شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
جهاز تخطيط شهري لشركة لانغ Heart & Home 2019 ‫(19991012098)
بواسطة  The LANG Companies، لوازم المكتبية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    739744187257
    العلامة التجارية
    The LANG Companies
    المادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724660362961
    اللون
    اللون
    UPC-A
    739744187257
    العلامة التجارية
    The LANG Companies
    المادة
    الرقم المميز للسلعة
    2724660362961
    اللون
    اللون
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    مخطِّط شهري على شكل قلب ومنزل: مخطِّط شهري على شكل قلب ومنزل يتميز المخطِّط الشهري على شكل قلب والمنزل بعمل فني للاسترخاء في مناظر المنزل والحدائق من قبل سوزان وينجت في شكل تقويمي لمدة 13 شهرًا مع مساحة واسعة للملاحظات والالتزامات. تميز LANG Monthly Planners أيضًا بدليل للتخطيط وغطاء ورقي منقوش من

    مخطِّط شهري على شكل قلب ومنزل: مخطِّط شهري على شكل قلب ومنزل يتميز المخطِّط الشهري على شكل قلب والمنزل بعمل فني للاسترخاء في مناظر المنزل والحدائق من قبل سوزان وينجت في شكل تقويمي لمدة 13 شهرًا مع مساحة واسعة للملاحظات والالتزامات. تميز LANG Monthly Planners أيضًا بدليل للتخطيط وغطاء ورقي منقوش من الكتان، وأكمام للجيب. يبدأ أسبوع التقويم لمدة 12 شهرًا يوم الأحد. يتضمن طلبًا للعطلات الكبرى في وقت مبكر، إمدادات محدودة!About LANG Publishinging" منذ عام 1982، أصبحت LANG جوهر المنتجات الفنية المميزة التي تجسدها العلامة التجارية في المنزل الرائع. كل عام يمنحك فرصة مثيرة لإضافة فنانين جدد إلى عائلة LANG حتى نتمكن من الاستمرار في توسيع مجموعتنا الفنية الفريدة من نوعها إلى المزيد من الأشكال التقويمية مثل المخططين الأسبوعيين، والمخططين والمخططين المكتبيين، ومخططي الجيب، والمزيد. ندعوكم إلى المشاركة في التقاليد التي اتبعها العديد من الأشخاص على مر السنين في الاستمتاع بالأعمال الفنية الجميلة مع الأحباء. سواء كان ذلك في تقويم حائط LANG الذي يذكرك بشخص خاص كل يوم أو بطاقة LANG Christmas التي تظهر لأحبائك مقدار العناية التي تعتنيها، أو هدية سيعشقونها لسنوات، فإن جودة وإلهام LANG يواجهان اختبار الزمن.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".