شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
تابليت لينوفو يوجا بوك YB1-X91 - انتل اتوم x5-Z8550 كيو سي 2.24 جيجاهيرتز، شاشة 10.1 انش فل اتش دي لمس، 64 جيجا، رام 4 جيجا، ال تي اي، ويندوز10 برو، اسود
19,659.00 ريـال

تابليت لينوفو يوجا بوك YB1-X91 - انتل اتوم x5-Z8550 كيو سي 2.24 جيجاهيرتز، شاشة 10.1 انش فل اتش دي لمس، 64 جيجا، رام 4 جيجا، ال تي اي، ويندوز10 برو، اسود

بواسطة  لينوفو، أجهزة لوحية/تابلت - 1 تقييم

19,659.00 ريـال 

  - ستوفر -19,659.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون سعة التخزين
الوصف:

هذا التابلت من لينوفو هو الجهاز المثالي لجميع احتياجات الترفيه والحوسبة الخاصة بك. يمكنك شراء هذا التابلت من خلال موقع سوق. هذا التابلت لديه شاشة عرض 10.1 انش بدقة وضوح 1920x1200 بكسل لعق الصور والفيديو. الشاشة اللمسية اي بي اس تمنحك وضوح عالي والوان عميقة، لتجربة مشاهدة رائعة. قم بالتقاط صور رائعة من خلال الكاميرا الرئيسية للجهاز ايه اف 8 ميجابكسل. الكاميرا الامامية 2 ميجابكسل ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٣٠ يونيو - الثلاثاء ٢ يوليو الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DAYSELL (43% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن الحزمة
    1640 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Single SIM
    حجم الشاشة (انش)
    10.1 Inch
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    وزن الحزمة
    1640 grams
    عدد بطاقات ال SIM
    Single SIM
    حجم الشاشة (انش)
    10.1 Inch
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    عدد المعالجات
    Quad Core
    قدرة البطارية بـ(ماه)
    3000 mAH & above
    UPC-A
    190576837008
    العلامة التجارية
    لينوفو
    اللون
    اسود
    نوع نظام التشغيل
    ويندوز
    نوع البطارية
    ليثيوم ايون بوليمر
    سعة التخزين
    64 جيجابايت
    الكاميرا الامامية
    2 - 5 ميجابكسل
    حجم ذاكرة الرام
    4 جيجابايت فأكثر
    بنية شبكات الهاتف المحمول
    4 جي
    نوع العرض
    اف اتش دي
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    YB1-X91
    إن إف سي
    شحن سريع
    الرقم المميز للسلعة
    2724340026602
    جودة الصورة
    دقة الكاميرا الخلفية
    8 ميجابكسل فاكثر
    مؤشرات العرض
    حجم الشاشة
    10 انش فأكثر
    اتصال
    بلوتوث
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذا التابلت من لينوفو هو الجهاز المثالي لجميع احتياجات الترفيه والحوسبة الخاصة بك. يمكنك شراء هذا التابلت من خلال موقع سوق. هذا التابلت لديه شاشة عرض 10.1 انش بدقة وضوح 1920x1200 بكسل لعق الصور والفيديو. الشاشة اللمسية اي بي اس تمنحك وضوح عالي والوان عميقة، لتجربة مشاهدة رائعة. قم بالتقاط

    هذا التابلت من لينوفو هو الجهاز المثالي لجميع احتياجات الترفيه والحوسبة الخاصة بك. يمكنك شراء هذا التابلت من خلال موقع سوق. هذا التابلت لديه شاشة عرض 10.1 انش بدقة وضوح 1920x1200 بكسل لعق الصور والفيديو. الشاشة اللمسية اي بي اس تمنحك وضوح عالي والوان عميقة، لتجربة مشاهدة رائعة. قم بالتقاط صور رائعة من خلال الكاميرا الرئيسية للجهاز ايه اف 8 ميجابكسل. الكاميرا الامامية 2 ميجابكسل تمكنك من التقاط الصور الجميلة بكل سهولة.يمكنك حفظ البيانات الخاصة بك على المساحة الداخلية للجهاز بسعة 64 جيجا. . يمكنك زيادة المساحة الداخلية للجهاز لتصل الى 128 جيجا من خلال بطاقة ذاكرة صغيرة لتوفر لك مساحة اكبر لحفظ متطلبات الوسائط المتعددة الخاصة بك.المعالج انتل اتوم x5 Z8550 يمكنك من تعدد المهام بشكل سلس مع الحفاظ على الحد الادنى من استهلاك الطاقة. سرعة المعالج في الساعة هي 2.4 جيجاهيرتز، مما يمكن التابلت من التشغيل الاسرع، البقاء طويلاً وتقديم افضل اداء للفيديو والرسومات. توفر لك ذاكرة الرام بسعة 4 جيجا تعدد مهام سلس. يعمل التابلت بشكل سلس من خلال نظام التشغيل ويندوز 10، حيث ان كل مكون لهذا التابلت يمنحك واجهة استخدام سلسة للغاية. انه يضم بطارية 8500 ميلي امبير لمنحك التشغيل لوقت طويل.يدعم التابلت 4جي واتصال واي فاي ، مما يمنحك تجربة تصفح ويب سريعة.متوفر باللون كربون بلاك، يمتاز هذا التابلت من لينوفو بالتصميم المريح والمدمج، مما يمكنك من حمله اينما تذهب.

