شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
جبرا ايليت 65t ترو سماعات لاسلكية مع شاحن - اسود تيتانيوم
797.11 ريـال

جبرا ايليت 65t ترو سماعات لاسلكية مع شاحن - اسود تيتانيوم

بواسطة  جبرا، السماعات - 42 تقييمات

797.11 ريـال 

  - ستوفر -797.11 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون
الوصف:

تم تصميم سماعة الاذن اللاسلكية جبرا ايليت 65 تي ترو مع حافظة للشحن لتوفير تجربة صوتية غنية للمستخدم. تعيد الميزة اللاسلكية لسماعات الاذن هذه تعريف مفهوم الراحة. سواء كنت مضطرًا لإجراء مكالمة أثناء القيام بعملك أو الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أثناء ركوب الدراجات، فإن سماعات الأذن جبرا ايليت ستأتي لإنقاذك وتنقلك بعيدًا إلى عالم من الابتكارات التي لا تضاهى. تتمتع سماعات الأذن ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه الثلاثاء ٢٠ أغسطس
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ALOTHAIBI

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    19 centimeters
    وزن الحزمة
    300 grams
    بلوتوث
    تهمة الوقت
    2 Hours
    حزمة سمك
    19 centimeters
    وزن الحزمة
    300 grams
    بلوتوث
    تهمة الوقت
    2 Hours
    شاحن بطارية
    قدرات الانترنت
    التسجيل عبر الإنترنت
    EAN-13
    5707055044007
    UPC-A
    615822010535
    العلامة التجارية
    جبرا
    رقم الموديل
    ELITE 65t
    طرق الاتصال
    لا سلكي
    متوافق مع
    كافة الاجهزة
    الرقم المميز للسلعة
    2724604790584
    الصوت
    تشمل الميكروفون
    اتصال
    نسخة البلوتوث
    v5.0
    اللون
    اللون
    اسود
    معلومات تقنية
    نوع
    في الاذن
    معلومات تقنية
    عازل للضجيج
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تصميم سماعة الاذن اللاسلكية جبرا ايليت 65 تي ترو مع حافظة للشحن لتوفير تجربة صوتية غنية للمستخدم. تعيد الميزة اللاسلكية لسماعات الاذن هذه تعريف مفهوم الراحة. سواء كنت مضطرًا لإجراء مكالمة أثناء القيام بعملك أو الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أثناء ركوب الدراجات، فإن سماعات الأذن جبرا

    تم تصميم سماعة الاذن اللاسلكية جبرا ايليت 65 تي ترو مع حافظة للشحن لتوفير تجربة صوتية غنية للمستخدم. تعيد الميزة اللاسلكية لسماعات الاذن هذه تعريف مفهوم الراحة. سواء كنت مضطرًا لإجراء مكالمة أثناء القيام بعملك أو الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أثناء ركوب الدراجات، فإن سماعات الأذن جبرا ايليت ستأتي لإنقاذك وتنقلك بعيدًا إلى عالم من الابتكارات التي لا تضاهى. تتمتع سماعات الأذن جبرا ايليت 65 تي الفريدة بتقنية أربعة ميكروفونات مضمنة في هذه سماعات الأذن هذه والتي تمكن المستخدم من إجراء محادثات لا تشوبه شائبة. تضمن هذه التقنية الرائعة عدم مواجهة أي ازعاج او تداخلات لصوت الرياح أثناء اجراء المكالمات الخاصة بك. لقد تم تعزيز هذه التجربة بشكل كبير من خلال مكبرات الصوت المصممة ببراعة والتي تبلغ 6 ملم والتي تتيح لك إما حجب الصوت المحيط أو السماح به. وعلاوة على ذلك، تضيف السماعات اللاسلكية جبرا ايليت مزيدًا من البهجة إلى المستخدم وذلك بفضل توافقها مع الهواتف الذكية والتي يتم تشغيلها بواسطة تطبيق مخصص. بمساعدة من هذا التطبيق، يمكنك تخصيص الموازن الصوتي والاستماع إلى الموسيقى أثناء خروجك. وبالحديث عن ميزات الاتصال الممتازة لهذه السماعات الراقية، فإن خاصية البلوتوث 5.0 تمهد الطريق للوصول اللاسلكي للمقاطع الموسيقية والمكالمات عن طريق توصيل سماعات الأذن هذه بسهولة مع هاتفك الذكي. يضمن عمر البطارية التشغيلي طويل الأمد لسماعات جبرا إيليت ان لا تتعطل تجربة الاستماع الممتعة الخاصة بك نتيجة لتدني مستوى الطاقة. بالإضافة إلى خمس ساعات من وقت التشغيل على شحنة واحدة، فإن حافظة الشحن المدمجة تعمل على إطالة عمر البطارية إلى 15 ساعة. تاتي سماعة الاذن جبرا ايليت مع حماية اي بي IP55 والتي تجعل من سماعات الأذن القوية هذه مقاومة للماء والغبار. بالإضافة إلى ذلك، تتيح ميزة التحكم الصوتي المتكامل للمستخدم تمرير الأوامر الصوتية إلى سماعات الأذن للحصول على معلومات مفيدة مثل تحديثات الطقس في الوقت الفعلي أو حتى قراءة الرسائل. وعلاوة على ذلك، يمتزج اللون الاسود بشكل جيد مع الطراز الأنيق لسماعات الأذن اللاسلكية جبرا ايليت تي 65.

