شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
رويتشن بريميم كسرولة طبخ منخفضة، 2.8 لتر، برتقالي
بواسطة  رويتشن، معدات طبخ - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن الحزمة
    1 Kg
    EAN-13
    8809061608536
    العلامة التجارية
    رويتشن
    اللون
    برتقالي
    وزن الحزمة
    1 Kg
    EAN-13
    8809061608536
    العلامة التجارية
    رويتشن
    اللون
    برتقالي
    المادة
    سيراميك
    نوع
    طناجر
    الرقم المميز للسلعة
    2724301299144
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    كسرولة الطبخ المنخفضة رويتشن بريميوم هو اناء للطهي عملي للغاية ويمتاز بتصميمه الانيق وميزاته المريحة. تشتمل هذه الطنجرة على طبقة طلاء ثقيلة من الحجر الطبيعي، والتي تتميز بانها صديقة للبيئة، غير سامة، وخالية من الحمض المشبع بالفلور PFOA، ومادة بولي تترافلوروإيثيلين PTFE، والرصاص LEAD،

    كسرولة الطبخ المنخفضة رويتشن بريميوم هو اناء للطهي عملي للغاية ويمتاز بتصميمه الانيق وميزاته المريحة. تشتمل هذه الطنجرة على طبقة طلاء ثقيلة من الحجر الطبيعي، والتي تتميز بانها صديقة للبيئة، غير سامة، وخالية من الحمض المشبع بالفلور PFOA، ومادة بولي تترافلوروإيثيلين PTFE، والرصاص LEAD، ومادة الكادميوم Cadmium. يقوم طلاء السيراميك الخاص بكسرولية الطهي رويتشن باصدار اشعة تحت حمراء طويلة بكفاءة عالية، مما يساعد على حبس الرطوبة في الاطعمة الخاصة بك مع الحفاظ على القيمة الغذائية لها. سيكون باستطاعتك ايضا قلي وجبات خفيفة صحية مع الكمية المناسبة من الزيت، حيث تتميز هذه الطنجرة بانها مقاومة للزيت. تمتلك طنجرة رويتشن وزن خفيف، وتمتلك قدرة استيعابية ممتازة تصل الى 2.8 لتر، ويمكنك العثور عليها بحلتها البرتقالية الانيقة، والتي من شانها ان تمتزج مع ديكور مطبخك بشكل رائع.

    المميزات الرئيسية

    2.8 لتر

    برتقالي

    تحسين جودة ونكهة الطعام الخاص بك

    يمكنك الان الطهي مع الحد الادنى من الجهد وفي وقت اقل مع كسرولة الطبخ المنخفضة رويتشن بريميوم التي تأتي مصحوبة مع غطاء. لقد تم تجهيز هذه الطنجرة بنظام تحكم في البخار وتمتلك مقبض للغطاء والذي يتيح لك احتواء والتحكم بإطلاق البخار. يشتمل غطاء هذه الطنجرة على دبابيس تقوم بنقل رطوبة المكونات الى الغذاء مرة اخرى، الامر الذي يساعد في الحفاظ على جودة ونكهة الطعام. تسهل كسرولة الطهي رويتشن هذه عملية توصيل الحرارة بشكل متساوي، حيث توزع الحرارة في جميع انحاء الاناء، مما يجعل عملية الطبخ تستهلك وقت اقل.

    سهولة التعامل، وميزات مريحة

    بما ان هذه الطنجرة تأتي مزودة بطلاء سيراميك، فسوف لن تلتصق الاطعمة في قاعدتها، مما يجعل عملية تنظيف هذا الاناء امرا في غاية السهولة. الامر الذي يسمح لك ايضا باستخدام كميات اقل من الزيت اثناء الطهي، ويساعدك على تحضير اطباق صحية لعائلتك واصدقائك. تأتي كسرولة رويتشن هذه مصحوبة بغطاء يمنع اندلاق المحتويات التي بداخلها، ويمتلك مقبض يضمن ثباته.

  •  
    فيديوهات
 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".