    الهيكل

    تابلت لينوفو يوغا بوك YB1-X91 Physical Features

    المميزات الرئيسية

    انتل اتوم x5-Z8550 QC 2.24 جيجاهيرتز

    4 جيجابايت رام

    ويندوز 10 برو

    شاشة متعددة اللمسات عالية الوضوح بالكامل 10.1 بوصة

    64 جيجابايت

    تابلت لينوفو يوغا بوك YB1-X91

    قلم انيق

    هذا التابلت من لينوفو متعدد التقنيات. هذا التابلت يأتي مع قلم حقيقي مع حبر، حيث انه يمكنك من الكتابة حتى على الورق. كما انه يقوم بتدوين ملاحظاتك بسلاسة. يمكنك كتابة وتحرير الملاحظات الخاصة بك على الفور. علاوة على ذلك، تم تجهيز هذا التابلت بملحق لتغطيته، من اجل الحفاظ عليه من اي ضرر.

    تابلت لينوفو يوغا بوك YB1-X91

    لوحة مفاتيح هالو

    الاستعراضات الخاصة بهذا التابلت من لينوفو تتحدث بكل تقدير عن لوحة المفاتيح هالو والتي هي جزءاً من هذا التابلت. لوحة لمفاتيح هذه مثالية لملفات الشغل المملة، كما انها تأتي مجهزة بوضع الطباعة والذي يعمل عند استخدام اللوحة. هذه اللوحة تكمل وتصحح تلقائياً ما تقوم بطياعته، لتجربة طباعة سلسة للغاية. بالإضافة إلى ذلك، الاهتزاز يعمل في كل مرة تضغط على اللوحة للطباعة من اجل كتابة اكثر دقة.

    تابلت لينوفو يوغا بوك YB1-X91

    اطلق العنان لفنك

    هذا القلم الرائع المرفق بالتابلت، يمنحك الابداع لاطلاق العنان الى نفسك وتجربة كل ما تريد. بكل بساطة ان بحاجة الى ايقاف لوحة المفاتيح واختيار وضع انشاء لرسم كل شيء تريده، تماما كما الورق. هذا القلم يتخلص من 2048 مستويات الغضب ويقوم بترتيب كل ما تريد. بالاضافة الى ذلك، هذا القلم المدهش يعمل من دون اي بطاريات، لذا انه يلغي الحاجة الى شحنه.يمكنك استخدام يد واحدة لتحديد مختلف أدوات الرسم على الشاشة وغيرها من الاشياء.

    تابلت لينوفو يوغا بوك YB1-X91

    مرن، يناسبك تماماً

    هذا التابلت من لينوفو يلائم نمط حياتك بشكل سريع للغاية. انه مجهز بمفصل 360 درجة، مما يمكنك من استخدام هذا التابلت في اربعة انماط مختلفة. الوضع المسطح يمكنك من الرسم واخذ الملاحظات، وضع المتصفح يمكنك من استخدامه كتابلت مدمج. يمكنك مشاهدة الأفلام أو أشرطة الفيديو على الوضع ووتش لتسلية لا نهاية لها. وأخيرا، يسمح لك وضع تايب باستخدام التابلت تماماً مثل اللابتوب.

    تابلت لينوفو يوغا بوك YB1-X91

    ويندوز جديد كليا

    تشمل ويندوز 10 برو جميع الخصائص المحبوبة للإصدارات السابقة لنظام التشغيل ويندوز فهذا النظام يتضمن تحسينات كبيرة ستغرم بها لا محالة. تم تنقيح وتغيير النظام ليصبح منصة عالمية بحيث يمكنك من تشغيل التطبيقات عبر أجهزة ومنصات متعددة. شارك رخص البرمجيات والأذونات المختلفة عبر الهاتف الذكي أو جهاز التابلت وجهاز إكس بوكس ون، وغيرها من الأجهزة المتوافقة مع ويندوز 10. يقدم لك هذا النظام متصفحا جديدا يمكنك من الكتابة أو الطباعة مباشرة على صفحات الويب، أو استخدام خاصية القراءة التي تعمل على إزالة أي تشتيت.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
4 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Dias... في 19 يوليو 2018 / 08 ذو القعدة 1439

    Very perfect product

    All

    Nothing

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".