شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
تومي هيلفيغر كول 08J1790986 للرجال - ساعة انالوج كاجوال، هيكل من الستانلس ستيل مع سوار من السليكون
بواسطة  تومي هيلفيغر، ساعات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    تومي هيلفيغر
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    سيليكون
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    تومي هيلفيغر
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    سيليكون
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    رجال
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    الرقم المميز للسلعة
    2724294406284
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    إستمتع بمظهر أنيق ومميز للغاية مع هذه الساعة الرائعة التي ستكون وسيلة مذهلة لتحصل على المظهر المتميز الذي تبحث عنه. لن يكون هنالك أي طريقة أفضل أو اسرع من إرتداء هذه الساعة مع لباسك الكاجوال لمنحك الجاذبية الكبيرة التي تجعلك محط أنظار الجميع من حولك. تصميم الساعة يمتاز بهيكلها الدائري

    إستمتع بمظهر أنيق ومميز للغاية مع هذه الساعة الرائعة التي ستكون وسيلة مذهلة لتحصل على المظهر المتميز الذي تبحث عنه. لن يكون هنالك أي طريقة أفضل أو اسرع من إرتداء هذه الساعة مع لباسك الكاجوال لمنحك الجاذبية الكبيرة التي تجعلك محط أنظار الجميع من حولك. تصميم الساعة يمتاز بهيكلها الدائري والإطار الدائري الرائع المصنوعين من خامة الستانلس ستيل المطلي باللونين الأسود والفضي. يحيط الإطار بمينا لاساعة الأسود المزين بشعار العلامة التجارية، ويتباهى بالعلامة التي تفيد بمقاومة الساعة للماء لما يصل إلى 5 ايه تي ام، بالإضافة إلى خاصية عرض التاريخ من خلال المؤشر الموجود جهة الساعة 3. سوار الساعة مصنوع من خامة السليكون الأبيض اللون والذي يمنحك الراحة الكبيرة التي تُمكنك من إرتداء الساعة طوال الوقت ودون أن تشعر بأي إنزعاج منها على الإطلاق.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    عقارب

    مقاومة للماء
    حتى 50 متر

    عرض التاريخ

    سوار مطاط

    Design

    التصميم

    تصميم هذه الساعة المميزة يمتاز بعصريته التي تُمكنك من إرتداء الساعة مع اي لباس كاجوال تريده. تم تزويد الساعة بإطار دائري مثبت في هيكل الساعة ذو القياس البالغ 48 ملم والمطلي باللونين الأسود والفضي، ويحيط هذا الإطار بمينا الساعة ذو اللون الأسود، والمزين بشعار تومي هيلفيغر. سوار الساعة ذو اللون الأبيض يتماشى مع ألوان الساعة ويضيف المزيد من الرقي والجمال لمظهر الساعة ككل.

    Material

    الخامة

    إطار وهيكل الساعة مصنوعان من خامة الستانلس ستيل المطلي باللونين الفضي والأسود، أما السوار فمصنوع من خامة السليكون الأبيض الذي يوفر لك الراحة الكبيرة التي تحتاجها لإرتداء الساعة بشكل يومي دون أن تُسبب لك أي نوع من الإزعاج.

    Date Display

    عرض التاريخ

    على سطح مينا الساعة الأسود، هنالك نافذة صغيرة تعرض لك التاريخ. وهي خاصية مهمة للغاية تُمكنك من الحفاظ على مواعيدك بكل سهولة ودقة ممكنة.

    Water Resistance

    مقاومة الماء

    تتمتع الساعة بمتانة عالية للغاية تُمكنك من مقاومة الماء لما يصل إلى 50 متراً، مما يعني أنه سيكون بإمكانك السباحة او حتى الغطس مع الأصدقاء داخل البركة دون القلق من إمكانية تعطل الساعة جراء تعرضها للماء.

    Band

    السوار

    تسوار الساعة مصنوع من السليكون الأبيض ذو المتانة العالية، كما وأنه مجهز بقفل بمشبك يُسهل عليك خلع الساعة أو إرتداءها كلما اردت ذلك.

    Battery

    البطارية

    تعمل الساعة بقوة بطارية قوية تُمكن الساعة من العمل لوقت طويل للغاية قبل أن تضطر لتبديلها ببطارية اخرى.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".