). الأكسجين (O2)، CarbonMonoxide (المشارك) وكبريتيد الهيدروجين (H2S) الغازات في وقت واحد.● ABS + عرة حالة الكمبيوتر، واجبا ثقيلا، ومقاومة التحطم.● الذكية، فاي؟ رينغيت ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٣ سبتمبر - الثلاثاء ٢٥ سبتمبر الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
اضواء-الجزيرة (67% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
كفالة سنة كاملة 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بيسانتك
    نوع
    جهاز كشف الغاز
    الرقم المميز للسلعة
    2724341450659
  •  

    الوصف:

    BESANTEKهو تطبيق  الكاشف متعدد غاز منجم تحت الأرض الفحم، صناعة البتروكيماويات، والبلدية، وحماية البيئة وغيرها من الأماكن حيث يمكن استخدام الغاز متعددة قد exist BST-MG06 للكشف عن غاز الميثان (CH4) أو غاز قابل للاحتراق (انفجار). الأكسجين (O2)، CarbonMonoxide (المشارك) وكبريتيد الهيدروجين (H2S)

    BESANTEKهو تطبيق  الكاشف متعدد غاز منجم تحت الأرض الفحم، صناعة البتروكيماويات، والبلدية، وحماية البيئة وغيرها من الأماكن حيث يمكن استخدام الغاز متعددة قد exist BST-MG06 للكشف عن غاز الميثان (CH4) أو غاز قابل للاحتراق (انفجار). الأكسجين (O2)، CarbonMonoxide (المشارك) وكبريتيد الهيدروجين (H2S) الغازات في وقت واحد.● ABS + عرة حالة الكمبيوتر، واجبا ثقيلا، ومقاومة التحطم.● الذكية، فاي؟ رينغيت ماليزي، والمحمولة، ويمكن أن تستخدم فاي  xed الجهاز.● دقة عالية.● حجم صغير ووزن خفيف.● الماء والغبار (معيار IP65).● جهاز آمن جوهريا، ويمكن استخدامه في البيئة المتفجرة المحتملة وسمحت التقارير.● المستمر LCD شاشة عرض كبيرة مع عقارب الساعة في الوقت الحقيقي ووضع البطارية.● الدائرة الدقيقة، وظيفة ذكي.● ارتفاع رقاقة القدرات، 4 طبقات الكلور مجلس.● إنذار مسموع ومرئي.● العالي والتنبيه نقطة منخفضة، قابل للتعديل بشكل كامل.● ودية وسهلة الاستخدام.● بطارية نموذج PL123450، 3.7V / 1500MA.● وقت العمل المستمر؟ ≥ 13 ساعة.● بطارية قابلة للشحن (شحن وقت 4-5 ساعات).● منخفضة بطارية إنذار.● المقاوم للصدأ حزام الصلب كليب.● انخفاض تكاليف الصيانة.● الملحقات: مستخدم المالكين، والحبل USB، محول، وكأب المعايرة وأنبوب أو مشبك بالحزام، وحالة الجلد، والشنق الحبل، حالة حمل.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Yousef... في 08 فبراير 2018 / 24 جمادى الأولى 1439

    ممتاز

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".