شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
دايسون مكنسة عامودية - DC40
بواسطة  ديسون، مكانس كهربائية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    AC 220-240V 50/60Hz
    وزن الحزمة
    1.2 Kg
    بأكياس/بدون أكياس
    YES
    العلامة التجارية
    ديسون
    استهلاك الطاقة
    AC 220-240V 50/60Hz
    وزن الحزمة
    1.2 Kg
    بأكياس/بدون أكياس
    YES
    العلامة التجارية
    ديسون
    نوع
    مكانس كهربائية مستقيمة
    الرقم المميز للسلعة
    2724306897048
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تصميم هذه المكنسة لتساعدك على اداء اعمالك المنزلية بسهولة. خفة الوزن وسهولة تحريكها. وتتميز هذه الالة بتقنية راديال سالكون و تحسين تدفق الهواء التي تلتقط الاوساخ والغبار دون اي توقف في الشفط. ويحافظ الراس القابل للتعديل بكل تلقائي على التنظيف الامثل للارضيات الصلبة. وبفضل تقنية بول التي

    تم تصميم هذه المكنسة لتساعدك على اداء اعمالك المنزلية بسهولة. خفة الوزن وسهولة تحريكها. وتتميز هذه الالة بتقنية راديال سالكون و تحسين تدفق الهواء التي تلتقط الاوساخ والغبار دون اي توقف في الشفط. ويحافظ الراس القابل للتعديل بكل تلقائي على التنظيف الامثل للارضيات الصلبة. وبفضل تقنية بول التي تتضمن عناصر اساسية بقلب كروي التصميم، مما يجعل هذه الالة سهلة التوجيه والوصول الى الحواف والاسطح الصلبة. باستخدام العصا تساعدك على تنظيف الدرج بسهولة والوصول الى الاماكن الصعب الوصول اليها حيث تتمكن ضوابط الاصبع من تشغيل فرشاة مزودة بمحركات لانواع مختلفة من الارضيات. هذه مكنسة كهربائية تاتي مع ادوات لازالة الغبار بلطف وايضا اداة لتنظيف الزوايا والحواف المنحنية من الدرج، مما يجعلها الة تنظيف متكاملة. بالاضافة الى انها مزودة بكيبل طاقة يبلغ طوله 7.5 متر لتنظيف البقع العيدب لحد 12 متر. هذه المكنسة لا تُسبب الحساسية، تعمل بهدوء، كما وانها مجهزة بتقنية بول حاصلة على براءة إختراع، هذه المكنسة امنة للاستخدام المنزلي الذي يستضيف حيوانات اليفة.

    المميزات الرئيسية

    كفاءة التنظيف الامثل

    ازرار تحكم سهلة الاستخدام

    كفاءة التنظيف الامثل

    تاتي هذه المكنسة مع خرطوم ومرفقات متعددة، وتشمل مجموعة متنوعة من ادوات الشق/ الفراشي وادوات تنظيف الادراج. وبالاضافة الى رؤوس تنظيف كهربائية قابلة للتعديل بشكل تلقائي لتنظيف مثالي للارضيات الصلبة، دون الاصطدام باي شيء. بالاضافة الى التوربينات المتشابكة التي تدور عكسيا، لازالة الشعر من السجاد والمفروشات. وهذه الرؤوس المرنة يمكنها الوصول الى الاسطح الغير مستوية. الحبل الطويل يمكنك من التحرك بحرية اثناء التظيف، مما يتيح التنظيف بشكل مريح وسلس. وبالاضافة الى ذلك، فان المكنسة مودة بعصا تصل الى الادراج والاسطح الصعبة. هذه الاجهزة المنزلية تتميز بالشفاية، والتي تمكنكي من الوصول الى المناطق لصعبة دون الحاجة الى اللمس.تقنية راديال كاسلون تتيح لكي التقاط الاوساخ بشكل ائع دون انقطاع الشفط، في حين تحسن تدفق الهواء الذي يزيد من امتصاص الطاقة.

    ازرار تحكم سهلة الاستخدام

    تتميز هذه المكنسة بازرار تحكم مختلفة وتقع مباشرة فوق زر الاطلاق بن. يمكنك الضغط على الزر الاحمر على راس المقبض بن، الذي يطلق العصا للاسفل لازالة الاوساخ دون استخدام اليدين. وهكذا، ان هذه المكنسة تقوم باعمال تنظيف كاملة، حيث تحافظ على منزلك نظيفا من الاوساخ والغبار والشعر. يعد جهاز التنظيف المنزلي المزود بتقنية بول الدي يتضمن عناصر اساسية بتصميم كروي. مما يتيح لك استخدام هذه المكنسة بشكل مريح اثناء التشغيل.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".