شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة ابل سيريس 1 - 38 ملم هيكل من الالمنيوم و سوار رياضي لون مشمشي - MMF12
بواسطة  ابل، ساعات ذكية -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دعم شريحة اتصال
    العلامة التجارية
    ابل
    حجم الذاكرة
    512
    مادة السوار
    مطاطي
    دعم شريحة اتصال
    العلامة التجارية
    ابل
    حجم الذاكرة
    512
    مادة السوار
    مطاطي
    مقاوم لعكس للضوء
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    MMF12
    الرقم المميز للسلعة
    2724327022672
    اللون
    اللون
    برتقالي
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نظام التشغيل
    اي او اس
    نظام التشغيل والبرمجيات
    متوافق مع نظام التشغيل
    اي او اس
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تمزج لك هذه الساعة المزيج الممتاز من الأناقة، التقنيات المتطورة والراحة الكاملة، ما يُمكنك من دمجها بحياتك بمنتهى السهولة. تم تزويد الساعة بالعديد من الخصائص والميزات المتطورة التي تحفظ لك لياقتك، كما وتُبقيك على إطلاع بكل ما يدور من حولك من الأشياء المهمة بالنسبة بك. تأتيك هذه الساعة مع

    تمزج لك هذه الساعة المزيج الممتاز من الأناقة، التقنيات المتطورة والراحة الكاملة، ما يُمكنك من دمجها بحياتك بمنتهى السهولة. تم تزويد الساعة بالعديد من الخصائص والميزات المتطورة التي تحفظ لك لياقتك، كما وتُبقيك على إطلاع بكل ما يدور من حولك من الأشياء المهمة بالنسبة بك. تأتيك هذه الساعة مع هيكل من الألمنيوم العالي المتانة والأنيق المظهر، وبسوار مشمشي اللون يزيد من مستوى الراحة التي توفرها لك هذه الساعة. مع هذه الساعة الرائعة، سيكون بإمكانك البقاء على إطلاع بالإشعارات الواردة لجهازك والحفاظ على مستوى لياقتك بكل سهولة.

    الهيكل

    ساعة ابل الرياضية- 38 ملم الهيكل

    المميزات الرئيسية

    38 ملم

    واي فاي

    واتش او اس 2

    25 جرام

    بلوتوث 4.0

    ساعة ابل الرياضية- 38 ملم

    تصميم مذهل

    تمتاز هذه الساعة بتصميمها الأنيق والرياضي الذي سيجعلها محط أنظار الجميع، كما وأنها مجهزة بسوار عالي المتانة يوفر لك كل ما تحتاج من الراحة اللازمة لإرتداء الساعة لوقت طويل. تم تصميم الساعة من الألمنيوم العالي المتانة، والذي يمتاز بخفة وزنه الكبيرة، ما يضمن لك طول أمد الخدمة لهذه الساعة.

    ساعة ابل الرياضية- 38 ملم

    إبق على إطلاع، طوال الوقت!

    للإطلاع على تقييمات الساعة الموجودة على الانترنت، ربما ستحتاج إلى فتح العديد من التبويبات، إلا ان أحدى أكثر الميزات المذكورة في تلك التقييمات هي قابلية الساعة للمزامنة مع جهاز الـ ايفون الخاص بك، ما يُمكنك من قراءة كل الإشعارات الواردة إليك على الساعة بشكل مباشر. تتضمن هذه الإشعارات كل شيء بدءاً من المكالمات وحتى رسائل البريد الالكتروني. سيكون بإمكانك الرد على المكالمة او رفضها بكل سهولة، كما وسيكون بإمكانك البقاء على إطلاع بحالة الإشعارات الواردة إليك من الرسائل، رسائل البريد الالكتروني وغيرها بكل سهولة على شاشة الساعة.

    ساعة ابل الرياضية- 38 ملم

    العودة إلى المسار الصحيح

    تقييمات الساعة ستمنحك لمحة عن مدى كفاءة أداء الساعة في تتبع نشاطاتك ومستوى لياقتك. سيكون بإمكانك الإعتماد على الساعة وأوضاع اللياقة المختلفة التي توفرها لك هذه الساعة والتي تتناسب مع نشاطاتك، كما وسيكون بإمكانك الإطلاع على تقارير مفصلة لتمارينك مباشرة على الجهاز. باستخدام تطبيق النشاط، سيكون بإمكانك متابعة حالتك الصحية بكل سهولة.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
2 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".