شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
تابلت هواوي ميديا باد ام 2 - ايه 01 ال - 10.1 انش, 16 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي, واي فاي, ذهبي
بواسطة  هواوي، أجهزة لوحية/تابلت - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دقة الشاشة
    1200 x 1920
    عدد بطاقات ال SIM
    الإتصال بـ واي فاي
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    دقة الشاشة
    1200 x 1920
    عدد بطاقات ال SIM
    الإتصال بـ واي فاي
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    العلامة التجارية
    هواوي
    اللون
    ذهبي
    نوع نظام التشغيل
    اندرويد
    نوع البطارية
    ليثيوم ايون
    سعة التخزين
    16 جيجابايت
    العمق
    239.8 مم
    العرض
    172.8 مم
    سرعة الـ CPU
    2 جيجاهيرتز
    التوصيلات اللاسلكية
    نعم
    أجهزة استقبال GPS
    نعم
    الكاميرا الامامية
    2 - 5 ميجابكسل
    وزن المنتج
    500 غرام
    حجم ذاكرة الرام
    2 جيجابايت
    وحدة المعالجة المركزية (CPU)
    رباعي النواة
    نسخة نظام التشغيل
    اندرويد 5.1 لوليبوب
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    M2-A01L
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724338409493
    جودة الصورة
    ميغابيكسل
    13 ميجابيكسل
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    10 انش فأكثر
    اتصال
    بلوتوث
    اتصال
    الجيل الثالث 3G
    الوزن والأبعاد
    ارتفاع
    7.4 مم
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تصميم هذا الجهاز الرائع ليكون مناسباً للعمل واللعب على حد سواء، كما وأنه مجهز بنظام صوتي مكون من اربع سماعات مجهزة بتقنية هارمان كاردون التي تضمن لك الحصول على عرض صوتي باهر لكل ما تشاء من أنواع المحتوى. يعمل الجهاز بنظام التشغيل اندرويد 5.1 لوليبوب، الذي يمتاز بتصميمه المحسن عن

    تم تصميم هذا الجهاز الرائع ليكون مناسباً للعمل واللعب على حد سواء، كما وأنه مجهز بنظام صوتي مكون من اربع سماعات مجهزة بتقنية هارمان كاردون التي تضمن لك الحصول على عرض صوتي باهر لكل ما تشاء من أنواع المحتوى. يعمل الجهاز بنظام التشغيل اندرويد 5.1 لوليبوب، الذي يمتاز بتصميمه المحسن عن نظام اندرويد 5.0، ما يوفر لك تجربة عمل مميزة وبديهية إلى حد كبير. علاوة على هذا، تم تزويد الجهاز بمعالج ثماني النواة مسؤول عن توفير كل ما تحتاج من الطاقة اللازمة لأداء ما تشاء من المهام المختلفة. تم تزويد الجهاز بشاشة اي بي اس ال سي دي بقياس 10.1 انش لمسية قادرة على إنتاج 16 مليون لون، والتي تُتيح لك فرصة الاستمتاع بعرض بصري بوضوح يصل إلى 1200 * 1920 بكسل، كما وأنه مجهز بكاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل مجهزة بخاصية التركيز التلقائي وفلاش ال اي دي، والتي سيكون بإمكانك الإعتماد عليها لإلتقاط ما تشاء من الصور ومقاطع الفيديو العالية الوضوح، او حتى إلتقاط صور سيلفي مميزة باستخدام كاميرا الجهاز الأمامية ذات الدقة البالغة 5 ميجابكسل. يدعم الجهاز خيار الاتصال الجيل الرابع ال تي اي وخيار الاتصال واي فاي، ما يعني أنه يوفر لك ما تحتاج من المرونة اللازمة لتبقى على إتصال بالانترنت طوال الوقت، وفي حال أردت مشاركة البيانات مع الاجهزة المختلفة، ستجد خيار الاتصال بلوتوث جاهزاً لخدمتك فوراً. يعمل الجهاز بطاقة بطارية ليثيوم بوليمر 6660 ملي امبير توفر لك طاقة كافية لتتمكن من العمل على الجهاز لوقت طويل.

    الهيكل

     - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    التخزين: 16 جيجا

    اللون: ذهبي

    نظام التشغيل: اندرويد 5.1 لولي بوب

    تقنيات الاتصال اللاسلكية: واي فاي, بلوتوث

    الوزن: 500 غم

    الرام: 2 جيجا

    تأثير 2 زائد 2

    تم تزويد الجهاز بإعدادات تريبل وبيس 2 زائد 2 لمنحك تجربة سمعية مذهلة، وبالإضافة إلى هذا، يمتاز هذا الجهاز بإستجابة صوتية مميزة توفر لك صوتاً متوازناً إلى حد كبير، ما يعني أنه سيكون بإمكانك الإستمتاع بكل التفاصيل الصوتية الدقيقة للعرض الذي تُشاهده.

    مدى 180 درجة

    مشاهدة الأفلام هي بمثابة تجربة أكثر تميزاً مع هذا الجهاز، وذلك بفضل تزويده بتقنية مدى صوتي واسع، ما يُشعرك بتجربة صوتية أكثر دقة وسعة. بفضل هذه التقنيات، يوفر لك الجهاز حساً بالإتجاه، العمق والمساحة التي تولدها الأصوات المصاحبة للعرض الذي تُشاهده.

    يمكنه فعل كل شيء

    يجمع لك هذا الجهاز نظام التشغيل اندرويد 5.1 لوليبوب مع معالج ثماني النواة قوي الأداء إلى حد كبير، كما وأنه يأتيك مع قلم ام حساس يوفر لك إحساساً كما لو كنت تستخدم الورقة والقلم التقليدية. باستخدام هذا القلم، سيكون بإمكانك الكتابة، تشغيل التطبيقات وإلتقاط صور للشاشة بكل سهولة. إضافة إلى هذا كله، تم تزويد الجهاز بمستشعر بصمة يُتيح لك إمكانية تشغيل الجهاز بكل سهولة.

    مظهر متميز

    يمتاز هذا الجهاز بتصميمه الأنيق والمميز؛ فهو يأتيك بهيكل معدني مطلي يمنحك إحساساً رائعاً عند حمل الجهاز والعمل عليه بيدك، في حين تُضفي عليه الأزرار الشبيه بالساعة المزيد من الجمال والرونق على التصميم الكامل.

    الإطار الأفضل

    تم تزويد هذا الجهاز بكاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل مزودة بعدسة اف2.0، كما وأنها مجهزة بمحرك معالجة صور عالي القدرة يمنحك صوراً عالية الجودة إلى حد كبير حتى لتلك الصور التي تلتقطها في البيئات الضعيفة الإضاءة. إضافة إلى هذا، تم تزويد الجهاز بكاميرا أمامية واسعة المدى بدقة 5 ميجابكسل، والتي تُتيح لك إمكانية إلتقاط صور سيلفي في غاية التميز والجمال.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".