شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
راوتر دي لينك دي اي ار 605 ال كلاود
72.00 ريـال

راوتر دي لينك دي اي ار 605 ال كلاود

بواسطة  دي لينك، اجهزة التوجيه - 40 تقييمات

72.00 ريـال 

78.00 ريـال   - ستوفر 6.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
مشمولة في الشحن المجاني على طلبات أكثر من 200.00 ريـال التفاصيل
اتصال ال ADSL
العلامة التجارية
دي لينك
نوع
لا سلكي
الوصف:

جهاز ذو أداء عالي للغاية يوفر لك خيارات عديدة تتمكن من خلالها من إنشاء شبكة آمنة لعائلتك وهذا بفضل تزويده بخاصية ميد لينك ريموت كلاود التي تتيح لك إمكانية مراقبة شبكتك من أي مكان تريده عبر هاتفك الذكي ابل او الاندرويد. يعمل هذا الراوتر من خلال مودم برودباند ليوفر لك إمكانية مشاركة إتصال الإنترنت بسرعات عالية تصل إلى 300 ميجا بايت بالثانية الواحدة، مما يعني بالنسبة لك، إمكانية تصفح ...

الباعة الآخرين
(8) عروض أخرى بدءا من 68.00 ريـال
اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
للحصول عليه اليوم! اطلب قبل الساعة 12 مساءً إختر التوصيل في نفس اليوم على صفحة الشراء.
7 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
Future-Technology
الباعة الآخرين
(8) عروض أخرى بدءا من 68.00 ريـال

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حزمة سمك
    21.4 centimeters
    وزن الحزمة
    540 grams
    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    حزمة سمك
    21.4 centimeters
    وزن الحزمة
    540 grams
    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    بديل EANs
    2724269242138
    UPC-A
    790069375842
    العلامة التجارية
    دي لينك
    نوع
    لا سلكي
    الرقم المميز للسلعة
    2724286183490
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    جهاز ذو أداء عالي للغاية يوفر لك خيارات عديدة تتمكن من خلالها من إنشاء شبكة آمنة لعائلتك وهذا بفضل تزويده بخاصية ميد لينك ريموت كلاود التي تتيح لك إمكانية مراقبة شبكتك من أي مكان تريده عبر هاتفك الذكي ابل او الاندرويد. يعمل هذا الراوتر من خلال مودم برودباند ليوفر لك إمكانية مشاركة إتصال

    جهاز ذو أداء عالي للغاية يوفر لك خيارات عديدة تتمكن من خلالها من إنشاء شبكة آمنة لعائلتك وهذا بفضل تزويده بخاصية ميد لينك ريموت كلاود التي تتيح لك إمكانية مراقبة شبكتك من أي مكان تريده عبر هاتفك الذكي ابل او الاندرويد. يعمل هذا الراوتر من خلال مودم برودباند ليوفر لك إمكانية مشاركة إتصال الإنترنت بسرعات عالية تصل إلى 300 ميجا بايت بالثانية الواحدة، مما يعني بالنسبة لك، إمكانية تصفح الويب، التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك والدردشة مع العائلة أو الأصدقاء بنفس الوقت. يعمل هذا الجهاز من خلال تكنولوجيا ان التي توفر لك مدىَ أوسع للشبكة بالإضافة إلى سرعات أعلى من بروتوكولات 802.11g العادية، وتسهل خاصية نات (ترجمة عنوان الشبكة) التي تم تزويده بها من إمكانية الوصول إلى الإنترنت من خلال عنوان اي بي واحد. يمكنك، بإستخدام هذا الجهاز، ربط عدد من الأجهزة بنفس الوقت سلكياَ بالشبكة بفضل تزويد الجهاز ب 4 منافذ ايثرنت سريعة، كما وتم تزويده أيضاَ بتقنية الهوائي الذكي التي تسمح بتعدد تدفق البيانات ومن خلال الحائط دون اية مشاكل، مما يجعل من الممكن ان تكون قادراَ على إستقبال الإشارات اللاسلكية في كل ركن من منزلك. جهاز الراوتر هذا قابل للإعداد والتثبيت في ثوانِ معدودة بفضل القرص المدمج الذي يأتيك مع الجهاز والذي يوفر لك دليلاَ خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت إعدادت الجهاز، الإتصال بالشبكة بالإضافة إلى إضافة أجهزة جديدة إلى شبكتك، بالإضافة إلى التعرف التلقائي على إعدادات هذا الراوتر حاصل على شهادة WPS، مما يعني حصولك على الراحة الكاملة عندما تتعلق الأمور بالأمن، فهذا يعني انه مجهز بجدار الحماية SPI الذي يعمل على تقليل مشاكل الإختراق والقرصنة إلى حدها الأدنى، كما ويعمل أيضاَ على تحليل ومراقبة حركة الشبكة، كما وتم تزويده أيضاَ ببروتوكولات تشفير البيانات WEP، WPA و WPA2 لتبقي شبكتك آمنة إلى الحد الأقصى الذي يمكن أن تكون عليه.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    إعداد واي فاي محمي

