شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ديور ديور سكين ستار كريم اساس- 031 ساند، 30 مل
184.00 ريـال
  

ديور ديور سكين ستار كريم اساس- 031 ساند، 30 مل

بواسطة  ديور، مكياج -

184.00 ريـال 

235.20 ريـال   - ستوفر 51.20 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
الوصف:

تمتعي ببشرة ناعمة ومشرقة وخالية من البقع والعلامات الداكنة مع هذا الكريم الرائع من ديور. يتوفر هذا الكريم الرائع بتركيبة سائلة وخفيفة الوزن وناعمة تندمج مع بشرتك بشكل سلس وطبيعي.تمتاز تركيبة هذا الكريم بأنها غنية بمجموعة من المواد الطبيعية الرائعة والتي تعمل على ترطيب بشرتك والعناية بها يوماً بعد يوم. بالإضافة الى أن هذا الكريم الرائع يتوفر بلون غامر وطبيعي ليزيد من بريق ولمعان ...

الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 184.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٣ إبريل - الأربعاء ٢٥ إبريل الي الرياض
5 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
ALYOUSOFI.EST (83% تقييم ايجابي)
الباعة الآخرين
(1) عروض أخرى بدءا من 184.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد الصانع
    3348901219518
    EAN-13
    3348901219518
    العلامة التجارية
    ديور
    النوع
    كريم اساس
    عدد الصانع
    3348901219518
    EAN-13
    3348901219518
    العلامة التجارية
    ديور
    النوع
    كريم اساس
    الرقم المميز للسلعة
    2724322000828
    اللون
    اللون
    Sand
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتعي ببشرة ناعمة ومشرقة وخالية من البقع والعلامات الداكنة مع هذا الكريم الرائع من ديور. يتوفر هذا الكريم الرائع بتركيبة سائلة وخفيفة الوزن وناعمة تندمج مع بشرتك بشكل سلس وطبيعي.تمتاز تركيبة هذا الكريم بأنها غنية بمجموعة من المواد الطبيعية الرائعة والتي تعمل على ترطيب بشرتك والعناية بها

    تمتعي ببشرة ناعمة ومشرقة وخالية من البقع والعلامات الداكنة مع هذا الكريم الرائع من ديور. يتوفر هذا الكريم الرائع بتركيبة سائلة وخفيفة الوزن وناعمة تندمج مع بشرتك بشكل سلس وطبيعي.تمتاز تركيبة هذا الكريم بأنها غنية بمجموعة من المواد الطبيعية الرائعة والتي تعمل على ترطيب بشرتك والعناية بها يوماً بعد يوم. بالإضافة الى أن هذا الكريم الرائع يتوفر بلون غامر وطبيعي ليزيد من بريق ولمعان وجهك.يمتاز هذا الكريم الرائع بمكونات طبيعية لتنعيم وترطيب بشرتك والتخلص من البقع والهالات السوداء شيئاً فشيئاً.

    بشرة متألقة

    يتوفر هذا الكريم الرائع بتركيبة ناعمة وسائلة وسهلة الفرد والمزج لتحصلي على بشرة متألقة للغاية.يأتيك هذا الكرمي الرائع بلون ساند الذي يمتزج مع بشرتك بشكل سلس لتحصلي على بشرة ناعمة ومتألقة وذات لون طبيعي. يمتاز هذا الكريم الرائع بتركيبة خفيفة الوزن وسائلة لتحصلي على تغطية كاملة وتدوم طوال النهار.

    بشرة خالية من البقع ومتألقة

    تتميز تركيبة هذا الكريم الرائع بأنها غنية بحبيبات السليكا الناعمة التي تعمل على ترطيب بشرتك والعناية بها للحصول على بشرة متألقة وناعمة طوال الوقت. هذا الكريم يمتز بتركيبة ناعمة ولون غامر للغاية لتحصلي على تغطية كاملة. يمتاز هذا الكريم أيضاً بأنه يحتوي على مواد طبيعية وتحمي بشرتك وتساعد على معالجة البقع الداكنة والهالات السواء. بالإضافة الى أن هذا الكريم الرائع مزود بمكونات متميزة للحماية من أشعة الشمس الضارة لتتمتعي ببشرة مشرقة وخالية من حروق الشمس طوال النهار. تمتعي بالحصول على بشرة متميزة ومشرقة من خلال ستخدام هذا الكريم الرائع من ديور بشكل متكرر.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
5 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".