شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
زي حلى الأطفال قلنسوة للنساء من باللون الأحمر ركوب الدراجات النارية - Red Riding Hood Costume Medium Red
186.55 ريـال

زي حلى الأطفال قلنسوة للنساء من باللون الأحمر ركوب الدراجات النارية - Red Riding Hood Costume Medium Red

بواسطة  ليج افينيو، الأزياء التنكرية وإكسسواراتها -  24 تقييم

186.55 ريـال 

مشمولة في الشحن المجاني على طلبات أكثر من 200.00 ريـال التفاصيل
هذا المنتج يشحن و يباع من قبل Amazon Global Store US
المقاس
ميزات المنتج:
  • ستبدين breathtakingly مذهلة على طريقك إلى للجدة التي تحب 's House في هذا الفستان المذهل و الطول حتى الأرض الرأس
  • رائع ً ا الأحمر الغامق من الساتان و Venice ي ُ ضفي الدانتيل حق ً ا تجعل هذا الزي الفك droppingly الجميلة
  • مثالية لحفلات بتصميم كتاب القصة
  • سلة غير م ُ ضم َ ّ نة
  • من الدانتيل المزين بالزهور الفخذ والممتلئة بمواقف الفرح يمكن شراؤه بشكل منفصل
  هل هذه السلعة غير مناسبة؟ بلغ عن اساءة

بلغ عن اساءة

ساعد سوق في تحديد السلع غير المناسبة عن طريق الإبلاغ عن الإساءة.

شكراً لك!

لقد تم استلام ملاحظتك، سوف نقوم بمراجعتها بأقرب وقت.

قطعة واحدة متوفرة فقط!
البائع
  • يتم بيع المنتجات العالمية من الخارج وقد تختلف عن المنتجات المحلية، بما في ذلك الملاءمة وتصنيف العمر ولغة المنتج ووضع العلامات أو التعليمات.
  • خدمة العملاء محلية مع توفر خدمة الإرجاع السهلة خلال 30 يوماً.
  • إن أي تفاصيل عن كفالة المنتج تابعة للمشتريات التي تتم في الولايات المتحدة الأمريكية. قد لا تكون الكفالة سارية المفعول في المملكة العربية السعودية.
  • يشمل السعر جميع رسوم الاستيراد والضرائب عند الشراء.

تطبق الشروط المنفصلة

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    UPC-A
    714718516899
    العلامة التجارية
    ليج افينيو
    اللون
    احمر
    نوع القماش
    UPC-A
    714718516899
    العلامة التجارية
    ليج افينيو
    اللون
    احمر
    نوع القماش
    المقاس
    ميديوم
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    النمط
    رقم الموديل
    85541-03601-Medium-Burgundy
    النمط
    Red Riding Hood Costume
    الرقم المميز للسلعة
    2724616299822
    ASIN
    B01CJNC0NU
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تي شيرت خروج بمفرده في سلة Woods مع مجموعة كاملة من الطعام على الأرجح أليست الفكرة الأفضل على الإطلاق. نحن على ثقة بأنك ستجد القراءة الصغيرة ركوب الدراجات النارية ذات اللون الأحمر وغطاء رأس. نحن نعلم ماذا حدوث. ميزة anthropomorphic Wolf وسوف نتبع أيض ً ا ، sneak وضعها في حقيبتك أو في المنزل ،

