شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ساعة ابل سيريس 1 - 42 ملم هيكل من الستانلس ستيل و سوار من الستانلس ستيل
5,999.00 ريـال

ساعة ابل سيريس 1 - 42 ملم هيكل من الستانلس ستيل و سوار من الستانلس ستيل

بواسطة  ابل، ساعات ذكية - 2 تقييمات

5,999.00 ريـال 

  - ستوفر -5,999.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون مادة السوار
الوصف:

ساعة أبل هي ساعة ذكية تعطيك أكثر من معرفة الوقت. مصممة ليتم استخدامها مع سلسلة أبل لللأجهزة الذكية. الساعة تمكنك من إجراء واستقبال المكالمات، وإرسال واستقبال الرسائل، والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني، و تغيير صور الخلفية و الخط و غيرها. يمكنك حتى إرسال الصور إلى ساعات أبل اخرى عن طريق ديجيتال تتش. شاشة ريتينا 42ملم تولّد الصور بدقة عالية. هذا الاكسسوار يجلب عالم من التطبيقات ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الأربعاء ٢٧ يونيو - الجمعة ٢٩ يونيو الي الرياض
قطعة واحدة متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (76% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    دعم شريحة اتصال
    العلامة التجارية
    ابل
    حجم الذاكرة
    512
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    دعم شريحة اتصال
    العلامة التجارية
    ابل
    حجم الذاكرة
    512
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    متوافق مع
    اي فون
    مقاوم لعكس للضوء
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    iOS
    الرقم المميز للسلعة
    2724293253988
    اللون
    اللون
    فضي
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نظام التشغيل
    اي او اس
    نظام التشغيل والبرمجيات
    متوافق مع نظام التشغيل
    اي او اس
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    ساعة أبل هي ساعة ذكية تعطيك أكثر من معرفة الوقت. مصممة ليتم استخدامها مع سلسلة أبل لللأجهزة الذكية. الساعة تمكنك من إجراء واستقبال المكالمات، وإرسال واستقبال الرسائل، والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني، و تغيير صور الخلفية و الخط و غيرها. يمكنك حتى إرسال الصور إلى ساعات أبل اخرى عن طريق

    ساعة أبل هي ساعة ذكية تعطيك أكثر من معرفة الوقت. مصممة ليتم استخدامها مع سلسلة أبل لللأجهزة الذكية. الساعة تمكنك من إجراء واستقبال المكالمات، وإرسال واستقبال الرسائل، والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني، و تغيير صور الخلفية و الخط و غيرها. يمكنك حتى إرسال الصور إلى ساعات أبل اخرى عن طريق ديجيتال تتش. شاشة ريتينا 42ملم تولّد الصور بدقة عالية. هذا الاكسسوار يجلب عالم من التطبيقات مثل الخرائط، والتقويم، وأبل باسبوك، و اي تيونز، و تلفزيون ابل، و ساعة العالم وأكثر الى متناول يدك. يجمع المعلومات من التطبيقات التي تهمك و يعرضها بطريقة سهلة للقراءة. مع باسبوك، يمكنك أن تدفع حساب التسوق والقهوة وأكثر من الساعة نفسها، مما يلغي الحاجة للمحفظة. يتم فتح الرسائل والمكالمات على هاتفك اذا تم فتحها من الساعة اذا رغبت بذلك. ميزة أخرى مفيدة لهذا الجهاز هي تطبيق اللياقة البدنية، والذي يتتبع كل التمارين اليومية.

    هيكل الجهاز

    Physical Features

    المميزات الرئيسية

    شاشة 1.5 انش

    نظام تشغيل IOS

    ال اى دى

    واى فاى

    أكثر من مجرد ساعة

    أكثر من مجرد ساعة

    تعطيك قراءة دقيقة للوقت. هي مثالية لحياتك اليومية المزدحمة وتساعدك على الحفاظ على مواعيدك و تبقيك على اتصال مستمر. هذا ليس كل شيء. كما تساعدك علىالاهتمام بصحتك واللياقة البدنية ولا تتوقف أبدا عن التفكير في طرق لإبقاءك فعالاً. هذه أكثر من مجرد ساعة.

    حافظ على مواعيدك

    قم بتحقيق أفضل ما في يومك مع ساعة ابل التي تخبرك الوقت و تساعدك على إدارة مواعيدك بنجاح. هي مصممة لتناسب حياتك العملية و تعطيك وقت دقيق لتساعدك في ضبط مواعيدك.

    See T

    سترى الوقت بطريقتك الخاصة

    ساعة ابل تمنحك أكثر من مليوني طريقة مختلفة لمعرفة الوقت. يمكنك تغيرر التصميم الداخلي حسب رغبتك. قم بإضافة الخصائص لهذه التصاميم بالطريقة التي تريد. هذه الإضافات معروف بأنها مضاعفات عالم صناعة الساعات. يمكنك اختيار وقف الوقت وأسعار الأسهم وحالة الطقس وغيرها الكثير للعرض. امزجها بعالمك الخاص. الجمع بين الخيارات يتيح لك توسيع إمكانيات التخصيص.

