شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
خلاط اورا اليدوي من راسيل هوبز - ابيض، 21501
165.00 ريـال

خلاط اورا اليدوي من راسيل هوبز - ابيض، 21501

بواسطة  راسل هوبز، خلاطات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

165.00 ريـال 

  - ستوفر -165.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
وزن الحزمة
NA
العلامة التجارية
راسل هوبز
المادة
معدن
رقم الموديل
21501
الوصف:

صمم خلاط اورا اليدوي من رسل هوبس Russell Hobbs Aura من مواد ذات جودة عالية، يجعل خلاط رسل هوبس Russell Hobbs اليدوي من عملية الخلط امرا سهلا وسريعا. هل تحب الحساء المنزلي والمشروبات المثلجة المعدة في المنزل؟ الان يمكنك تحضير المشروبات الصحية واللذيذة مع خلاط اورا اليدوي من رسل هوبس Russell Hobbs 21501 Aura Hand Blender. لا تضيع وقتك الثمين في تقطيع المكونات بيدك في الوقت الذي ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ١٥ ديسمبر - الأحد ١٦ ديسمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
tem.mark (91% تقييم ايجابي)
ملاحظة البائع:
ضمان سنتين الوكيل 

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    600 Watts
    وزن الحزمة
    NA
    استهلاك الطاقة
    600 Watt
    EAN-13
    4008496832330
    استهلاك الطاقة
    600 Watts
    وزن الحزمة
    NA
    استهلاك الطاقة
    600 Watt
    EAN-13
    4008496832330
    العلامة التجارية
    راسل هوبز
    اللون
    ابيض
    المادة
    معدن
    رقم الموديل
    21501
    نوع
    خلاطات يدوية
    الواط
    600 واط
    الرقم المميز للسلعة
    2724335614210
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    صمم خلاط اورا اليدوي من رسل هوبس Russell Hobbs Aura من مواد ذات جودة عالية، يجعل خلاط رسل هوبس Russell Hobbs اليدوي من عملية الخلط امرا سهلا وسريعا. هل تحب الحساء المنزلي والمشروبات المثلجة المعدة في المنزل؟ الان يمكنك تحضير المشروبات الصحية واللذيذة مع خلاط اورا اليدوي من رسل هوبس

    صمم خلاط اورا اليدوي من رسل هوبس Russell Hobbs Aura من مواد ذات جودة عالية، يجعل خلاط رسل هوبس Russell Hobbs اليدوي من عملية الخلط امرا سهلا وسريعا. هل تحب الحساء المنزلي والمشروبات المثلجة المعدة في المنزل؟ الان يمكنك تحضير المشروبات الصحية واللذيذة مع خلاط اورا اليدوي من رسل هوبس Russell Hobbs 21501 Aura Hand Blender. لا تضيع وقتك الثمين في تقطيع المكونات بيدك في الوقت الذي ستتمكن به من تقطيعهم بطريقة افضل باستخدام هذا الخلاط. تعد هذه الالة مثالية لخلط الطعام للاطفال او تحضير وجبات سهلة المضغ للرضع. ياتي الخلاط مع ابريق زجاجي بسعة 0.5 لتر بحيث يمكنه استيعاب المحتويات الموضوعة به ويمنع الخليط من التناثر. يحتوي الخلاط ايضا على قوائم وشفرات من الستانلس ستيل بحيث تقاوم الصدأ لتتمكن من استعمال الخلاط لاعوام طويلة. علاوة على ذلك، صمم هذا الخلاط اليدوي من المعدن مما يمنحه القوة ويمكنه من ان يدوم لفترة طويلة. يمتاز هذا الخلاط ذو الوزن الخفيف بتصميم هندسي مما يمكنك من الحفاظ عليه بكل سهولة. متوفر بلون ابيض انيق، يوفر لك خلاط اورا اليدوي من رسل هوبس Russell Hobbs Aura طريقة اعداد خالية من المتاعب.

    المميزات الرئيسية

    النوع: خلاطات يدوية

    الوزن: 0.89 كغ

    الطاقة: 600 واط

    المواد: معدن

    خلاط رسل هوبس اليدوي

    صمم ليدوم طويلا

    يتمتع خلاط اورا اليدوي من رسل هوبس Russell Hobbs Aura باجزاء مصممة بدقة عالية. يمكنك الابريق الزجاجي والذي تصل سعته الى 0.5 لتر من تحضير العصائر المثلجة والملك شيك للاصدقاء والعائلة. صممت شفرات الستانلس ستيل من مواد عالية الجودة كما تحافظ هذه الشفرات على حدتها لفترة طويلة من الزمن. يمكنك تنظيف اجزاء الخلاط بكل سهولة عبر وضعها في غسالة الصحون مما يمكنك من الحفاظ عليها لفترات طويلة. الان يمكنك اعداد وجبات شهية ولذيذة بوقت قصير جدا لك ولافراد عائلتك.

    خلاط رسل هوبس اليدوي

    خصائص مفيدة

    يعد خلاط رسل هوبس Russell Hobbs اليدوي مثالي للمطابخ الصغيرة. بحيث يساعدك الخلاط على تحضير المشروبات المفضلة لديك بوقت قصير جدا. يعمل الخلاط بمحرك قوي تصل قوته الى 600 واط مما يوفر لك قوة اداء لا مثيل لها مع الحفاظ على مستوى استهلاك الطاقة بادنى مستوياته. ياتي الخلاط مع قوائم من الستانلس ستيل قابلة للازالة مما يمكنك من تخزينه بطريقة انيقة بعد الاستعمال. مع كل هذه الخصائص، يمكنك انجاز مهام الطهي اليومية بطريقة احترافية.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".