    تي شيرت خروج بمفرده في سلة Woods مع مجموعة كاملة من الطعام على الأرجح أليست الفكرة الأفضل على الإطلاق. نحن على ثقة بأنك ستجد القراءة الصغيرة ركوب الدراجات النارية ذات اللون الأحمر وغطاء رأس. نحن نعلم ماذا حدوث. ميزة anthropomorphic Wolf وسوف نتبع أيض ً ا ، sneak وضعها في حقيبتك أو في المنزل ، وتناول الطعام أو فستان ً ا ثم اختر مقاس ً ا أكبر في لها ثياب النوم النسائية المصنوعة في fooling في الجيوب كاذبة الأمان. لا يوجد طريقة ، josé. نحن لسنا السقوط من أجل أن واحد و ولا يجب أن ً ا لك. هذا هو السبب يجب عليك والحفلات من الرأس إلى An Awesome أثناء ارتداء هذا الزي يأسر الأبصار تفوت الأحمر ، بدلا ً من wandering من خلال Woods بنفسك.
    للنساء من هذا اللباس ذو اللون مظلما قليلا ً تستغرق على بعض الشيء الكلاسيكية ركوب الدراجات النارية ذات اللون الأحمر وغطاء رأس مظهر ً ا. مع تنورة قصيرة من الساتان ، والأحمر الداكن و سوداء بارزة ، وهي نوع من الملابس التي wandering والذئاب ، و تبدو أكثر goers للحفلات ، ستحبه كثير ً ا. المزيد من الدانتيل المطرزة ليساعد على إضافة ذلك كتاب القصة يمنح شعور ً ا إلى زي ً ا ، لذا لا زال ً ا قبالة Vibe التي كنت تبحث عن طريقك إلى والجدة في المنزل. لا يزال بإمكانك أن يجلب Basket Of Goodies بالكامل ، والتي سوف تجعلك نجمة من أي الحفلات. ويمكنك أن ما زال لديه للحفاظ على عينيك مقشر ً من أجل أي طرف والذئاب التمشي على الرغم من. فستان – بغطاء الرأس

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
3.8
3.8 من 5
24 تقييم
5 نجوم
(11)
4 نجوم
(7)
3 نجوم
(4)
2 نجوم
(1)
1 نجمة
(1)
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
التقييمات الأكثر فائدة على Amazon.com
  • Pretty costume, but be aware of weird proportions and unforgiving return policies
    بواسطة Cat في 12 January 2018

    The costume is beautiful and pretty accurate to the picture. The color is really rich and the lace details are gorgeous. That being said, it ended up being more of a hassle than it was worth. I ordered it around Halloween with the $15 rush shipping and it arrived at the very tail end of the estimate after my package center was closed, so I didn't personally get it in time (perhaps this was an issue with the post office or package center, so I won't fault the seller for this, but I just want potential buyers to be aware this may happen). I ordered a medium and, ideally, I probably should have gotten a size up, but still the costume felt really out of proportion. The dress was a stretchy material and fit, but bunched up in places in the back. The sleeves (an elastic/lace material) were way too tight by normal medium-size standards and I could not get them on, and the cape was very long and dragged along on the floor by a couple of feet. I wanted to return it to get a large, but the seller wanted me to pay for the shipping /and/ informed me that I would only get 80% of the purchase price (that is, 80% of the $35) back. Since I had paid $50 for the costume, it felt like too much of a hassle to return it for about half the price at which I had purchased it, so I still have it sitting in my closet.

    شخصان وجدا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Did not receive the correct costume.
    بواسطة 3lizab3th في 30 September 2019

    I received the wrong costume. I decided to at least try it on and give it a chance. The cape was missing when I removed the costume from its bag. I tried on the dress and it fit perfectly. It wasn't what I ordered but the style was okay. If I had received the costume in its entirety, I would have overlooked receiving the wrong item. Now I must return it.

    تم النشر على Amazon.com

  • Love the Costume
    بواسطة Eliana Murillo في 08 November 2016

    I loved the costume! My whole outfit looked great put together! The only thing was the fabric that went around my arms was a bit itchy. The cape is very long so keep that in mind when buying this costume.

    4 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Beautiful but extremely long
    بواسطة Shasta Daisy في 07 October 2016

    So I've been looking for the perfect dark riding hood costume and this is exactly what I've been looking for! I loved the lace/black and corset. I am someone who can fit M , L and XL. So I went with a large and it fits my 36D chest perfectly (wouldn't fit if it was any smaller) but the bottom is very long and big on me!! It goes almost below my knees and is very unflattering and makes me look larger. The cape is also extremely long and hard to walk with. I will need to have both of these items tailored.

    9 أشخاص وجدوا هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

  • Cute. Runs large. I ordered a large because ...
    بواسطة Amazon Customer في 20 October 2017

    Cute. Runs large. I ordered a large because that's what I normally am (the packaging was in very rough shape when received), it was too big so I ordered again, a medium this time. When I got it, it had a rip in the side of the costume. Fixable but not expected. The hood also very very long. I am 5'4" and there is about 3 feet of hood trailing on the floor.. a little hard to walk with. But the costume IS cute, if you can make it work..

    شخص واحد وجد هذا التقييم مفيداً

    تم النشر على Amazon.com

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".