شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ديور ديور بلاش فيبرانت كولر بودرة خدود - 756 روز شيري، 0.24 اونصة.
بواسطة  ديور، مكياج -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد الصانع
    3348901167758
    EAN-13
    3348901167758
    العلامة التجارية
    ديور
    النوع
    احمر الخدود
    عدد الصانع
    3348901167758
    EAN-13
    3348901167758
    العلامة التجارية
    ديور
    النوع
    احمر الخدود
    الرقم المميز للسلعة
    2724321999529
    اللون
    اللون
    Rose Cherie
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتعي بمظهر رائع وجريء للغاية مع هذا المستحضر الرائع من ديور.تتوفر هذه البودرة الرائعة بتركيبة ناعمة وسلسة تندمج مع بشرتك بشكل سلس ومميز لتحصلي على مظهر مخملي وجميل. تتوفر هذه البودرة الرائعة بلون طبيعي ويدوم طويلاً لتكوني محط أنظار الجميع. تساعدك هذه البودرة على ابراز جمال وجنتيك بشكل

    تمتعي بمظهر رائع وجريء للغاية مع هذا المستحضر الرائع من ديور.تتوفر هذه البودرة الرائعة بتركيبة ناعمة وسلسة تندمج مع بشرتك بشكل سلس ومميز لتحصلي على مظهر مخملي وجميل. تتوفر هذه البودرة الرائعة بلون طبيعي ويدوم طويلاً لتكوني محط أنظار الجميع. تساعدك هذه البودرة على ابراز جمال وجنتيك بشكل مميز وجريء. تحتوي هذه البودرة على مكونات دقيقة وناعمة تضيف رونق طبيعي وصحي لبشرتك. يمكنك الحصول على مظهر طبيعي وجريء بوضعك عدة طبقات من هذه البودرة على وجنتيك. تتوفر هذه البودرة الرائعة بتركيبة طبيعية وغنية. تركيبة هذه البودرة تمتاز بملمس حريري ولون طبيعي لتحصلي على مظهر آسر ولا تشوبه شائبة. تأتيك هذه البودرة الرائعة بعلبة صغيرة الحجم وسهلة الحمل. كما تضم هذه لعلبة الرائعة فرشاة بشعيرات ناعمة ودقيقة لفرد البودرة على خديك بسهولة.

    Dior

    مزيج من الكمال!

    تتكون هذه البودرة من تركيبة فريدة من نوعها وناعمة لتنسجم مع بشرتك بشكل سلس.هذه البودرة الرائعة متوفرة بلون أنيق وطبيعي لمظهر جذاب للغاية. هذه البودرة الرائعة تتوفر بلون طبيعي ومشرق.

    لا تمري مرور الكرام

    تساعدك هذه البودرة الرائعة على تحديد معالم وجهك وابراز جمال وجنتيك بفضل تركيبتها الدقيقة الرائعة. هذه البودرة الرائعة متوفرة مع فرشاة ناعمة لتتمكني من فرد البودرة بكل سهولة. تعد هذه البودرة الرائعة الخيار المثالي لك اذا كنتِ تبحثين عن مظهر درامتيكي وجريء. تمتاز تركيبة هذه البودرة بملمس حريري وناعم للغاية.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".