    Get M

    تواصل

    تجعلك هذه الساعة تتواصل بسلاسة. رد على المكالمات و الرسائل و كن متميزاً. هذه الساعة هي أكثر من قراءة للكلمات على شاشة.

    إبقى على اتصال

    إبقى على اتصال

    تمكنك هذه الساعة من البقاء على اتصال بأحبائك. كل ما عليك القيام به هو الضغط على الزر بجانب الديجيتال كراون، لتحصل على الوصول الفوري بأصدقائك و العائلة. احصل على أيقونات لمن تتصل بهم كثيرا و المفضلين لديك. فقط اضغط على الصورة المصغرة، و ستصبح قادراً على الاتصال مع الجميع عبر المكالمات، والرسائل، أو بعض الطرق الجديدة التي تقدمها لك هذه الساعة.

    تنبيهات و إحداثات فريدة من نوعها

    تنبيهات و إحداثات فريدة من نوعها

    تعلمك ساعة ابل بما يصلك من الرسائل والمكالمات والبريد. صوت أوديو متنوع، كل التطبيقات لديهم طرقهم الفريدة بتنبيهكم. اعرف من يحاول الوصول إليك بمجرد لمحة.

    أنت تحرّك و ابل ستتبع خطواتك

    أنت تحرّك و ابل ستتبع خطواتك

    الساعة هي مزيج رائع من تقنية متابعة اللياقة البدنية و ساعة رياضية. تقوم بقياس حركتك بشكل أكثر دقة لأنه يتتبع مجموعة متنوعة من الأنشطة مع قدرته على جمع أنواع البيانات. تقيس حركة الجسم الإجمالية الخاصة بك باستخدام جهاز التسارع. جهاز استشعار مخصص لتتبع معدل ضربات القلب في حين أن جي بي اس و الواي فاي يساعدوا على تتبع المسافة.

    Fitne

    اللياقة البدنية على معصمك

    الساعة تستعمل ما يسمى بتطبيق الأكتيفيتي الذي يوفر رسم بسيط لنشاطك اليومي. وهو بسيط الفهم و الاستخدام فهو يحتوي على ثلاث حلقات تحتوي أي شيء تريد معرفته. وتشمل هذه الحلقات الثلاث حلقة الحركة، و حلقة الممارسة و حلقة الثبات. حلقة الحركة تعد كمية السعرات الحرارية التي قد أحرقت، وتوضح حلقة التمرين عدد دقائق النشاط السريع، في حين أن حلقة الثبات تظهر لك عدد المرات التي كنت قد توقفت فيها. ما هي الفائدة من هذه الحلقات ؟ تساعدك على الحفاظ على أسلوب حياة أكثر صحة ونشاط. التحرك أكثر، و قم بالتمارين.

    Highw

    الطريق إلى اللياقة البدنية

    كما تحتوي ساعة ابل على تطبيق التمرين الذي يعطيك تفاصيل أكبر. فهو مفيد خلال، تمرين الجري و يعطيك قياسات دقيقة لتمرينك و السعرات الحرارية. قم بتحديد هدف لنفسك قبل أن تبدأ في التمرين. هذه الساعة تحفزك لتصل الى أهدافك. فهو يوفر لك حساب دقيق لإنجازاتك، لذلك سوف تسعى باستمرار لفعل ما هو أفضل.

    نظرة إلى الوراء

    نظرة إلى الوراء

    يمكنك الآن تتبع التقدم الذي أحرزت على مدار اليوم، في الأسبوع، وحتى في الشهر. هذا ممكن بفضل تطبيق اللياقة البدنية. قم بمراقبة تاريخ النشاط الخاص بك على مدى فترات طويلة مع هذا التطبيق. كما يأتي مع هذه الساعة تطبيق الصحة لايفون الذي يسمح لك مشاركة بيانات الأنشطة والتمرين مع غيرها من تطبيقات اللياقة البدنية.

    تطبيقاتك المفضلة

    تطبيقاتك المفضلة

    ساعة ابل هي طريقة جديدة للاستمتاع بالتطبيقات المفضلة لديك. هي ليست مجرد موقع جديد للتطبيقات ولكن تجربة جديدة بالكامل. مع لمحات، وهي ميزة توفير الوقت الجديدة، و تعمل على تكثيف المعلومات ذات الصلة بكل التطبيقات. يتم تنبيهك بالإحداثات على الفور مع هذه الساعة الصغيرة.

 

تقييمات المستخدمين

4.0
4 من 5
8 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة خالد... في 21 مايو 2017 / 26 شعبان 1438

    ساعة جميلة

  • تم شراؤه من سوق.كوم
    بواسطة Ahmed... في 11 سبتمبر 2015 / 29 ذو القعدة 1436

    *thumbs up*

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".