شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
رينج سبوت لايت كاميرا مراقبة اتش دي سلكية - ابيض
892.00 ريـال

رينج سبوت لايت كاميرا مراقبة اتش دي سلكية - ابيض

بواسطة  رينج، أنظمة حماية و ترصد - 5 تقييمات

892.00 ريـال 

  - ستوفر 0.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون
الوصف:

تمتلك كاميرا المراقبة السلكية صافرة إنذار بقوة صوت تبلغ 110 ديسيبل. تمتلك كاميرا المراقبة السلكية من رينغ تصميم مقاوم للماء مما يمكنك من استخدامها في جميع الأحوال الجوية.سوف تمنحك كاميرا المراقبة السلكية من رينغ تجربة استخدام لا مثيل لها. تتيح لك كاميرا المراقبة السلكية سماع، ورؤية، والتحدث إلى الأشخاص المتواجدين عند باب منزلك من، الهاتف، أو التابلت، أو الكمبيوتر. تطلق الكاميرا ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
احصل عليه الأحد ٢٠ أكتوبر
7 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
souq-shop

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    الرقم المصنعي
    8SH2P7-WEU0
    حزمة سمك
    16.4 centimeters
    التنسيق
    HD
    وزن الحزمة
    1660 grams
    الرقم المصنعي
    8SH2P7-WEU0
    حزمة سمك
    16.4 centimeters
    التنسيق
    HD
    وزن الحزمة
    1660 grams
    الشبكة المحلية اللاسلكية
    UPC-A
    842861100945
    العلامة التجارية
    رينج
    وزن المنتج
    1.36 كغ
    نوع
    كاميرات مراقبة
    الرقم المميز للسلعة
    2724501706664
    اللون
    اللون
    ابيض
    إدارة الطاقة
    حاجة الطاقة
    240 Volts
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمتلك كاميرا المراقبة السلكية صافرة إنذار بقوة صوت تبلغ 110 ديسيبل. تمتلك كاميرا المراقبة السلكية من رينغ تصميم مقاوم للماء مما يمكنك من استخدامها في جميع الأحوال الجوية.سوف تمنحك كاميرا المراقبة السلكية من رينغ تجربة استخدام لا مثيل لها. تتيح لك كاميرا المراقبة السلكية سماع، ورؤية،

    تمتلك كاميرا المراقبة السلكية صافرة إنذار بقوة صوت تبلغ 110 ديسيبل. تمتلك كاميرا المراقبة السلكية من رينغ تصميم مقاوم للماء مما يمكنك من استخدامها في جميع الأحوال الجوية.سوف تمنحك كاميرا المراقبة السلكية من رينغ تجربة استخدام لا مثيل لها. تتيح لك كاميرا المراقبة السلكية سماع، ورؤية، والتحدث إلى الأشخاص المتواجدين عند باب منزلك من، الهاتف، أو التابلت، أو الكمبيوتر. تطلق الكاميرا الضوء وتبدأ بتسجيل الفيديو بمجرد الكشف عن أي حركة امام المنزل. يمكنك إنشاء وتخصيص مناطق الحركة الخاصة بك مع كاميرا المراقبة السلكية من رينغ. مما يمكنك من التركيز على أهم المناطق الموجودة في فناء منزلك. تتوفر الكاميرا باللون الأبيض الأنيق. زودت كاميرا المراقبة السلكية من رينغ بصافرة انذارة بقوة صوت 110 ديسيبل مما يعمل على إخافة اللصوص والمتسللين.

    الهيكل

    كاميرا المراقبة بدقة اتش دي - الهيكلة

    المميزات الرئيسية

    كاميرا المراقبة بدقة اتش دي

    صافرة انذار بقوة صوت تبلغ 110 ديسيبل

    اتصا بالواي فاي

    كاميرا ضوئية

    كاميرا المراقبة بدقة اتش دي

    أمان دائم للمنزل

    تستطيع التركيز على أهم المناطق الموجودة في فناء منزلك مع كاميرا المراقبة السلكية من رينغ. تعمل أجهزة الاستشعار على كشف الحركة بحال دخول اي شخص الى المناطق المهمة التي قمت بتخصيصها وسوف يتم ارسال تنبيه فوري إلى الهاتف الخاص بك، أو التابلت، أو الكمبيوتر. يمكنك سماع، ورؤية، والتحدث إلى الأشخاص المتواجدين في محيط منزلك من أي مكان في العالم من خلال الرد على التنبيه الذي يصلك. سوف تطلق الكاميرا ضوئها وتبدأ بتسجيل الفيديو حالما يتم الكشف عن الحركة،.

    كاميرا المراقبة بدقة اتش دي

    تصميم مريح

    تمتلك كاميرا المراقبة السلكية كل ما تحتاجه للحصول على تجربة استخدام سهلة وسلسة. تدعم كاميرا رينغ تقنية الاتصال بشبكة الواي فاي 802.11 b/g/n. وعلاوة على ذلك، يمكنك استخدام تطبيق رينغ Ring App الخاص بالكاميرا للسيطرة على الأضواء، والكاميرا، وصافرات الإنذار من خلال الهاتف. يمكنك توصيل الكاميرا بأي مقبس طاقة طاقة للحصول على تشغيل مستمر مما يزيل عنك عناء شحن البطارية. يمنحك كل من خاصية الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء والتصميم المقاوم للماء لهذه الكاميرا حرية مراقبة ممتلكاتك في أي وقت من اليوم، حتى عند إطفاء الأضواء.

  •  
    فيديوهات
 

تقييمات المستخدمين

4.8
4.8 من 5
10 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة FrEe36 في 19 يونيو 2018 / 07 شوال 1439

    روعة بكل المقاييس

  • بواسطة user-M8CSAR في 14 فبراير 2018 / 30 جمادى الأولى 1439

    I have used several other security camera`s but this is the best I have used so far

    Quite user friendly and serve the purpose

  • بواسطة chickenhottie في 02 أكتوبر 2018 / 23 محرم 1440

    Super easy installation takes less than 10seconds. App is easy to navigate, pic quality is good.Camera Can be used indoor and outdoor. Ring has battery option on spotlight cam as well but I am using wired one and also use our favourite Ring Video doorbell 2 Apart from motion sensitive spotlights, the Coolest feature on this camera is defining the motion zones I use it in my back garden and love when lights turn on when camera detects any motion. Now I never miss to talk to my Gardner who jumps through the fence all the time :) and now I know which days he didn`t show up since I can view recording for last 60 days(subscription option) . My friend actually uses this to monitor pool area in her home. you can draw the area you need to monitor and on motion detection, it alerts all the shared users(yes! u can choose to share you specific camera with other users) . Also there is an option to link chime to the camera, which helps to hear the physical sound inside the house if there is any motion detected by the camera. There is a strong siren alarm which you can push remotely from your smart device to ward off intruder. It helps you monitor what matters to you while on go. Love the simplicity and functionality.

    Camera with lights - wow

    should come with 4g option for countries where there is no wifi

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة iceman87 في 08 أغسطس 2018 / 28 ذو القعدة 1439

    perfect

  • بواسطة Securifi في 24 يونيو 2018 / 12 شوال 1439

    Great use case, good value for money

    Simplicity

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".