شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
تي بي-لينك N600 راوترلاسلكي ثنائي الموجات جيجابت [TL-WDR3600]
205.00 ريـال
  

تي بي-لينك N600 راوترلاسلكي ثنائي الموجات جيجابت [TL-WDR3600]

بواسطة  تي بي لينك، اجهزة التوجيه -

205.00 ريـال 

  - ستوفر -205.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني على طلبات أكثر من 200.00 ريـال التفاصيل
الكفالة
[؟]
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 205.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه السبت ٢١ إبريل
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
DOD_KSA
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 205.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    UPC-A
    845973070007
    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    UPC-A
    845973070007
    العلامة التجارية
    تي بي لينك
    نوع
    لا سلكي
    الرقم المميز للسلعة
    2724290184896
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تي بي-لينك N600 راوتر هو جهاز مدهش والذي يمكنك من تحقيق أفضل ما في الإنترنت بسرعات أسرع ومن خلال شبكة أكثر أمنا. يمكنك بسهولة الانخراط في التطبيقات الحساسة التي تتطلب عرض الموجات العالية مثل تدفقعالي الجودة والألعاب عبر الإنترنت بطريقة دون خلل ودون التخزين المؤقت. هذه السرعات تأتي إليك عبر

    تي بي-لينك N600 راوتر هو جهاز مدهش والذي يمكنك من تحقيق أفضل ما في الإنترنت بسرعات أسرع ومن خلال شبكة أكثر أمنا. يمكنك بسهولة الانخراط في التطبيقات الحساسة التي تتطلب عرض الموجات العالية مثل تدفقعالي الجودة والألعاب عبر الإنترنت بطريقة دون خلل ودون التخزين المؤقت. هذه السرعات تأتي إليك عبر اتصال آمن محمي بمجرد كبسة زر واحدة. الإعداد هو سهلا كما ويمكنك من تشغيله في أي وقت من الأوقات.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    4 مداخل ايثرنت

    زر ايقاف و تشغيل

    IEEE 802.11a, IEEE 802.11b, IEEE 802.11g, IEEE 802.11n

    2 يو اس بي 2.0

    زر ايقاف و تشغيل واي فاي

    تمتع لالشبكة المتزامنة ثنائية الموجات اللاسلكية

    تمتع لالشبكة المتزامنة ثنائية الموجات اللاسلكية

    تي بي-لينك N600 راوتر يمنحك سرعة تصل إلى 300 ميجا بايت في الثانية على الفرقة 5 جيجا هيرتز وبالإضافة إلى 300 ميجا بايت في الثانية في الفرقة 2.4 جيجا هيرتز . هذا الراوتر يقوم بكل هذه الاتصالات في وقت واحد بسرعة 300 ميجا بايت في الثانية و300 ميجا بايت في الثانية غلى التوالي. اثتنين من الراوتر اللاسلكي في جهاز واحد. هذا يعني أنه يمكنك تشغيل التطبيقات اليومية على 2.4 جيجا هيرتز الفرقة في 300 ميجا بايت في الثانية. الحصول على السرعة بشكل مثير للدهشة لكافة المهام اليومية مثل البريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت. عندما تحتاج إلى مشاركة من عرض النطاق الترددي للتطبيقات المكثفة أو الألعاب عبر الإنترنت أو الفيديو بوضوح عالي الجودة، يمكنك استخدام الأكثر وضوحا الفرقة 5 جيجا هيرتز و300 ميجا بايت في الثانية في وقت واحد.

    الحصول على سرعات كبيرة

    الحصول على سرعات كبيرة

    تي بي-لينك N600 راوتر يتميز بمنفذ WAN 1 جيجابت و 4 منافذ جيجابت LAN التي تمكنه من دعم شبكة سلكية قوية وبسرعة فائقة. هذا يجعله مثالي للتطبيقات الحساسة . يمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة عالية الجودة، ألعاب الإنترنت وأكثر من ذلك بكثير بطريقة حرة وسلس . يتميز جهاز التوجيه بجيجابت إيثرنت مفتاح المدمج لوظيفة NAT. وبفضل هذا, جهاز الراوتر اللاسلكي قادر على توفير قدرات معالجة البيانات مذهلة. في NAT WAN إلى LAN إنتاجية قادرة على تحقيق سرعات تتجاوز 800ميجا بايت في الثانية. هذا يعني أن لديك الاستقبال من الأداء الأمثل، وأنت يمكن أن تزدهر في الإمكانات الكاملة للشبكة الخاصة بك.

    الأمن في بكبسة زر

    الأمن في بكبسة زر

    تم تجهيز جهاز تي بي-لينك N600 راوتر مع وظيفة الإعداد واي فاي المحمية التي تمكنك من إعداد الأمان على الفور بمجرد الضغط على زر WPS. عندالضغط على هذا الزر، سوف تقوم بتأسيس على الفور اتصال WPA2 آمن والذي يكون محمي من الوصول غير المصرح به و مخاطر الإنترنت . هذا هو إلى حد كبير أكثر أمانا من التشفيرات WEP التي ليست قوية بما يكفي لحماية الشبكة اللاسلكية الخاصة بك. ما هو أكثر من ذلك. هذا الإعداد الأمن ينفي الحاجة لتذكر كلمات المرور المعقدة التي استخدمتها من قبل. بل هو أسرع وأكثر أمنا، واختيار أكثر ملائمة.

    انشاء بسيط

    انشاء بسيط

    ويأتي هذا الراوترالصغير جنبا إلى جنب مع القرص المضغوط الذي يشتمل على ارشادات إعداد سهلة. هذا المساعد لإعداد سهل يوجهكم من خلال الإعداد في خطوة سهلة و خطوة عملية. سوف تتلقى تعليمات بسيطة فيما يتعلق بإعدادات الشبكة والتشكيلات الأمنية اللاسلكية. عندما يكون لديك راوتر تثبيته بسيط مثل هذا, يمكنك أن تصل لتصفح الإنترنت في أي وقت من الأوقات.

 

تقييمات المستخدمين

2.5
2.5 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".