    246 جم

    إتصال لاسلكي بتقنية ان

    يمكنك هذا الراوتر من توصيل الأجهزة التي تريدها لاسلكياَ والإستمتاع بسرعات إتصال عالية تصل إلى 300 ميجابايت بالثانية الواحدة. ستتمكن الآن من تصفح الانترنت، التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك والدردشة مع الأصدقاء والأحبة بنفس الوقت بفضل سرعته العالية في تناقل البيانات، بالإضافة إلى إمكانية ربط عدد من الأجهزة سلكياَ بالشبكة مثل مشغلات اقراص بلو راي والالعاب من خلال منافذ الايثرنت الأربعة التي تم تضمينها بالجهاز نفسه.

    برنامج التحكم عن طريق الهاتف

    يعمل هذا الجهاز جنباَ إلى جنب مع تطبيق هاتف يساعدك على التحكم بإعدادات شبكتك بإستخدام هاتفك الذكي، حيث يعمل هذا التطيق من خلال واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الإستخدام توفر لك كل المساعدة التي تحتاجها خطوة بخطوة.

    خاصية ميدلينك لايت

    يوفر لك هذا الجهاز إمكانية مراقبة كل الكاميرات المتصلة الشبكة من أي مكان تتواجد فيه عبر تطبيق ميدلينك على هاتفك الذكي أو جهاز التابلت الخاص بك والذي ستستخدمه في إستعراض الصور التي تببثها الكاميرات المتصلة بالشبكة إلى هاتفك، كما ويتيح لك أيضاَ إمكانية تكبير وتصغير الصور التي ترغب بها لتتمكن من الحصول على المزيد من التفاصيل بالإضافة إلى تمكينك من إختيار تحديد جودة العرض في الصور التي تصلك من الكاميرات.

 

تقييمات المستخدمين

4.3
4.3 من 5
108 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Samekh في 07 مايو 2015 / 20 رجب 1436

    رائع

    اعلى الجوده والاداء سريع

    لا يوجد غير انه صغير الحجم

  • بواسطة user-MDEUQ91 في 20 أبريل 2019 / 16 شعبان 1440

    منتاز في إيصال الشبكه وذو جوده عاليه

    إيصال الشبكه بسهوله

    لايوجد

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة HeMaJaser في 16 يناير 2019 / 11 جمادى الأولى 1440

    لا يوجد به منفذ هاتف أرضي للانترنت (ADSL)

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة uR8B في 22 نوفمبر 2018 / 15 ربيع الأول 1440

    جيد ولكن به ضعف بالرسالة نسبيا

  • بواسطة user-MAADAP1 في 27 أكتوبر 2018 / 18 صفر 1440

    فضل جهاز التوجيه في أفضل المنتجات

    عمل كبير في جهاز التوجيه

المزيد

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".