شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
حقيبة ظهر نسائية ، من لسبورتساك ،متعدد الالوان
بواسطة  ليسبورتساك، حقائب ظهر - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    ليسبورتساك
    اللون
    متعدد الالوان
    المادة
    بولي يوريثين
    نوع
    حقائب ظهر للنشاطات الرياضية والخارجية
    العلامة التجارية
    ليسبورتساك
    اللون
    متعدد الالوان
    المادة
    بولي يوريثين
    نوع
    حقائب ظهر للنشاطات الرياضية والخارجية
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    الرقم المميز للسلعة
    2724318856767
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    احصلي على حقيبة الظهر الرياضية النسائية من ليسبورتساك لحفظ جميع مستلزماتك الرياضية بداخلها. حيث تتمتع هذه الحقيبة الرائعة بتصميمها المزين باشكال شخصيات كرتونية لطيفة.لذا احملي جميع معداتك الرياضية بداخل حقيبة الظهر الرياضية النسائية متعددة الالوان من ليسبورتساك. اذ تتكون الحقيبة من جيوب متعددة

    احصلي على حقيبة الظهر الرياضية النسائية من ليسبورتساك لحفظ جميع مستلزماتك الرياضية بداخلها. حيث تتمتع هذه الحقيبة الرائعة بتصميمها المزين باشكال شخصيات كرتونية لطيفة.لذا احملي جميع معداتك الرياضية بداخل حقيبة الظهر الرياضية النسائية متعددة الالوان من ليسبورتساك. اذ تتكون الحقيبة من جيوب متعددة كافية لحفظ مجموعة متنوعة من المستلزمات التي قد تحتاجينها لممارسة روتينك الرياضي اليومي او عند مشاركتك بمسابقات الالعاب الرياضية. وبالاضافة الى امكانية استخدامها كحقيبة رياضية، يمكنك الاستفادة منها كحقيبة ظهر عملية للسفر. فاصطحبيها معك للمغامرات الصغيرة مثل عبور الممرات الجبلية والتمتع بالحدائق المائية والمنتجعات الشاطئية، واكثر من ذلك. فبفضل خامتها المتينة، ستصبح هذه الحقيبة المصنوعة من البولي يوريثان رفيقتك الدائمة لسنوات عديدة قادمة.

    حقيبة ظهر رياضية نسائية، من ليسبورتساك، بولي يوريثان، متعددة الالوان

    نظمي مستلزماتك

    تتميز حقيبة الظهر النسائية هذه بقسم رئيسي وجيوب جانبية للحفاظ على مستلزماتك بشكل منظم. فبامكانك وضع متعلقاتك الاساسية، مثل الملابس ومستحضرات العناية الشخصية والمناشف وحذائك الرياضي بداخل قسمها الرئيسي. بينما تتيح لك سحاباتها الصغيرة امكانية حمل مستلزماتك الاخرى التي تحتاجين الوصول اليها بسرعة.

    بنية مريحة

    مع الحمالات القابلة للتعديل، ستتمكنين من حمل مستلزماتك براحة لا مثيل لها. اما الطية العلوية فتتضمن قفل مغناطيسي لفتح واغلاق القسم الرئيسي بسهولة. وتتمتع ايضا بجيب امامي مزود بسحاب للاغلاق لتتمكني من حمل اكسسواراتك وملحقاتك الصغيرة بامان.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".