    المميزات الرئيسية

    سماعات أذن لاسلكية

    حقيبة شحن

    تقنية أربعة ميكروفون

    بلوتوث 5.0

    ما يصل إلى 5 ساعات من عمر البطارية

    سماعة الاذن اللاسلكية جبرا ايليت

    تحكم بالمكالمات والموسيقى

    تعمل تقنية النقاط الأربع المستخدمة في سماعات الأذن هذه على إثراء تجربة الاتصال للمستخدم. يتم تقليل الضوضاء الناتجة عن حركة الرياح إلى حد كبير لتمكين المستخدم من التحدث عبر سماعات الأذن دون أي خلل او توقف. تتيح سماعات الاذن اللاسلكية جبرا ايليت والمصممة بشكل جيد للمستخدم الخيار إما السماح أو حجب الأصوات المحيطة الخارجية. لقد أصبحت عملية الاستماع إلى المقاطع الموسيقية باستخدام إعدادات موازن محددة من قبل المستخدم أمرا ممكناً الآن، وذلك بفضل تطبيق الهاتف الذكي المصمم خصيصًا لهذه السماعات.

    سماعة الاذن اللاسلكية جبرا ايليت

    القوة المضافة الى سماعات الاذن الخاصة بك

    تتمتع سماعات الاذن اللاسلكية جبرا إيليت 65 تي بحماية اي بي IP55، والتي توفر لها الحماية المثالية ضد الغبار والماء، وبالتالي إطالة عمر هذه السماعات الراقية. يعمل عمر البطارية التشغيلي الطويل بشكل استثنائي لمدة خمس ساعات من خلال شحنة واحدة على جعل سماعات الأذن هذه جاهزة للاستخدام مرة أخرى. وعلاوة على ذلك، تأتي سماعات الأذن هذه مع حافظة شحن عالية الجودة تضيف عشر ساعات أخرى إلى عمر البطارية الخاصة بهذه السماعات المدهشة.

    سماعة الاذن اللاسلكية جبرا ايليت

    مزيد من القدرات المميزة للمستخدم

    تم تزويد سماعات الاذن جبرا إيليت 65 تي بخاصية اتصال البلوتوث 5.0 والتي تمكن المستخدم من الاستمتاع باتصال لاسلكي سلس. كل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك الذكي بوسائد الاذن الخاصة بهذه السماعات والاستماع الى المقاطع الموسيقية المفضلة لديك أو إجراء المكالمات الخاصة بك دون أي تسرب للصوت. تمكّن ميزة التحكم الصوتي المستخدم من تنفيذ مهام متعددة من خلال أمر بسيط ومباشر. وبالتالي، اصبحت الان عملية حجز المواعيد، وتحديد المناسبات، والاستماع الى الرسائل وهي تقرا عليك، أمر سهل للغاية.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
119 تقييم
86.7% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-M31GPU1 في 10 أبريل 2019 / 06 شعبان 1440

    للأمانه السماعة جيده في الصوت وسريعة في الاتصال ولكن يعيبها امرين ١. بعض الاحيان تفصل سماعة الاذن اليسرى وتتعبني حتى ترجع تشبك ٢. بالنسبة لمحبي الموسيقى لن تكون جبرا ايليت 65t خيارا جيدا

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة user-MXWZPU في 18 مارس 2019 / 13 رجب 1440

    بعد تجربة دامت شهر. انصح به

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة murabba في 10 مارس 2019 / 05 رجب 1440

    السلعه حسب الوصف وهي من شركة معروفه لاكن واجهت مشاكل مع التوصيل وشركة التوصيل سيئه

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Matthewnic21 في 24 مارس 2019 / 19 رجب 1440

    Has great battery life. Comfortable fit good sound quality. Phone call sound/mic quality let's it down

  • بواسطة emeske في 03 ديسمبر 2018 / 26 ربيع الأول 1440

    Writing this after 3 days of use. Read a lot about this product- on Amazon, on Souq, and many other websites. Was not sure if I should for the Elite 65T or the Active. Eventually chose the Elite (non Active). Packaging Delivered in original packaging. Very well packed. It would be perfect for a gift- from such a large box emerges these 2 small earbuds. Set Up Was quick and easy. I didn`t require the Jabra Sound app to set it up. Just a slight touch on the right earbud and my phone found it within seconds. I use an Android- Galaxy S8. Sound Quality Excellent. For both music and phone calls. Haven`t done many calls with it as yet but the music sound quality is exceptional. I use it primarily when I am running. Have done 1 5k and 1 3k in it and they were a perfect fit- didn`t loosen, were fitted throughout the run. Unlike other headphones, which need to be `shoved` back into the ear every 20 minutes or so, these didn`t require that. I also downloaded the Jabra Sound app and played around with the sound frequency settings- reduced the treble and increased the bass. Other stuff Music pause: Music pauses every time you take the right earpiece out or when you receive a call. Excellent feature and works flawlessly every time. Powering off: You don`t need to worry about switching it off if you are going to put it back in the case. HearThrough: This is the special feature of Jabra which let`s you hear regular conversations while listening to music. You can toggle it on and off. There is a perceptible difference in your experience when you put it on- positive. Noise cancellation: the others haven`t complained as yet about my voice when I talk to them- again not many calls as yet, but initial feedback is good. Battery Life & Voice Assistants Haven`t had an opportunity to test the promised 5 hours 10 hours. But hopefully should hold up. Also haven`t tried it with Google Assistant/Alexa. Recommended: yes. I am sure the Bose equivalent are good too. Had tried them in the store- and the sound was excellent- but didn`t get good feedback online about noise cancellation. Also the small features in Jabra like HearThrough make the difference. I bought Jabra not because of the features I ready about- but recommendation of a friend who was using them.

    Great sound and fit

    Nothing as yet

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".