شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة ابل سيريس 2 - 38 ملم هيكل رمادي من الالمنيوم مع سوار نايك الرياضي اسود/رمادي، MNYX2 - OS3
بواسطة  ابل، ساعات ذكية - 1 تقييم
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حجم الشاشة
    38mm
    دعم شريحة اتصال
    UPC-A
    190198200044
    العلامة التجارية
    ابل
    حجم الشاشة
    38mm
    دعم شريحة اتصال
    UPC-A
    190198200044
    العلامة التجارية
    ابل
    حجم الذاكرة
    512
    مادة السوار
    مطاطي
    مقاوم لعكس للضوء
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    MNYX2
    الرقم المميز للسلعة
    2724337105396
    اللون
    اللون
    رمادي
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نظام التشغيل
    اي او اس
    نظام التشغيل والبرمجيات
    متوافق مع نظام التشغيل
    اي او اس
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تتبع كل خططوة خاصة بك من خلال هذه الساعة الذكية من ابل. انها متوفرة بهيكل من الالمنيوم وسوار اسود. مزودة بنظام تحديد المواقع، حيث يمكنك تحديد موقعك بكل سهولة. كما ان هذه الساعة تعمل بنظام واتش او اس 3 والذي يمكنك من الوصول الى التطبيقات الخاصة بك، اجابة المكالمات والرد على الرسائل بكل

    تتبع كل خططوة خاصة بك من خلال هذه الساعة الذكية من ابل. انها متوفرة بهيكل من الالمنيوم وسوار اسود. مزودة بنظام تحديد المواقع، حيث يمكنك تحديد موقعك بكل سهولة. كما ان هذه الساعة تعمل بنظام واتش او اس 3 والذي يمكنك من الوصول الى التطبيقات الخاصة بك، اجابة المكالمات والرد على الرسائل بكل سهولة.بالإضافة إلى ذلك، التطبيقات تجعل حياتك اسهل واسرع. الشاشة الخاصة بهذه الساعة اوضح مرتين من الاصدار السابق. علاوة على ذلك، الشاشة مزودة بشاشة ايون x والتي تقوم بحمايتها من الخدوش. ايضاً، هذه الساعة مقاومة للمياه حتى عمق 50 متر. يمكنك مشاركة الاشياء التي تريد مع اصدقائك من خلال البلوتوث v4.0 او الواي فاي للاتصال بالشبكات المتاحة.مصممة هذه الساعة من اجل نظام حياة اسهل، لديها بطارية تعمل ل18 ساعة متواصلة.

    الهيكل

    Apple Watch - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    ثنائي النواة S2

    512 ميجابايت

    عمر بطارية يصل الي 18 ساعة

    Watch OS 3

    واي فاي

    بلوتوث

    زجاج الشاشة Ion-X

    Apple Watch

    نظام تشغيل ووتش او اس 3

    هذه الساعة الذكية من ابل مثبتة بنظام تشغيل او اس 3 والمحمل بالعديد من الميزات المثيرة.كما انها توفر العديد من الكرونجراف والتي يمكنك الاختيار منها من خلال استخدام تطبيق الساعات، يمكنك الدخول على هذه التطبيقات بسهولة.تطبيق التنفس يوفر لك ارشادات خاصة للتنفس، رسوم متحركة جميلة ومذكر ليساعدك في ممارسة العديد من الاشياء على مدار اليوم.

    Apple Watch

    تمتع بالاناقة

    مثالية ولكن اكثر سمكاً من الطراز السابق، هذه الساعة الذكية تقيس 0.9 ملم ولديها تصميم من السيراميك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من اسورة نايك الرياضية وتحديد الطول الذي تريد لهم بناءاً على راحتك. هذه الساعة الذكية من ابل مجهزة بشاشة كبيرة. والتي تعد اوضح بمرتين من الاصدار السابق. تمتاز الساعة بزجاج ايون X، هذه الساعة من ابل مميزة للغاية.

 

تقييمات المستخدمين

3.8
3.8 من 5
12 تقييم
100% من المستخدمين ينصحون بهذا المنتج لصديق.
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
  • بواسطة Jon... في 14 ديسمبر 2016 / 16 ربيع الأول 1438

    Great smart watch - full range of functions including being waterproof which is a big upgrade from version 1. Charge easily gets through a full day even with heavy sporting activity. Great looking especially with the ability to change bands for different looks. Original replacement bands from Nike not currently available but there are great nearly identical alternatives out there. The only complaint I have is Strava does not yet work independently (needs to tether to phone even though watch has built in GPS) and there don't seem to be good apps dedicated to triathlons.

    Great smart watch

    Some apps need further development

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".