شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
جيس- ساعة كاجوال بسوار من المطاط للنساء- U12653L1
بواسطة  جس، ساعات -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جس
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    مطاطي
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    جس
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    مطاطي
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    U12653L1
    الرقم المميز للسلعة
    2724292359353
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    مع هذه الساعة الرائعة من جيس ستحصلين على لمسة من الأناقة لتزيد من أناقتك وجمالك على عكس الساعات العادية. تتميز هذه الساعة الرائعة بسوار من المطاط عالي الجودة مع مشبك قفل أبيض اللون. بالاضافة الى ان هذه الساعة مجهزة بزجاج كريستال وهيكل مستدير وانيق لحماية ساعتك من الخدش أو الكسر. تقوم هذه الساعة

    مع هذه الساعة الرائعة من جيس ستحصلين على لمسة من الأناقة لتزيد من أناقتك وجمالك على عكس الساعات العادية. تتميز هذه الساعة الرائعة بسوار من المطاط عالي الجودة مع مشبك قفل أبيض اللون. بالاضافة الى ان هذه الساعة مجهزة بزجاج كريستال وهيكل مستدير وانيق لحماية ساعتك من الخدش أو الكسر. تقوم هذه الساعة بعرض الوقت على هيئة 24 ساعة والتاريخ واليوم. تعمل هذه الساعة بحركة كوارتز لضبط الوقت بدقة عالية. إذا كنت تبحث عن ساعى تمثلك من مجموعة جيس تعد هذه الساعة الخيار الافضل لك. تعد هذه الساعة أيضا مزيج مثالي بين التصميم والأداء.

    جميلة في الأبيض

    تم تصميم هذه الساعة بشكل يتوافق مع أزواق الجميع. تحتوي هذه الساعة على سوار من المطاط الأبيض مع مشبك كلاسيكي مميز ومتين. هذه الساعة الرائعة مجهزة بزجاج كريستال وهيكل من الستانلس ستيل لحماية الساعة من الكسر والخدش.

    تصميم ممتاز

    هذه الساعة الرائعة متوفرة بتصميم مميز للغاية ويختلف عن جميع ساعات جيس. بالاضافة الى أن هذه الساعة الرائعة مجهزة بهيكل من الستانلس ستيل وزجاج كريستال لحماية هذه الساعة من الكسر والخدش. هذه الساعة الرائعة متوفرة بتصميم مقاوم للماء لعمق يصل الى 100 متر لتتمكن من ممارسة الرياضات المائية مثل الغطس والسباحة بشكل مريح دون قلق. تعمل هذه الساعة بحركة كوارتز لضبط الساعة بدقة عالية.

 

تقييمات المستخدمين

3.0
3 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".