شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
دراجة خريطة الهروب الطابق uspcc - خدعة
بواسطة  بايسيكل، ألعاب - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    بايسيكل
    فئة اللعبة
    خدع بصرية
    المجموعة المستهدفة
    للجنسين
    العمر
    12 سنة
    العلامة التجارية
    بايسيكل
    فئة اللعبة
    خدع بصرية
    المجموعة المستهدفة
    للجنسين
    العمر
    12 سنة
    العمر الموصى به
    12 سنة فما فوق
    الرقم المميز للسلعة
    2724362034074
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    خلال الحرب العالمية الثانية، والولايات المتحدة تلعب شركة بطاقة انضم الى القوات مع وكالات المخابرات الأمريكية والبريطانية إلى إنشاء أوراق اللعب الخاصة جدا.هذا السطح أنشئ خصيصا لمساعدة الأسرى المتحالفة الهروب من معسكرات أسرى الحرب الألمان.. هذه الاوراق أصبح يعرف خريطة سطح السفينة.وقد تقدمت به إخفاء

    خلال الحرب العالمية الثانية، والولايات المتحدة تلعب شركة بطاقة انضم الى القوات مع وكالات المخابرات الأمريكية والبريطانية إلى إنشاء أوراق اللعب الخاصة جدا.هذا السطح أنشئ خصيصا لمساعدة الأسرى المتحالفة الهروب من معسكرات أسرى الحرب الألمان.. هذه الاوراق أصبح يعرف خريطة سطح السفينة.وقد تقدمت به إخفاء خرائط سرية طرق الهروب بين ورقة اثنين الطبقات التي تشكل جميع أوراق اللعب الحديثة.. هذه الطوابق عندما ينقع في الماء، ويمكن مقشر وبصرف النظر عن خرائط الخفية التي سمحت هروب السجناء تجد طريقها إلى بر الأمان.بسبب طبيعة الحرب وملاحقة جرائم الحرب بعد ذلك خريطة الطوابق تظل طى الكتمان لسنوات عديدة بعد انتهت الحرب.إن السرية التي تحيط بها كانت عالية، لدرجة أن لا أحد يعرف حقا كم قدم أو كم صمدت.. هناك واحد في عرض في متحف الجاسوسية في واشنطن وآخر قال أن يكون في أيدي القطاع الخاص.فمن الممكن أن هذه هي اثنين فقط من الأمثلة الباقية.البطاقة التي ظهرت في الصورة هنا هو طبعة محدودة النسخ الصادرة في نيسان / أبريل 1990.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".