شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ريــبـلـيـنـيـكـس ريـتـيـنـول سـيـروم مـنـعـم %3X
بواسطة  ريبلينيكس، مستحضرات العناية بالبشرة - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    ريبلينيكس
    الفئات
    الوجه
    النوع
    زيوت للوجه
    اللون
    العلامة التجارية
    ريبلينيكس
    الفئات
    الوجه
    النوع
    زيوت للوجه
    الرقم المميز للسلعة
    2724300663403
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ريــبــلــيـنـيـكـس ريـتـيـنـول سـيـروم مـنــعـم %3 يحتوي سيروم ريبلينيكس المنعم على تركيبة فريده وغنية تتضمن خلاصة الشاي الأخضر (البوليفينولات) ذو التأثير القوي كمضاد للأكسدة والمخفض لأثر الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب ظهور علامات شيخوخة الجلد. كما يحتوي سيروم ريبلينيكس المنعم على الكافيين، لذا

    ريــبــلــيـنـيـكـس ريـتـيـنـول سـيـروم مـنــعـم %3 يحتوي سيروم ريبلينيكس المنعم على تركيبة فريده وغنية تتضمن خلاصة الشاي الأخضر (البوليفينولات) ذو التأثير القوي كمضاد للأكسدة والمخفض لأثر الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب ظهور علامات شيخوخة الجلد. كما يحتوي سيروم ريبلينيكس المنعم على الكافيين، لذا فله تأثير مضاد للالتهابات على الجلد ويتفاعل كمادة مضادة للأكسدة فيقلل من احمرار وتهيج البشرة ويساعد على الحد من ظهور الهالات السوداء تحت العينين، كما يعمل الكافيين أيضاً على تحسين التجاعيد لأنه يضيق الأوعية الدموية. سيروم ريبلينيكس المنعم تم إثراؤه بالريتينول (أحد أهم مشتقات فيتامين أ) والمعروف بدوره الرئيسي فى إزالة التجاعيد والتجاعيد السطحية كما يزيل الطبقة العليا من الخلايا كاشفاً الطبقة الأسفل التى تكون ناعمة و نضرة، كما يساعد على تكون الكولاجين والإيلاستين فيحسن من مرونة الجلد وطراوته. سيروم ريبلينيكس المنعم مدعم بحمض الهيالورونيك، فبجانب تأثيره المرطب فهو يحسن من ليونة ومرونة البشرة والجلد ويحسن من تكون الكولاجين المسئول عن مرونة و طراوة الجلد. يتوفر سيروم ريبلينيكس المنعم فى تركيزين 3X و 10X المكونات: خلاصة الشاي الأخضر. الكافيين. ريتينول حمض الهيالورونيك. طريقة الاستعمال: تنظف البشرة بمنظف مناسب ثم يستخدم سيروم ريبلينيكس المنعم المدعم بالريتينول مرة يومياً قبل النوم.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".