شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
تيفال 1 لتر مقلاة اكتيفراي اكسبرس اكس ال زيت اقل - ابيض، FZ750027
1,228.30 ريـال

تيفال 1 لتر مقلاة اكتيفراي اكسبرس اكس ال زيت اقل - ابيض، FZ750027

بواسطة  تيفال، مقالي كهربائية - 2 تقييمات

1,228.30 ريـال 

  - ستوفر -1,228.30 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
وزن الحزمة
5 Kg
السعة
1 Liter
العلامة التجارية
تيفال
نوع
مقلاة الزيت
الوصف:

هل تحب ان تاكل طعاما صحيا ولذيذا في ذات الوقت؟ سوف تعمل مقلاة تيفال اكتي فراي بسعة 1 لتر على تمكينك من الاستمتاع بالطعام والطهي من اول استعمال. سواء كنت ستطهو وجبة لذيذة او ستحضر حلوى، لم يعد عليك الشعور بالذنب لتناول هذه الاطعمة بعد اليوم لان مقلاة تيفال اكتي فراي اكس ال Tefal Actifry Express XL مع سعة 1 لتر سوف تساعدك على تحضير اطباقك المفضلة مع نسبة دهون تصل الى 3%. من الشبس ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,228.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٢٩ سبتمبر - الأحد ٣٠ سبتمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
KSA.PRO (91% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 1,228.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن الحزمة
    5 Kg
    المقلاة القدرات
    1 Liter
    قلي بدون زيت
    السعة
    1 Liter
    وزن الحزمة
    5 Kg
    المقلاة القدرات
    1 Liter
    قلي بدون زيت
    السعة
    1 Liter
    EAN-13
    3045386372065
    العلامة التجارية
    تيفال
    نوع
    مقلاة الزيت
    رقم الموديل
    FZ750027
    الرقم المميز للسلعة
    2724319044767
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    استهلاك الطاقة
    1500 Watts
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هل تحب ان تاكل طعاما صحيا ولذيذا في ذات الوقت؟ سوف تعمل مقلاة تيفال اكتي فراي بسعة 1 لتر على تمكينك من الاستمتاع بالطعام والطهي من اول استعمال. سواء كنت ستطهو وجبة لذيذة او ستحضر حلوى، لم يعد عليك الشعور بالذنب لتناول هذه الاطعمة بعد اليوم لان مقلاة تيفال اكتي فراي اكس ال Tefal Actifry

    هل تحب ان تاكل طعاما صحيا ولذيذا في ذات الوقت؟ سوف تعمل مقلاة تيفال اكتي فراي بسعة 1 لتر على تمكينك من الاستمتاع بالطعام والطهي من اول استعمال. سواء كنت ستطهو وجبة لذيذة او ستحضر حلوى، لم يعد عليك الشعور بالذنب لتناول هذه الاطعمة بعد اليوم لان مقلاة تيفال اكتي فراي اكس ال Tefal Actifry Express XL مع سعة 1 لتر سوف تساعدك على تحضير اطباقك المفضلة مع نسبة دهون تصل الى 3%. من الشبس المقلي الى انواع الحلويات المتعددة ستساعدك هذه المقلاة على تحضير كل ما تريد مما سيجعلها الآلة للمفضة لدى العائلة في وقت قياسي. تستهلك المقلاة البيضاء المصممة من السيراميك قرابة 1500 واط من الطاقة كما انها ستضفي لمسة من الجمال على مطبخك بغض النظر عن التصميم. تعمل مقلاة تيفال اكتي فراي اكسبرس اكس ال Tefal Actifry Express XL بآلية توزيع الهواء الساخن لطهي طعامك مع الحفاظ على ان يكون صحيا مع مذاق متميز. بفضل التحكم الكهربائي بدرجة الحرارة سوف تحصل على طعام مطهو بسرعة اكثر بنسبة 25% من المقالي السابقة. لا حاجة للتسخين المسبق او التحريك. فهذه المقلاة تمثل مستقبل الطهي.

