شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
دايسون مكنسة لمختلف الارضيات - DC28C
50,000.00 ريـال
  

دايسون مكنسة لمختلف الارضيات - DC28C

بواسطة  ديسون، مكانس كهربائية -

50,000.00 ريـال 

  - ستوفر -48,751.55 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
استهلاك الطاقة
AC 220-240V 50/60Hz
وزن الحزمة
6 Kg
بأكياس/بدون أكياس
العلامة التجارية
ديسون
الوصف:

لا يمكنك ان تخطئ باختيارك مكنسة دايسون الاسطوانية DC28C التي ستعطي منزلك التألق الذي تبحثين عنه.ان الاسطح النظيفة البراقة تعتمد على هذه المكنسة الكهربائية المدهشة التي تستخدم تقنية جديدة ومبتكرة في تقديم أداء رائع ومدهش. على سبيل المثال، فإن هذه المكنسة تعمل بتقنيةفعالة للغاية والتي تقوم بازالة الاوساخ والغبار الدقيق بطريقة جديدة ورائعة. تم تصميمها بطريقة رائعة لتزيد من امتصاص ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ١٨ أغسطس - الأحد ١٩ أغسطس الي الرياض

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Con-Tech (لا يوجد تقييم)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    AC 220-240V 50/60Hz
    وزن الحزمة
    6 Kg
    العلامة التجارية
    ديسون
    نوع
    مكانس كهربائية مستقيمة
    استهلاك الطاقة
    AC 220-240V 50/60Hz
    وزن الحزمة
    6 Kg
    العلامة التجارية
    ديسون
    نوع
    مكانس كهربائية مستقيمة
    الرقم المميز للسلعة
    2724306896539
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    لا يمكنك ان تخطئ باختيارك مكنسة دايسون الاسطوانية DC28C التي ستعطي منزلك التألق الذي تبحثين عنه.ان الاسطح النظيفة البراقة تعتمد على هذه المكنسة الكهربائية المدهشة التي تستخدم تقنية جديدة ومبتكرة في تقديم أداء رائع ومدهش. على سبيل المثال، فإن هذه المكنسة تعمل بتقنيةفعالة للغاية والتي تقوم

    لا يمكنك ان تخطئ باختيارك مكنسة دايسون الاسطوانية DC28C التي ستعطي منزلك التألق الذي تبحثين عنه.ان الاسطح النظيفة البراقة تعتمد على هذه المكنسة الكهربائية المدهشة التي تستخدم تقنية جديدة ومبتكرة في تقديم أداء رائع ومدهش. على سبيل المثال، فإن هذه المكنسة تعمل بتقنيةفعالة للغاية والتي تقوم بازالة الاوساخ والغبار الدقيق بطريقة جديدة ورائعة. تم تصميمها بطريقة رائعة لتزيد من امتصاص الطاقة. وتم زيادة كفاءة التدفق مما يؤدي خفض اضطراب وضغط الهواء والحفاظ عليها. يمكن استخراج هذه الاجزاء الدقيقة من الاوساخ من خلال تقنية انر كاسلونز، ان الغبار والمواد المثيرة للحساسية، وشعر الحيوانات الأليفة لا يمكنها الوقوف في وجه مكنسة دايسون الكهربائية الاسطوانية DC28C.

    المميزات الرئيسية

    تقنيةمتطورة

    لا صعوبة بعد الان

    آمنة للجميع

    تقنيةمتطورة

    تقوم هذه المكنسة باستخدام تقنيةرائعة وفعالة وهي تقنية انر ساكلون الذي يلتقط الأوساخ اكثر من التقنيات الأخرى. تقوم هذه التقنيةايضا بزيادة تدفقات الهواء التي تزيد من امتصاص الطاقة وتزيد كفاءة المكنسة التي تقلل الاضطراب وتحافظ على تدفق الهواء. وايضا تقوم بالتخلص من الاوساخ الدقيقة من خلال تقنية انر ساكلون.

    لا صعوبة بعد الان

    وتتميز هذه المكنسة بتقنية بول الفريدة التي تضم كافة المكونات الرئيسية للمكنسة. وتشمل هذه المكونات على الكترونيات، المحرك، ومحرك ابتدائي وكيبل الطاقة 6,5 متر.الترتيب يخلق مركزا للجاذبية المنخفضة التي تزيد من الاستقرار، ويجعل الجهاز اكثر راحة عند الاستخدام وتتميز هذه المكنسة المزودة بتقنية بول بآلية القيادة المركزية، مما يعني انها يمكن ان تذهب معك بسهولة اينما ذهبت، من دون تلك المنعطفات الصعبة.

    آمنة للجميع

    حصلت هذه المكنسة على شهادة ودية بحدود قياسية، مما يجعلها آمنة للاستخدام بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الربو والحساسية. وقد تم الحصول على التصديق من خلال سلسلة من التجارب التي تقيم كفاءة هذه المكنسة في ازالة المواد التي تسبب الحساسية من السجاد ومستوى المواد المسببة للحساسية الموجودة عند الكنس، ومستوى التنظيف عندما يكون كيس المكنسة ممتلئ تقريبا، بالاضافة الى خطر التعرض لمسببات الحساسية عند تفريغ كيس المهملات الموجود في المكنسة. هذه المكنسة الكهربائية لم تعطي النتائج المتوقعة من هذه الاختبارات فقط، بل تعدت ذلك!!

 

تقييمات المستخدمين

1.0
1 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".