شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
تي بي-لينك سيف ستريم راوتر جيجا بتN لاسلكي VPN , اسود [TL-ER604W]
بواسطة  تي بي لينك، اجهزة التوجيه -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    22.6 centimeters
    وزن الحزمة
    1040 grams
    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    حزمة سمك
    22.6 centimeters
    وزن الحزمة
    1040 grams
    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    العلامة التجارية
    تي بي لينك
    نوع
    لا سلكي
    الرقم المميز للسلعة
    2724294616232
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    راوتر تي بي لينك شبكة ان جيجابت اللاسلكية نطاق في بي ان عريض الامن هو جهاز ذو تصميم انيق وهو مثالي للاستخدام في المكاتب الفرعية والمؤسسات التجارية. ويمكنك استخدام هذا الجهاز لتبادل شبكة ان للوصول السريع للانترنت. ويدعم هذا الراوتر بروتوكول في بي ان متعدد مثل PPTP, IPsec, وL2TP في وضع

    راوتر تي بي لينك شبكة ان جيجابت اللاسلكية نطاق في بي ان عريض الامن هو جهاز ذو تصميم انيق وهو مثالي للاستخدام في المكاتب الفرعية والمؤسسات التجارية. ويمكنك استخدام هذا الجهاز لتبادل شبكة ان للوصول السريع للانترنت. ويدعم هذا الراوتر بروتوكول في بي ان متعدد مثل PPTP, IPsec, وL2TP في وضع العميل/ الخادم. ويمكن للجهاز التعامل ايضا مع حركة المرور المزدحمة على الشبكة بكل سهولة. تم تصميمه لتوفير سرعة جيجابيت سلكية عبر شبكة (WAN, WAN/LAN ) وان و وان/لان و ثلاث مداخل لشبكة لان. ويقدم الجهاز معدلات نقل تصل إلى 300 ميجابايت بالثانية للاجهزة اللاسلكية على شبكة الاتصال الخاصة بك. وهذه الميزة تجعله جهاز مثالي و سريع في نقل البيانات و لتدفق اتش دي و الالعاب اللاسلكية. و الهوائيين 5dBi المنفصلين يضمنان تغطية الجهاز لمساحات واسعة عبر الشبكة. ومميزات الامان المتعددة لهذا الجهاز تكشف و تحبط اي هجمات لدوس بما في ذلك الماسح الضوئي تي بي سي و فياضانات TCP/UDP/ICMP و بينغ اوف ديث و غيرها من التهديدات المماثلة. ويمكن لهذا الراوتر ان يعمل مع اجهزة بي سي و ماك و لينوكس التي تمكن اتصال واي فاي. وهو يأتي مع تركيب سريع للسي دي والذي تستخدمه لاعداد الجهاز بأقل جهد ممكن

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسيه

    952 جرام

    IEEE 802.11b/g/n

    64 ميجا بايت

    PWR, SYS, WLAN, WAN
    WAN/LAN, LAN

    30 IPsec VPN Tunnels
    8 L2TP VPN Tunnels
    8 PPTP VPN Tunnels

    Windows® 8/7/Vista/XP/2000

    MAC® OS,

    Linux-based operating System

    أداء VPN عالي

    أداء VPN عالي

    TL-ER604W يدعم بروتوكولات VPN متعددة بما في ذلك بروتوكول أمان الإنترنت، PPTP و L2TP في وضع العميل / السيرفر في حين يكون أيضا قادر على التعامل مع تمرير من خلال حركة المرور. ويتميز بالأجهزة القائمة VPN المدمجة للسماح للراوتر لدعم وإدارة ما يصل إلى 30 LAN-إلى-LAN / العميل إلى LAN أمن بروتوكول الإنترنت VPN الاتصالات. وتشمل الميزات المتقدمة VPN: DES / 3DES / AES128 / AES192 / AES256 التشفير، MD5 التوثيق / SHA1، دليل / IKE الإدارة الرئيسية، وطرق التفاوض العدوانية/ الرئيسية.

    ربط عالي السرعة ذكي

    ربط عالي السرعة ذكي

    مع 300 ميجابت في الثانية ل802.11n اللاسلكية و 5 منافذ جيجابت، وTL-ER604W هو الخيار المثالي لمستخدمي عرض النطاق الترددي الثقيل الذي يعتمد على، اتصالات موثوقة سريعة لعمل مكثف لعرض النطاق الترددي أو الترفيه مثل المكالمات الجماعية, لقطات الفيديو عالية الجودة أو الألعاب عبر الإنترنت.

    ميزات الأمان الكثيرة

    ميزات الأمان الكثيرة

    للدفاع ضد التهديدات الخارجية، TL-ER604W يتميز بالحماية التلقائية لكشف ومنع الحرمان من الخدمة (DoS) هجمات مثل TCP / UDP / ICMP تدفق، TCP الضوئي، بينغ اوف ديث والتهديدات الأخرى ذات الصلة. من أجل إدارة أفضل للشبكة الداخلية، TL-ER604W يسمح للمسؤولين لوضع قواعد لمنع المواقع على شبكة الإنترنت وتطبيقات محددة IM / P2P بنقرة واحدة فقط، وتقييد الموظفين على استخدام خدمات معينة مثل بروتوكول نقل الملفات، HTTP و SMTP.

    Cسلامة التفكير لأاستثمارات المؤسسة

    سلامة التفكير لأاستثمارات المؤسسة

    تم تصميم تكنولوجيا الحماية من الصواعق لمنع قوة التيار الكهربائي من اختراق المناطق الداخلية من المعدات الكهربائية . تم تصميم هذا الراوتر لمنع ضرر البرق حتى 4KV في ظروف اتصال على أسس متينة.هذه الميزة تضمن تواصل الاستثمارات في البنية التحتية لتبقى آمنة قدر الإمكان من الكوارث.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".