شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
دايسون مكنسة عامودية - DC50
1,999.00 ريـال

دايسون مكنسة عامودية - DC50

بواسطة  ديسون، مكانس كهربائية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 

1,999.00 ريـال 

  - ستوفر -400.00 ريـال
استهلاك الطاقة
AC 220-240V 50/60Hz
وزن الحزمة
1.2 Kg
بأكياس/بدون أكياس
YES
العلامة التجارية
ديسون
الوصف

يمكنك الحصول على اداء رائع بجهد اقل عند قيامك بتنظيف منزلك مع مكنسة دايسون.هذه المكنسة سهلة التشغيل حيث تساعدك على تنظيف منزلك بسرعة وودراحة. وحيث تم اعادة تصميم هذه الالة بوزن خفيف وبشكل كبير حتى تساعدكي على القيام بالاعمالا التنظيف الثقيلة. ورؤوس تنظيف هذه المكنسة تقوم بجمع الغبار بجودة عالية من خلال تنظيف الفراغات. الة التنظيف المنزلة هذه بسعة 0.8لتر من الغبار، مما يتيح لك تنظيف ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأحد ٢٦ نوفمبر - الثلاثاء ٢٨ نوفمبر الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Ahmad-Abdulwahed (لا يوجد تقييم)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    AC 220-240V 50/60Hz
    وزن الحزمة
    1.2 Kg
    بأكياس/بدون أكياس
    YES
    العلامة التجارية
    ديسون
    استهلاك الطاقة
    AC 220-240V 50/60Hz
    وزن الحزمة
    1.2 Kg
    بأكياس/بدون أكياس
    YES
    العلامة التجارية
    ديسون
    نوع
    مكانس كهربائية مستقيمة
    الرقم المميز للسلعة
    2724306896935
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف

    يمكنك الحصول على اداء رائع بجهد اقل عند قيامك بتنظيف منزلك مع مكنسة دايسون.هذه المكنسة سهلة التشغيل حيث تساعدك على تنظيف منزلك بسرعة وودراحة. وحيث تم اعادة تصميم هذه الالة بوزن خفيف وبشكل كبير حتى تساعدكي على القيام بالاعمالا التنظيف الثقيلة. ورؤوس تنظيف هذه المكنسة تقوم بجمع الغبار بجودة

    يمكنك الحصول على اداء رائع بجهد اقل عند قيامك بتنظيف منزلك مع مكنسة دايسون.هذه المكنسة سهلة التشغيل حيث تساعدك على تنظيف منزلك بسرعة وودراحة. وحيث تم اعادة تصميم هذه الالة بوزن خفيف وبشكل كبير حتى تساعدكي على القيام بالاعمالا التنظيف الثقيلة. ورؤوس تنظيف هذه المكنسة تقوم بجمع الغبار بجودة عالية من خلال تنظيف الفراغات. الة التنظيف المنزلة هذه بسعة 0.8لتر من الغبار، مما يتيح لك تنظيف اكبر قدر من منزلك بجولة واحدة. تتيح هذه مكنسة كهربائية التقاط الغبار الدقيق بسهولة خلال عمليات التنظبف من خلال تقنيةالرائعة المزودة بها هذه المكنسة. تزن هذه المكنسة 5.4 يلو وقياس 1065×364×311 ملم ، مما يجعل هذه الالة سهلة الاستخدام والحركة عند التنظيف. هذه المكنسة الكهربائية مزودة بكيبل طاقة يصل طوله الى 7.6 متر الذي يعطيك الحد الاقصى للوصول الى مسافة 10.3 متر. ومن خلال العصا التي تتيح لك تنظيف الدرج والاسقف،بالاضافة الى الاماكن التي يصعب الوصول اليها. هذه المكنسة لا تُسبب الحساسية، تعمل بهدوء، كما وانها مجهزة بتقنية بول حاصلة على براءة إختراع، واللون الاصفر الرائع يضفي نظرة مميزة على المكنسة.

    المميزات الرئيسية

    راس تنظيف متقدم

    دوران متقدم

    تنظيف فعال وصحي

    راس تنظيف متقدم

    ان هذه المكنسة مزودة براس تنظيف يتماشى بسرعة مع السجاد وكذلك الارضيات الصلبة دون انقطاع التنظيف او الشفط.وشريط الفرشاة التي تمكنك من ازالة الغبار الناعم والدقيق عن الارضيات الصلبة، والاسطح التي تستخدمها. تتضمن هذه المكنسة راس تنظيف ومحرك يعمل بدون احزمة.

    دوران متقدم

    ان تقنية بول المزودة بها هذه الالة تساعدك على التنظيف بشكل دائري.هذا التصميم الرائع يجعل الامساك والحمل بهذه المكنسة اثناء الاستخدام سهل. وهكذا يمكنك توجيه هذه المكنسة، حملها، تحويلها ، والوصول الى الاماكن المرتفعة من خلال نظام تشغيل يعمل خلال التنظيف.

    تنظيف فعال وصحي

    تم تصميم هذه المكنسة لتصبح مساعدتك للاستمتاع بتنظيف المنزل .وتقنية2 تاير راديال سايكلون، التي توظف 19 سايكلونز عبر مستويين بطريقة متوازية لخلق قوة مركزية ولتدفق الهواء. وتساعد هذه التقنية على التقاط الغبار الدقيق والاوساخ الدقيقة عند تشغيل المكنسة. تم تصميم صندوق نفايات شفاف حتى تتمكن من تتبع مستوى الغبار والاوساخ داخل المكنسة. بالاضافة الى وجود بن يمكنك من المسح دون لمس التراب.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".