شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ديلونجي ايكونا غلاية كهربائية 1.7 لتر - ابيض، KBO3001W
329.00 ريـال
  

ديلونجي ايكونا غلاية كهربائية 1.7 لتر - ابيض، KBO3001W

بواسطة  ديلونجي، غلايات -

329.00 ريـال 

424.20 ريـال   - ستوفر 95.20 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
السعة
1.7 Liter
العلامة التجارية
ديلونجي
اللون
ابيض
نوع
غلاية كهربائية
الوصف:

من شان غلاية ديلونجي ايكونا الكهربائية ان تجعل صباحك ومسائك ممتعين. قم بشراء غلاية ديلونجي الكهربائية هذه من سوق.كوم، واستمتع بقهوة ساخنة في الصباح. استمتع انت واحبائك في الصباح والمساء بمشروبات ساخنة مع غلاية ديلونجي ايكونا 1.7 لتر الكهربائية. لقد تم صناعة هذه الغلاية الكهربائية من البلاستيك المقاوم للصدمات، ويتميز هيكلها بلون ابيض جذاب مع طابع لامع وتفاصيل من الكروم. في حين ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٣٠ إبريل - الأربعاء ٢ مايو الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Smart.World (90% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    السعة
    1.7 Liter
    EAN-13
    8004399771482
    العلامة التجارية
    ديلونجي
    اللون
    ابيض
    السعة
    1.7 Liter
    EAN-13
    8004399771482
    العلامة التجارية
    ديلونجي
    اللون
    ابيض
    وزن المنتج
    1.3 كغ
    نوع
    غلاية كهربائية
    الرقم المميز للسلعة
    2724300012850
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    من شان غلاية ديلونجي ايكونا الكهربائية ان تجعل صباحك ومسائك ممتعين. قم بشراء غلاية ديلونجي الكهربائية هذه من سوق.كوم، واستمتع بقهوة ساخنة في الصباح. استمتع انت واحبائك في الصباح والمساء بمشروبات ساخنة مع غلاية ديلونجي ايكونا 1.7 لتر الكهربائية. لقد تم صناعة هذه الغلاية الكهربائية من

    من شان غلاية ديلونجي ايكونا الكهربائية ان تجعل صباحك ومسائك ممتعين. قم بشراء غلاية ديلونجي الكهربائية هذه من سوق.كوم، واستمتع بقهوة ساخنة في الصباح. استمتع انت واحبائك في الصباح والمساء بمشروبات ساخنة مع غلاية ديلونجي ايكونا 1.7 لتر الكهربائية. لقد تم صناعة هذه الغلاية الكهربائية من البلاستيك المقاوم للصدمات، ويتميز هيكلها بلون ابيض جذاب مع طابع لامع وتفاصيل من الكروم. في حين تشتمل البنية الداخلية على عنصر الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تحافظ على درجة حرارة المياه داخل الغلاية. تشتمل غلاية ديلونجي الكهربائية على ثلاثة مستويات من تقنيات السلامة، والتي تضمن عدم تعرض اي احد للأذى اثناء استخدامها. يصل وزن هذه الغلاية الى 1.3 كغم فقط، وتصل ابعادها الكلية الى 230 * 230 * 265 ملم في ما يتعلق بالعرض والعمق والارتفاع.

    الهيكل

    ديلونجي ايكونا غلاية كهربائية 1.7 لتر Physical Features

    المميزات الرئيسية

    1.7 لتر

    قاعدة بزاوية دوران 360 درجة

    عنصر داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ

    3 مستويات حماية

    فلتر مضاد للتكلس

    ابيض

    ديلونجي ايكونا غلاية كهربائية 1.7 لتر

    اصنع المشروبات بشكل افضل

    توفر لك غلاية ديلونجي ايكونا الكهربائية معايير سلامة متفوقة لتجعل منها جهازا مثالي في مطبخك. فهي تشتمل على ميزة الايقاف التلقائي Auto Shut Off، حيث تعمل هذه الميزة على ايقاف تشغيل الغلاية تلقائيا بمجرد وصول الماء في داخلها الى درجة الغليان. يمكنك الان خدمة ضيوفك مع ضمان جودة عالية للشاي والقهوة، وذلك بفضل الفلتر القابل للازالة الذي يمنع تكلس الماء.

    ديلونجي ايكونا غلاية كهربائية 1.7 لتر

    سهولة اعداد الشاي والقهوة

    بالاضافة الى كون غلاية ديلونجي ايكونا الكهربائية امنة، فانها تشتمل ايضا على العديد من الخصائص المثيرة، والتي تجعل استخدامها سهلا للغاية. فمع وجود غطاء قابل للانفصال، فمن السهل جدا تنظيف هذه الغلاية الكهربائية تجفيفها بسرعة. تمتلك غلاية ديلونجي الكهربائية هذه ايضا على لمبة مضيئة تعتبر بمثابة مؤشر على توصيل الطاقة عندما تكون الغلاية قيد الاستخدام. ستجد تحت المقبض مقياس لمستوى المياه، والذي يعطيك مؤشر على كمية المياه الموجودة داخل الغلاية. في حين تسمح القاعدة بدوران الغلاية فوقها بزاوية 360 درجة. كما تتيح لك هذه القاعدة بتخزين الكابل الكهربائي الخاص بها تحتها بشكل انيق.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".