شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
جولي شيك حقيبة ظهر مدرسية، زهري، جلد صناعي، 00B960AN0EB
بواسطة  جولي شيك، حقائب ظهر -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جولي شيك
    اللون
    زهري
    المادة
    جلد صناعي
    نوع
    حقائب ظهر مدرسية
    العلامة التجارية
    جولي شيك
    اللون
    زهري
    المادة
    جلد صناعي
    نوع
    حقائب ظهر مدرسية
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    رقم الموديل
    00B960AN0EB
    الرقم المميز للسلعة
    2724337667986
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    حقائب ظهر مدرسية من جولي شيك للنساء مريحة و سهلة الحمل، وتضم حجرة كبيرة لوضع كل الأشياء المدرسة بشكل آمن. اجعلي كل الاشياء المدرسية الضرورية في متناول يدك مع حقائب الظهر المدرسية من جولي شيك للنساء. هذه الحقيبة يمكن استخدامها من قبل طلاب المدارس والكليات. تمتاز هذه الحقيبة بتصميم انثوي جميل

    حقائب ظهر مدرسية من جولي شيك للنساء مريحة و سهلة الحمل، وتضم حجرة كبيرة لوضع كل الأشياء المدرسة بشكل آمن. اجعلي كل الاشياء المدرسية الضرورية في متناول يدك مع حقائب الظهر المدرسية من جولي شيك للنساء. هذه الحقيبة يمكن استخدامها من قبل طلاب المدارس والكليات. تمتاز هذه الحقيبة بتصميم انثوي جميل وبلون زهري مميز، ما يجعلها خيارا مثاليا للطالبات. تم صناعتها من الجلد الصناعي وتمتاز بسهولة التنظيف والصيانة.

    حقيبة ظهر للنساء

    واسعة التصميم

    تتضمن هذه الحقيبة الرائعة قسم رئيسي كبير ليتسع الاشياء الضرورية مثل الكتب، اللابتوب، زجاجة الماء وغيرها الكثير. إلى جانب القسم الرئيسي، هنالك جيبة امامية لوضع صندوق الغداء الخاص بك وغيرها من الاشياء، بحيث يمكنك الحفاظ على القطع النقدية الخاصة بك، الأقلام، بطاقة الهوية، وغيرها في هذا الجيب صغير.

    حقيبة ظهر للنساء

    تصميم قوي

    تمتاز حقيبة الظهر المدرسية هذه من جولي تشيك بصناعتها من اجود انواع الجلد، ما يضمن متانتها ولتبقى معك لفترة طويلة جدا. يمتاز هذا النوع من الجلد بانه خفيف الوزن، ما يسمح لك حملها بكل سهولة وبدون اي تعب. أيضا، تم خياطتها بخيوط متينة جدا حتى لا تتمزق الحقيبة عند حملها للاوزان الثقيلة، وعلاوة على ذلك، تم تجهيزها بسحاب قوي ذات جودة عالية، ما يتيح لك فتحه واغلاقه يوميا اكثر من مرة دون القلق حول كسره.

    حقيبة ظهر للنساء

    احملي اغراضك الاساسية بشكل مريح

    تتمتع هذه الحقيبة الرائعة باحزمة كتف قابلة للتعديل لارتداء مريح، كما وتتضمن مقبض يد علوي، ما يسمح لك بتعليقها او مسكها بيدك بكل سهولة وبشكل مريح.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".