شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ديور ديور سكين كريم اساس سائل - 031 ساند، 30 مل
246.99 ريـال
  

ديور ديور سكين كريم اساس سائل - 031 ساند، 30 مل

بواسطة  ديور، مكياج -

246.99 ريـال 

  - ستوفر -11.99 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني على طلبات أكثر من 200.00 ريـال التفاصيل
اللون
الوصف:

تمتعي ببشرة متألقة ورائعة باستخدام ك لهذا المستحضر الرائعة من ديور.يتوفر هذا المستحضر الرائعة بلون ساند الطبيعي وبعبوة بحجم 30 مل. احصلي على بشرة خالية من العيوب ةالبقع الداكنة مع هذا الكريم الرائع من ديور. يتوفر هذا الكريم الرائع بتركيبة غنية وناعمة لتوفر لك تألق جميل ولتحافظي على لمعان وجمال طبيعي للغاية. يتوفر هذا الكريم بلون طبيعي ومقارب للون بشرتك. تقوم تركيبة هذا الكريم ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه السبت ٢١ إبريل
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
souq-shop

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    عدد الصانع
    3348901103480
    EAN-13
    3348901103480
    العلامة التجارية
    ديور
    النوع
    كريم اساس
    عدد الصانع
    3348901103480
    EAN-13
    3348901103480
    العلامة التجارية
    ديور
    النوع
    كريم اساس
    الرقم المميز للسلعة
    2724322000712
    اللون
    اللون
    Sand
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتعي ببشرة متألقة ورائعة باستخدام ك لهذا المستحضر الرائعة من ديور.يتوفر هذا المستحضر الرائعة بلون ساند الطبيعي وبعبوة بحجم 30 مل. احصلي على بشرة خالية من العيوب ةالبقع الداكنة مع هذا الكريم الرائع من ديور. يتوفر هذا الكريم الرائع بتركيبة غنية وناعمة لتوفر لك تألق جميل ولتحافظي على لمعان

    تمتعي ببشرة متألقة ورائعة باستخدام ك لهذا المستحضر الرائعة من ديور.يتوفر هذا المستحضر الرائعة بلون ساند الطبيعي وبعبوة بحجم 30 مل. احصلي على بشرة خالية من العيوب ةالبقع الداكنة مع هذا الكريم الرائع من ديور. يتوفر هذا الكريم الرائع بتركيبة غنية وناعمة لتوفر لك تألق جميل ولتحافظي على لمعان وجمال طبيعي للغاية. يتوفر هذا الكريم بلون طبيعي ومقارب للون بشرتك. تقوم تركيبة هذا الكريم الرائعة الغنية بالمكونات الطبيعية بترطيب بشرتك والعناية بها لتحصلي على بشرة ناعمة وأكثر جمالاً وحيوية يوماً بعد يوم.

    تركيبة مثالية

    يتوفر هذا الكريم الرائع بتركيبة غنية وبلون طبيعي للغاية وبعبوة بحجم 30 مل.هذا المستحضر الرائع يتوفر بتركيبة ناعمة وتمتزج مع بشرتك بشكل سلس لتمنحك بشرة طبيعية ومتألقة. يقوم هذا الكريم الرائع بتصويب مشاكل بشرتك لتتمتع ببشرة متألقة وجميلة. لا داعي لمعالجة مشاكل بشرتك بالصالونات والذهاب الى أطباء الجلد بعد الأن لان هذا المستحضر الرائع مصنوع من مواد طبيعية لترطيب بشرتك وتغذيتها.

    مظهر طبيعي

    يتكون هذا لمستحضر الرائع من ديور بتركيبة طبيعية ولون جذاب وطبيعي ليمتزج مع بشرتك بشكل سلس ومثالي. احصلي على بشرة متألقة وخالية من العيوب بشكل مثالي باستخدام ك لهذا المستحضر المتميز من ديور. تركيبة هذا الكريم الرائعة غنية بالمواد الطبيعية والماء المعدني لترطيب بشرتك والعناية بها على نحو سلس للغاية.

    نتائج فورية

    يتوفر هذا الكريم الرائع بتركيبة متناغمة تعمل على تصحيح لون البشرة واخفاء العيوب لتحصلي على بشرة متميزة وناعمة للغاية. قومي بفرد هذا الكريم الرائع على بشرتك النظيفة وتمتعي بمظهر لا تشوبه شائبة. يمكنك تطبيق هذا الكريم الرائع باطراف اصابعك او باستخدام فراشي ديور باك ستيج لايت لتحصلي على بشرة ناعمة ونتائج مثالية للغاية.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".