شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
حذاء Annie Shoes Late Night Pump للنساء - - 7.5 B‫(M) US
بواسطة  اني، أحذية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    888752960960
    العلامة التجارية
    اني
    المادة
    الحجم
    7.5 B(M) Us
    UPC-A
    888752960960
    العلامة التجارية
    اني
    المادة
    الحجم
    7.5 B(M) Us
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    اسم النمط
    Late Night
    الرقم المميز للسلعة
    2724505607585
    اللون
    اللون
    اسود
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    استمتعي بليلة المغامرة في هذه المغامرة. جزء علوي من قماش حريري مع نقشة معدنية أنيقة على شكل حرف V. سهل الارتداء لسهولة الارتداء والخلع. بطانة مصنوعة يدويًا. نعل داخلي مبطن خفيف لمزيد من الراحة. نعل خارجي مصنوع يدويًا. مستوردة. القياسات: ارتفاع الكعب: 3 بوصات الوزن: 8. مقاسات المنتج تم أخذها

    استمتعي بليلة المغامرة في هذه المغامرة. جزء علوي من قماش حريري مع نقشة معدنية أنيقة على شكل حرف V. سهل الارتداء لسهولة الارتداء والخلع. بطانة مصنوعة يدويًا. نعل داخلي مبطن خفيف لمزيد من الراحة. نعل خارجي مصنوع يدويًا. مستوردة. القياسات: ارتفاع الكعب: 3 بوصات الوزن: 8. مقاسات المنتج تم أخذها باستخدام المقاس 12، العرض (C). يرجى ملاحظة أن القياسات قد تختلف حسب المقاس. "على مدى الـ 20 سنة الأخيرة قامت Annie بتصنيع اسم لنفسها في صناعة الأحذية من خلال صناعة أحذية أنيقة ومريحة للنساء الأكثر تميزًا. ستجد في متجرنا مجموعة واسعة من أحذية Annie بما في ذلك صنادل فستان السهرة ومضخات الفستان، والملابس الكاجوال، وحفلات الزفاف الجميلة، الصنادل ذات الكعب العالي والمزينة بالكريستال، والأحذية الكاجوال والأحذية ذات الكعب العالي والأحذية ذات الكاحل. سوف تجد أفضل تشكيلة من أحذية Annie في متجرنا في متجرنا مع مجموعة كاملة من المقاسات والألوان والأنسجة لأي مناسبة.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".