شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
حقيبة جراب الكاميرا megagear "فائق الخفة" من النيوبرين مع مشبك لكاميرا GoPro hero5 ، GoPro ، GoPro عالية الدقة ، GoPro hero3 + ، hero4 ، sj4000 ، sj5000 الكاميرا
بواسطة  MegaGear، أنظمة حماية و ترصد - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    730957271351
    العلامة التجارية
    MegaGear
    نظام التشغيل
    الرقم المميز للسلعة
    2724535204723
    سعة التخزين
    سعة القرص الصلب
    UPC-A
    730957271351
    العلامة التجارية
    MegaGear
    نظام التشغيل
    الرقم المميز للسلعة
    2724535204723
    سعة التخزين
    سعة القرص الصلب
    اللون
    اللون
    Hotpink
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    جرابات megagear الكاميرا من مادة النيوبرين
    ت ُ عد والكاميرات لا غنى عنها أجهزة و يحمل معها حول يجعلها المعرضة للخطر إلى والأضرار. ومع ذلك ، يوجد حل ً ا سهل وبسيط لحماية الكاميرا الخاصة بك بالكامل: جرابات megagear الكاميرا من مادة النيوبرين. هذه الجرابات عالية الجودة خفيفة الوزن من ذلك الكاميرا يأتي

    جرابات megagear الكاميرا من مادة النيوبرين
    ت ُ عد والكاميرات لا غنى عنها أجهزة و يحمل معها حول يجعلها المعرضة للخطر إلى والأضرار. ومع ذلك ، يوجد حل ً ا سهل وبسيط لحماية الكاميرا الخاصة بك بالكامل: جرابات megagear الكاميرا من مادة النيوبرين. هذه الجرابات عالية الجودة خفيفة الوزن من ذلك الكاميرا يأتي غطاء بسهولة و الكاميرا الخاصة بك للتأكد من لا تسبب ضرر ً ا طوله عليه.
    جرابات megagear الكاميرا من مادة النيوبرين التي تأتي في العديد من أنواع وأنماط متنوعة إلى تلبي طلبات الط ُ رز المختلفة الكاميرا و للحفاظ عليها آمنة. وهي مصممة من أجل مظهر ً ا جذاب ً ا ، يحمي الجهاز ، ويبقى الجزء و صغير و Compact في نفس الوقت. أفضل ما في ميزة حوالي جميع جرابات megagear الكاميرا من مادة النيوبرين أن يظل وهي مصنوعة من مادة النيوبرين خفيف الوزن للغاية. هذا أيض ً ا يجعلها ناعمة بحيث يكون كاميرا رقمية وهي encase محمي بشكل كامل. لا يوجد المزيد من الاضطرار إلى cringe أو تلف الكاميرا الخاصة بك إذا كان ذلك عن طريق الخطأ سهل الارتداء من يدك.
    تصميم الذي يناسب megagear الكاميرا من النيوبرين هو أمر ومدمج وأنيق. وهي مصنوعة يدوي ً ا في جميع أنواع مصنع خصيص ً ا ليناسب المحددة طرز وهي مصنوعة من أجل. يتميز هذا الجراب camera-like الشكل مع غرز مصنوعة يدوي ً ا كبير ً ا عصري ً ا لمنحها مظهر ً ا فريد ً ا. ت ُ ستخدم في الفتح والإغلاق جراب قلاب يحمل حامل مفاتيح م ُ ركبة على جانبي لسهولة الحمل. شعار megagear أنيق يوضع على الظهر المطاطي في. وهو مصنوع من صغير جد ً ا المنتج ولكنه مصمم فقط من أجل كاميرا رقمية الخاصة بك. حول جراب له بطانة إسفنجية من النيوبرين من الداخل للحصول على أمان ً ا إضافي ً ا. هذا الجراب يحمي هاتفك من نوع كاميرا رقمية من الرطوبة ، ويمكن يلامس منطقة الكاميرا ، الخدوش ، والغبار والأوساخ.
    الجرابات التي تأتي في العديد من الألوان من أجل العملاء واختر المقاس الخاص بهم المفضل لديك. سواء كنت تفضل طبقة شفافة بلون أسود ، رمادي ، أرجواني ، أزرق فاتح ، أحمر زاهي ، أخضر بلون الشجر ، أزرق غامق ، وردي فاقع ، أرجواني ، أصفر ، أو بني محمر ، يمكنك الحصول عليها.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".