شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
ساعة ابل سيريس 2 - 42 ملم هيكل من الستانلس ستيل مع سوار لون اسود، MNQ12 - OS3
3,950.00 ريـال
  

ساعة ابل سيريس 2 - 42 ملم هيكل من الستانلس ستيل مع سوار لون اسود، MNQ12 - OS3

بواسطة  ابل، ساعات ذكية -

3,950.00 ريـال 

  - ستوفر -3,950.00 ريـال
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
اللون
اسود
مادة السوار
ستانلس ستيل
الوصف:

عندما يتعلق الأمر بالتقنيات المبتكرة، هذه الساعة الذكية من ابل اضافة جديدة وعظيمة الى عائلة ابل. مصممة بهيكل من الستانلس ستيل 42 ملم باللون الاسود وسوار ميلانون هذه الساعة الذكية من ابل تتضمن التقنية والاناقة معاً.كما ان الساعة مقاومة للمياه حتى عمق 50 متر، مما يمكنك من السباحة وانت ترتديها دون اي قلق. معززة هذه الساعة بقوة اللمس، انها تقدم صورة واضحة وحية من خلال شاشة العرض او ال اي دي ...

اشحن الى الرياض (تغيير المدينة)
التوصيل خلال الإثنين ٢٦ فبراير - الأربعاء ٢٨ فبراير الي الرياض
3 قطع متوفرة فقط!

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
emyshop (78% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    حجم الشاشة
    42mm
    دعم شريحة اتصال
    العلامة التجارية
    ابل
    حجم الذاكرة
    512
    حجم الشاشة
    42mm
    دعم شريحة اتصال
    العلامة التجارية
    ابل
    حجم الذاكرة
    512
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    مقاوم لعكس للضوء
    مدخل صوت 3.5مم
    رقم الموديل
    MNQ12
    الرقم المميز للسلعة
    2724337106867
    اللون
    اللون
    اسود
    نظام التشغيل والبرمجيات
    نظام التشغيل
    اي او اس
    نظام التشغيل والبرمجيات
    متوافق مع نظام التشغيل
    اي او اس
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    عندما يتعلق الأمر بالتقنيات المبتكرة، هذه الساعة الذكية من ابل اضافة جديدة وعظيمة الى عائلة ابل. مصممة بهيكل من الستانلس ستيل 42 ملم باللون الاسود وسوار ميلانون هذه الساعة الذكية من ابل تتضمن التقنية والاناقة معاً.كما ان الساعة مقاومة للمياه حتى عمق 50 متر، مما يمكنك من السباحة وانت ترتديها دون

    عندما يتعلق الأمر بالتقنيات المبتكرة، هذه الساعة الذكية من ابل اضافة جديدة وعظيمة الى عائلة ابل. مصممة بهيكل من الستانلس ستيل 42 ملم باللون الاسود وسوار ميلانون هذه الساعة الذكية من ابل تتضمن التقنية والاناقة معاً.كما ان الساعة مقاومة للمياه حتى عمق 50 متر، مما يمكنك من السباحة وانت ترتديها دون اي قلق. معززة هذه الساعة بقوة اللمس، انها تقدم صورة واضحة وحية من خلال شاشة العرض او ال اي دي والمحمية بزجاج.هذه الساعة الذكية تتصل بالايفون الخاص بك من خلال واي فاي او البلوتوث.مزودة بنظام تحديد المواقع، مستشعر لمعدل دقاات القلب، تسارع وجيروسكوب، كل هذا في ساعة واحدة من ابل. كما ان الساعة تعمل بنظام واتش او اس 3، والذي يوفر العديد من الميزات، التطبيقات وغيرها الكثير.ابدأ وانهي يومك مع هذه التحفة الفنية والتي تمتاز ببطارية تدوم لمدة 18 ساعة من وقت شحنها.

    الهيكل

    Apple Watch - الهيكل

    المميزات الرئيسية

    ثنائي النواة S2

    512 ميجابايت

    عمر بطارية يصل الي 18 ساعة

    Watch OS 3

    واي فاي

    بلوتوث

    زجاج الشاشة Ion-X

    Apple Watch

    متعة مضاعفة

    مصممة هذه الساعة الذكية من ابل بالعديد من الميزات الجديدة والممتعة.بالنسبة للمبتدئين، هذه الساعة من ابل مصممة بنظام تحديد المواقع والذي يمكنك من مراقبة انشطة اللياقة البدنية وكذلك رؤية الطريق الخاص بك، يمكنك فعل كل هذا واكثر دون الحاجة الى هاتفك بجانبك.بالاضافة الى ذلك، تم تصميمها بنظام مقاومة للمياه يصل حتى عمق 50 متر. يمكنك الآن الحصول على المتعة بالقرب من حمام السباحة أو الذهاب للسباحة وانت ترتدي هذه الساعة حول معصمك. نظام واتش او اس 3 يوفر لك تطبيقات العمل، حيث يمكنك الاختيار بين 12 انشطة للياقة البدنية، السباحة، ركوب الدراجات، الركض وغيرها الكثير.كما انها تحتوي على تطبيق التنفس والذي يرشدك الى سلسلة من التنفس العميق للتخلص من الاجهاد اليومي.

    Apple Watch

    ميزات متعددة

    جنباً الى جنب مع الميزات المبتكرة المذكورة اعلاه، هذه الساعة الذكية توفر من ابل توفر خيارات اخرى مفيدة والتي تساعدك في المهام اليومية.انها توفر اتصال واي فاي 802.11b/g/n واتصال بلوتوث 4.0 لمزيد من الراحة.الساعة مصممة ببطارية ليثيوم قابلة للشحن والتي تعمل لمدة 18 ساعة من وقت الشحن. ايضاً، الساعة لديها شاشة عرض من الجيل الثاني او ال اي دي مع قوة لمس. هذه الشاشة اوضح بكثير.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
4 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".