شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
دايسون مكنسة لمختلف الارضيات - DC54
بواسطة  ديسون، مكانس كهربائية - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    استهلاك الطاقة
    AC 220-240V 50/60Hz
    وزن الحزمة
    6 Kg
    بأكياس/بدون أكياس
    YES
    العلامة التجارية
    ديسون
    استهلاك الطاقة
    AC 220-240V 50/60Hz
    وزن الحزمة
    6 Kg
    بأكياس/بدون أكياس
    YES
    العلامة التجارية
    ديسون
    نوع
    مكانس كهربائية مستقيمة
    الرقم المميز للسلعة
    2724306896874
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يمكنك الان تنظيف منزلك مع حيوانك المدلل باستخدام مكنسة دايسون الكهربائة الاسطوانية الرائعة. قم باختيارها من مجموعة اداوت التنظيف المتعددة لتنظيف منزلك بسرعة وبدون اي متاعب. هذه المكنسة الرائعة مزودة بتقنية بول التي تضمن لكي سهولة الاستخدام في مجموعة متعددة من الظروف. ويمكنك استخدام هذه

    يمكنك الان تنظيف منزلك مع حيوانك المدلل باستخدام مكنسة دايسون الكهربائة الاسطوانية الرائعة. قم باختيارها من مجموعة اداوت التنظيف المتعددة لتنظيف منزلك بسرعة وبدون اي متاعب. هذه المكنسة الرائعة مزودة بتقنية بول التي تضمن لكي سهولة الاستخدام في مجموعة متعددة من الظروف. ويمكنك استخدام هذه المكنسة بدون قلق من الحساسية لان هذه المكنسة مزودة بشهادة ودية للحساسية والربو. متوفرة بالنيكل الاحمر الذي يضفي عليها جمالا رائعا. وهذه المكنسة مصممة بابعاد 0.96× 10.02×15.13 انش ووزن 4.73 رطل الذي يجعلها سهلة الاستخدام.

    المميزات الرئيسية

    تصميم جديد

    تنظيف فعال

    سهلة الدوران

    تصميم جديد

    ان هذه المكنسة مصممة بمحرك بدون فلتر وبدون الحاجة الى محرك ابتدائي حيث لا تتطلب اي صيانة. ان هذه المكنسة مزودة بخاصية شفط قوية تمكنك من التخلص من الاوساخ الدقيقة والغبار بشكل رائع، بالاضافة الى منع انسداد المسار والحفاظ على قدرة الشفط.تحتوي هذه المكنسة على اكياس بسعة 2 لتر التي تمنحك قدرة كبيرة، وتساعدك على التنظيف بجلسة واحدة. آلية اطلاق الكيس تمكنك من تفريغ المهملات من الاوساخ بودن الحاجة الى لمسها.

    تنظيف فعال

    مكنسة دايسون الكهربائية تمكنك من استخدام مجموعة متنوعة من التقنيات المعقدة التي تعطيك طريقة استعمال يومي بسيطة. رؤوس توربينات ألياف الكربون مناسبة لمجموعة متنوعة من السطوح حسب تصميمها. وتستخدم ايضا فرشاة مع صف من الخيوط المضادة لتنظيف االناعم عن الارضيات الصلبة وفراشي النايلون التي تمكنك من ازالة الاوساخ الدقيقة عن السجاد. هذا التصميم يتيح لكي ان تقود هذه المكنسة من جهة الى اخرى دون انقطاع. يمكنك القيام بضبط اداة السطح لانواع مختلفة من الاسطح لتنظيف سلس وسريع. هذه المكنسة مزودة باداة لتنظيف الاسطح الصلبة التي يمكن ان تدور 180 درجة، والتي تمكنك من الوصول الى الثغرات الضيقة بسهولة اكثر. بالاضافة الى اداة التوربينات المتشابكة الدوراة التي تساعدك على إزالة الشعر والأوساخ صعبة عن ارضيتك. بالاضافة الى الرؤوس المرنة التي تمكنك من الوصول الى الاسطح غير المستوية. الفراشي تصل إلى الأمام والجوانب من أدوات التوربين، ما يزيح الأوساخ والشعر بإتجاه السلة.

    سهلة الدوران

    وتتميز مكنسة دايسون بتقنيةبول التي تسهل عملية السيطرة عليها. المكونات الأساسية ضرورية لتنظيف الفراغات الموجودة وبالاضافة الى ان هذه المكنسة مزودة بمسكة سهلة الاستخدام والتوازن اثناء الاستخدام. يمكنك الحصول على سعة تصل الى 10 لتر مع هذه المكنسة المصممة بطريقة عالية الجودة. تتميز هذه المكنسة بالية القيادة المركزية التي تسهل استخدامها بشكل يومي. توجيه هذه المكنسة اثناء تشغيلها في منتصف جلسة التنظيف تاخذ ادنى حد من الوقت والجهد، مما يساعدك على الوصول إلى مناطق صعبة وكذلك تجنب وقوع الحوادث والاضطرابات.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".