شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
حذاء نسائي من Bloch Dance بنعل من القماش المرن ومفتوح - - 8.5 C US
بواسطة  Bloch، أحذية رياضية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    688478006290
    العلامة التجارية
    Bloch
    اللون
    Flesh
    المادة
    UPC-A
    688478006290
    العلامة التجارية
    Bloch
    اللون
    Flesh
    المادة
    الحجم
    8.5 C US
    المجموعة المستهدفة
    الرقم المميز للسلعة
    2724566164829
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    حذاء باليه مسطح مرن برو - هذه الباليه مسطح من Bloch هي أحذية مسطحة رائعة للفتيات اللاتي تمارسن التمرين. يتميز بنعل مقسم من القماش، وقادر على التمرير والتنقل بسهولة مع الراقص. كما أنها تتمتع بالمرونة لحملها في مكانها، بدلاً من الربطات أو أي نوع من الرباط، لذلك تبقى في مكانها أفضل بكثير من الرقائق

    حذاء باليه مسطح مرن برو - هذه الباليه مسطح من Bloch هي أحذية مسطحة رائعة للفتيات اللاتي تمارسن التمرين. يتميز بنعل مقسم من القماش، وقادر على التمرير والتنقل بسهولة مع الراقص. كما أنها تتمتع بالمرونة لحملها في مكانها، بدلاً من الربطات أو أي نوع من الرباط، لذلك تبقى في مكانها أفضل بكثير من الرقائق المستوية في الباليه. كما أنها مزودة بسطح مسطح يناسب القدم الفعلية، كما أنها تساعد على حماية سطح القدم ومطاردة التنس. على الرغم من أن هذا الحذاء مسطح يتميز بكل ما تحتاجه الفتاة للرقص بشكل مريح ودقيق، بما في ذلك قوس قماش مثلث يوفر الدعم. كما يتميز بمقدمة صغيرة وقوية، لذا فإن الربط والتوازن أسهل. بالنسبة للأشخاص الذين يحبون الرقص، دبوس هي الشركة المصنعة التي تذهب إلى السوق اليوم، فقد أعطاها تعبيراً عن الجودة والعديد من المنتجات الرائعة التي تدينها. متاحة في العشرات من متاجر الويب، تستهدف ملابس بلوتش الفتيات بشكل خاص بخط من ملابس الرقص التي تشمل الأحذية والأحذية الطويلة والتنورة والقمصان العلوية والمزيد.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".