    المميزات الرئيسية

    اللون: ابيض

    المادة: السيراميك

    السعة: 1 لتر

    الطاقة: 1500 واط

    مقلاة تيفال اكتي فراي اكسبرس اكس ال بسعة 1 لتر

    السعة

    سواء كنت ستطهو للعائلة او كنت تريد تحضير طبق لتضيفه على مائدة العشاء سوف تمنحك مقلاة تيفال اكتي فراي اكس ال Tefal Actifry Express XL بسعة 1 لتر الفرصة لتحضير اطباقك المفضلة بسهولة وسلاسة. يمكنك الان تحضير 1.2 كغ من البطاطا المقلية او حتى طهي وجبة لخمسة اشخاص مرة واحدة. حتما سوف تستمتع بالطهي مع مقلاة تيفال Tefal!

    مقلاة تيفال اكتي فراي اكسبرس اكس ال بسعة 1 لتر

    متعددة الاستخدام

    هل تريد تحضير وجبات مبتكرة؟ اذا سوف تقع في حب الـ450 وصفة الشهية التي ستتمكن من تحضيرهم باستخدام مقلاة تيفال اكتي فراي اكسبرس اكس ال Tefal Actifry Express XL. يمكنك الوصول الى وصفات سهلة وتحضيرها من كتاب الوصفات الذي سوف تحصل عليه عند شرائك للمقلاة عبر الموقع او عبر تطبيق "ماي اكتي فراي" الذي يمكنك تحميله على هاتفك الذكي. لم يعد عليك القلق بعد الآن بشأن الطبق الذي سوف تحضره في اليوم التالي فان تيفال Tefal قامت بتسهيل كل هذه المهام عليك!

    مقلاة تيفال اكتي فراي اكسبرس اكس ال بسعة 1 لتر

    أسرع بمعدل 25%

    هل تريد تحضير وجبة سريعة في وقت قياسي؟ سوف تساعدك مقلاة تيفال اكتي فراي اكسبرس اكس ال Tefal Actifry Express XL على طهي وجباتك الشهية بسرعة تفوق المعدل الاعتيادي للطهي في المقالي الاخرى. يعمل متحكم الحرارة الالكتروني على تحسين ثبات درجة حرارة المقلاة، يمكنك الحصول على نتائج طهي مذهلة مع درجة حرارة 180 التي تحرص على تحسين تدفق الهواء مما يؤدي الى نتائج طهي اسرع.

    مقلاة تيفال اكتي فراي اكسبرس اكس ال بسعة 1 لتر

    سهلة الاستخدام. تنظيف سهل

    سوف تتحسن تجربة طهيك جدا عندما تتعرف على مقلاة اكتي فراي اكسبرس اكس ال Actifry Express XL. سوف تصبح هذه المقلاة الآلة المفضلة في المنزل في وقت قياسي من بداية عملية الطهي وصولا الى عملية التنظيف. لن تحتاج للقيام بتسخين مقلاة تيفال اكتي فراي اكسبرس اكس ال Tefal Actifry Express XL مسبقا كما ستقوم المقلاة بتحريك الطعام تلقائيا اثناء عملية الطهي. بعد الانتهاء من ذلك، سوف تتمكن من تنظيف هذه المقلاة العميقة بسهولة فائقة. يمكنك ازالة المقبض واداة التحريك والمقلاة وغسلهم بكل سهولة. ان كان لديك غسالة صحون فيمكنك وضع هذه الاجزاء بها لتتم عملية تنظيفهم.

    مقلاة تيفال اكتي فراي اكسبرس اكس ال بسعة 1 لتر

    غطاء شفاف

    هل يراودك الفضول حول ما يحدث اثناء عملية الطبخ؟ بفضل الغطاء الشفاف الذي تتمتع به مقلاة تيفال اكتي فراي اكسبرس اكس ال Tefal Actifry Express XL سوف تتمكن من رؤية ما الذي يحدث خلال كل ثانية من وقت الطهي.

 

تقييمات المستخدمين

4.5
4.5 من 5
4 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Seem... في 05 يونيو 2018 / 23 رمضان 1439

    ممتاز جدا وسهل الطبخ فيها .. انصح بالمنتج بشده

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ghassan... في 12 نوفمبر 2017 / 24 صفر 1439

    Good

    As described

    There is no fries net

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".