شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
حذاء Nunn Bush الرجالي Cam Oxford Casual Walking Shoes - - 11 4W US
240.37 ريـال

حذاء Nunn Bush الرجالي Cam Oxford Casual Walking Shoes - - 11 4W US

بواسطة  Nunn Bush، أحذية رياضية -  60 تقييم

240.37 ريـال 

الشحن مجاني التفاصيل
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
ميزات المنتج:
  • طراز كلاسيكي: مصنوع من خامات عالية الجودة لضمان مستوى الراحة الذي تتوقعه في حذاء كاجوال ستايل جيد يتحول إلى حذاء بشكل طبيعي لقدمك.
  • مريحة: الجزء العلوي من الجلد الناعم المبطن مع بطانة قدم من الإسفنج المتكيف/EVA مصبوبة مع كعب جل مريح. لسان وياقة مبطنان مع بطانة نسيج شبكي مسامية لتوفير المزيد من الراحة والتبطين.
  • ملاءمة مثالية: أزل قدميك بهذا الحذاء الكاجوال المذهل المصنوع من مواد فاخرة لتوفير أعلى مستوى من سلامة الملاءمة. متوفر بعرض متوسط وواسع وواسع جداً من أجل ملاءمة مثالية.
  • النعل الخارجي: خفيف الوزن ومرن من مادة EVA/مطاط لسهولة الحركة.
  • الفصل: تعتبر Nunn Bush علامة تجارية ممتازة للأحذية من خلال تقديم أفضل قيمة وأناقة للأحذية للرجال منذ عام 1912.
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

3 قطع متوفرة فقط!
البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    717502439039
    العلامة التجارية
    Nunn Bush
    اللون
    كونياك
    المادة
    UPC-A
    717502439039
    العلامة التجارية
    Nunn Bush
    اللون
    كونياك
    المادة
    احذية لرياضة
    الحجم
    11 4W US
    المجموعة المستهدفة
    Men
    الرقم المميز للسلعة
    2724567019951
    ASIN
    B071RWTDCW
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يجمع لك هذا الحذاء الرائع بين الراحة والأناقة العالية، كما وأنه مناسب ليوم في المكتب. الأجزاء العلوية من الجلد الطبيعي مع خياطة مفصلة ومقدمة مستديرة. لسان وطوق مبطنان خفيفان. رباط تقليدي للإغلاق. بطانة شبكية بظهر إسفنجي تمتص الرطوبة من أجل ارتداء مريح. فرش داخلي كامل الطول من مادة إي في إيه مع

    يجمع لك هذا الحذاء الرائع بين الراحة والأناقة العالية، كما وأنه مناسب ليوم في المكتب. الأجزاء العلوية من الجلد الطبيعي مع خياطة مفصلة ومقدمة مستديرة. لسان وطوق مبطنان خفيفان. رباط تقليدي للإغلاق. بطانة شبكية بظهر إسفنجي تمتص الرطوبة من أجل ارتداء مريح. فرش داخلي كامل الطول من مادة إي في إيه مع بطانة جل مريحة للكعب لأقصى قدر من التبطين. كثافة مزدوجة، نعل خارجي من مادة إي في إيه والمطاط يوفر خطًا خفيفًا ومتينًا. مستوردة. القياسات: الوزن: مقاسات المنتج 226.7 جم تم أخذها باستخدام المقاس 9. 5، العرض M (D). يرجى ملاحظة أن القياسات قد تختلف حسب المقاس. وزن الحذاء يعتمد على قطعة واحدة، وليس على زوج.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
4.7
4.7 من 5
60 تقييم
5 نجوم
(51)
4 نجوم
(4)
3 نجوم
(4)
2 نجوم
(1)
1 نجمة
(0)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • Not The Same Color At All
    بواسطة The Reviewist في 11 July 2018

    The shoes that arrived today only vaguely resemble the shoe pictured on the website. They are not the deep, rich brown you see but a washed out, off coffee color that has a "plasticized" look about it. The "leather" if that's what it is, is very thin, it looks like it was painted on to a cheaper material. The stitching is very thin in many places and looks like it could break at any time, there is a lace-holder stitched onto the tongue of each shoe that appears to be the thickness of saran wrap. The box says the shoe bed is memory foam but it's no more or less comfortable then an average pair of cheap tennis shoes. I have them sitting next to a pair of black Nunn Bush shoes that I bought at a store and the quality is substantially inferior on every level in comparison. This is what happens when you buy products on the internet, especially shoes, I've ordered two pair of tennis shoes before these and had to return them both for quality or size issues. Your best bet is to buy a pair of shoes in a store where you can inspect them before you lay down your hard-earned money. I'm done with Amazon for shoes.

    13 شخصاً وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • This pair of shoes is well made and truly comfortable. I ordered one size up (11E) for my ...
    بواسطة Siu F Kam في 18 September 2018

    This pair of shoes is well made and truly comfortable. I ordered one size up (11E) for my son because he needs to place the orthotic in his shoes. However, the 11 E I ordered is just fit for his feet now and no room for his orthotic. Fortunately, the shoes is comfortable enough for him even though no orthotic is placed. Highly recommended!

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Quality shoes at reasonable cost.
    بواسطة DP في 01 October 2019

    I am in my mid 80's, and have been purchasing Nunn Bush shoes for 50 years. No finer fit and comfort found. Try them. You'll not only like them, you'll love the comfort for walking in all kinds of weather. DP. Castro Valley, CA/

    شخص واحد وجد هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Great shoes!
    بواسطة StewSRQ في 05 July 2018

    These are great shoes. I’ve had a pair for nearly ten years, I got them because they were advertised as lightweight and easy to slip in and out of at airports. I wear them almost every day and it took this long for the soles to wear out. This color goes great with khaki and are as comfortable as a shoe can be. I was lucky to find these at Amazon when the old pair wore out. These are the best shoes I ever had.

    تم النشر على Amazon.com

  • Nunn Bush shoes
    بواسطة BGEE في 08 April 2019

    I have ordered a couple pairs of shoes on line from different makers, but not until I received these have I LIKED a pair
    more. they fit great, they feel great and look great. I never heard of them before I ordered them. thought I would take
    a chance and wow I am glad I did.

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".