شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
راوتر لاسلكي ان الجيل الثالث/ الجيل الرابع تي بي لينك MR3220
بواسطة  تي بي لينك، اجهزة التوجيه - 3 تقييمات
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    2724285256157
    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    الرقم المصنعي
    2724285256157
    اتصال ال ADSL
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    ماك التوافق
    EAN-13
    6935364051501
    العلامة التجارية
    تي بي لينك
    نوع
    لا سلكي
    الرقم المميز للسلعة
    2724285256157
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يُمكنك الراوتر اللاسلكي ان الجيل الثالث/ الجيل الرابع تي بي لينك MR3220 المتطور من مشاركة الاتصالات بسرعة الجيل الثالث/ الجيل الرابع مع اجهزة اللاسلكي لديك. يتيح الجهاز على الفور نقطة بث واي-فاي عالية السرية 150 ميغابايت بالثانية اثناء وصل مودم USB الجيل الثالث/ الجيل الرابع مع جهاز

    يُمكنك الراوتر اللاسلكي ان الجيل الثالث/ الجيل الرابع تي بي لينك MR3220 المتطور من مشاركة الاتصالات بسرعة الجيل الثالث/ الجيل الرابع مع اجهزة اللاسلكي لديك. يتيح الجهاز على الفور نقطة بث واي-فاي عالية السرية 150 ميغابايت بالثانية اثناء وصل مودم USB الجيل الثالث/ الجيل الرابع مع جهاز الراوتر لديك. ان القيام بذلك يُمكنك من مشاركة الاتصال واسع النطاق وعالي السرعة مع الاهل والاصدقاء من خلال الاتصالات السلكية واللاسلكية معاً. صُمم الراوتر اللاسلكي ان الجيل الثالث/ الجيل الرابع تي بي لينك MR3220 للعمل مع اجهزة ISP ف يالمناطق حيث تُباع فيها. يخضع الراوتر الى اختبار صارم في كافة الاماكن حول العالم لضمان عمله مع الجيل الحديث والقديم من اجهزة المودم التي تلتزم بمعايير IEEE 802.11n, IEEE 802.11g, IEEE802.11b يدمج مدخل USB 2.0 من اجل وصل اجهزة المودم LTE, HSUPA, HSPA plus, HSDPA, EVDO, EVDO USB. يتميز الراوتر بانه فريد من نوعه حيث يُبقيك دعم الاتصال الجيل الثالث/ الجيل الرابع عبر شبكة WAN متصل بالانترنت عند فشل الاتصال. وعلى خلاف اجهزة الراوتر التقليدية، يزودك هذا الجهاز باجهزة المودم المفضلة لشبكة الجيل الثالث/ الجيل الرابع ومودم الاحتياطي المفضل WAN، والذي يمنحك اعلى مستويات المرونة عند اعداد الشبكات. يجابه الهوائي SMA الوحيد العاكس للاتجاه والقابل للفصل 5dBi المتطور اي ضياع في البيانات قد يحدث من خلال المعوقات التي قد تحصل في الشقق الكبيرة والمكاتب الصغيرة وحتى في المبنى المصنوع من المعدن والاسمنت. يعمل دعمه لشبكة WEP, WPA PSK/WPA2 PSK والفلترة اللاسلكية MAC على ايجاد طبقة امنية موثوقة ضد الهاكر والبرمجيات الخبيثة.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    مدخل يو اس بى

    اعداد واى فاى محمى

    متوافق مع Win OS

    متوافق مع MAC OS

    Outstanding Compatibility

    التوافق المميز

    راوتر لاسلكي ان الجيل الثالث/ الجيل الرابع تي بي لينك MR3220 لضمان افضل توافق بين الجهاز والمودم. يتوافق الراوتر مع ISP في مناطق مختلفة حيث يُباع فيها. تم اختبار الجهاز من قبل فرق مختلفة حول العالم لضمان افضل توافق مع اجهزة المودم الحديثة.

    Comprehensive 3G/4G and WAN Connection Backup

    دعم اتصال وان ودعم الجيل الثالث/ الجيل الرابع شامل

    راوتر لاسلكي ان الجيل الثالث/ الجيل الرابع تي بي لينك MR3220 يتميز بين الآخرين من خلال تقنية دعم الاتصال وان والجيل الثالث/الجيل الرابع. تبقيك التقنية على اتصال حتى عند فشل الاتصال. يعرض الجهاز كل من اجهزة دعم شبكة الجيل الثالث/الجيل الرابع المُفضلة وشبكة وان، والتي يغيب وجودها عن منتجات من انواع اخرى.

    Wireless N Speed and Range

    نطاق وسرعة ان لاسلكية

    راوتر لاسلكي ان الجيل الثالث/ الجيل الرابع تي بي لينك MR3220 يتوافق مع المواصفات المعيارية IEEE 802.11n يمكنها انشاء شبكة لاسلكية مع سرعات شبكة تصل الى 150 ميغابايت بالثانية. يخفف هذا الجهاز من ضياع البيانات على مسافات طويلة نتيجة وجود معوقات في المكاتب او الشقق، وكذلك في المباني المصنوعة من الفولاذ والاسمنت. يضمن الهوائي القوي الخاص به سهولة التقاط اشارات اللاسلكي في مسافات بعيدة عن الراوتر.

    Advanced Security Encryptions

    التشفيرات الأمنية المتطورة

    يعمل الراوتر ان اللاسلكي من الجيل الثالث/الجيل الرابع تي بي لينك TL MR3220 على حماية شبكات الواي-فاي من خلال تمكينك من اعداد WEP وكذلك تشفيرات WPA/WPA2 لكل من الشركات والاشخاص. تعمل التشفيرات مع SPI, وجدار النار NAT، وبروتوكول الانترنت IP، وMAC، وPacket وتشفير URL وانكار الخدمة والتطبيق وتدفق SYN، وPing of Death على تشكيل طبقة دفاعية تقوم بحماية الشبكة من الهاكر لضمان اقصى حماية امنية.

 

تقييمات المستخدمين

3.5
3.5 من 5
12 تقييم
50% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة musaogdi في 10 يناير 2017 / 13 ربيع الثاني 1438

    لايوجد شي

    لايوجد

    طريقة الاعدادات

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة aldrebi في 20 أبريل 2017 / 25 رجب 1438

    جدا ممتاز وسريع

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة المنافس في 18 فبراير 2017 / 23 جمادى الأولى 1438

    ممتاز

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".