شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
حاملة شموع بيضاء مغطية ببودرة بوليستر
170.00 ريـال

حاملة شموع بيضاء مغطية ببودرة بوليستر

بواسطة  اخرى، ديكورات المنزل - 1 تقييم

170.00 ريـال 

  - ستوفر -170.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
العلامة التجارية
اخرى
فئة ديكور المنزل
شموع وشمعدانات
هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
الوصف:

تم الجمع بين سحر العالم القديم مع الذوق الحديث وتمحور في تصميم حاملة الشموع المغطية ببودرة بوليستر ذات اللون الأبيض. تم تصميم حاملة الشموع هذه كنسخة جديدة وعصرية من الفانوس، بارتفاع يصل إلى 48 سم. بالإضافة إلى الإضاءة الدافئة التي زودت بها لإبراز بيئة منزلك عن طريق وضع شمعة داخل الحامل بدون أي جهد مبذول. يمكنك استخدام هذه المرآة المذهلة لأغراض التزيين أو للاضاءة المزاجية في الجلسات العائلية ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 108.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٢ يوليو - الأربعاء ٢٤ يوليو الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Areej-Shop (88% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 108.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    اخرى
    فئة ديكور المنزل
    شموع وشمعدانات
    الرقم المميز للسلعة
    2724321022180
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    دي جي
    دي جي
  •  

    الوصف:

    تم الجمع بين سحر العالم القديم مع الذوق الحديث وتمحور في تصميم حاملة الشموع المغطية ببودرة بوليستر ذات اللون الأبيض. تم تصميم حاملة الشموع هذه كنسخة جديدة وعصرية من الفانوس، بارتفاع يصل إلى 48 سم. بالإضافة إلى الإضاءة الدافئة التي زودت بها لإبراز بيئة منزلك عن طريق وضع شمعة داخل الحامل بدون أي جهد

    تم الجمع بين سحر العالم القديم مع الذوق الحديث وتمحور في تصميم حاملة الشموع المغطية ببودرة بوليستر ذات اللون الأبيض. تم تصميم حاملة الشموع هذه كنسخة جديدة وعصرية من الفانوس، بارتفاع يصل إلى 48 سم. بالإضافة إلى الإضاءة الدافئة التي زودت بها لإبراز بيئة منزلك عن طريق وضع شمعة داخل الحامل بدون أي جهد مبذول. يمكنك استخدام هذه المرآة المذهلة لأغراض التزيين أو للاضاءة المزاجية في الجلسات العائلية أو مع الأصدقاء. بالإضافة إلى أنها لا تستهلك الكهرباء في الوقت الذي تعيدك إلى الزمن البسيط.

    المواد المستخدمة في التصميم

    تم تصميم حاملة الشموع المغطية ببودرة بوليستر ذات اللون الأبيض باستخدام مواد عالية الجودة لصنع إطار قوي ومتين. فقد تم صنعها من مادة الفولاذ المرن والدائم، كما أنه يتميز أيضا بطلاء مسحوق البوليستر ومسحوق الزجاج. فإن هذه الإضافات توفر العديد من المزايا البصرية والهيكلية. يوفر طلاء البوليستر طبقة متينة تدوم طويلا. أما طلاء الزجاج فيعمل على تقديم حماية للهيكل من الخدوش ويحافظ على الملمس والمظهر اللامع لهذه الحاملة لفترة طويلة.

    التصميم الخارجي

    تم تصميم حاملة الشموع المغطية ببودرة بوليستر باللون الأبيض الناصع، وقد تم تصميمه بدقة ليبدو وكأنه فانوس مزخرف. يستند هيكله الصغير بقوة على أربعة أرجل دائرية موجودة في كل زاوية من الزوايا الأربع. كما أنه مزود بقوس منحني في الجزء العلوي من الحاملة مع هيكل مقبب صغير بارز منها. تم تزويدها بهذه القبة لأغراض الحمل والنقل، فإنه يذكرنا بفوانيس الزمن القديم. على جميع الجوانب الأربعة الإطار الذي تم تصميمه بشكل أنيق ومتميز لتبدو وكأنها حياة نباتية خضراء. من بين شقوق هذا الإطار، يمكن أن يسطع ضوء الشموع لتستمتع بجلسة هادئة ومريحة.

 

تقييمات المستخدمين

3.9
3.9 من 5
14 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Najeya في 16 مارس 2016 / 08 جمادى الثانية 1437

    I got what I want and I am happy to get it

    Nothing

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".