شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
ساعة جيس برسمة انليمز للنساء - انالوج بعقارب كاجوال وبسوار ستانلس ستيل - U0236L2
بواسطة  جس، ساعات - كن أول من يقيِّم هذا المنتج 
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    العلامة التجارية
    جس
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    العلامة التجارية
    جس
    شكل الساعة
    دائري
    مادة السوار
    ستانلس ستيل
    نوع العرض
    انالوج بعقارب
    المجموعة المستهدفة
    نساء
    نوع
    ساعة عملية كاجوال
    رقم الموديل
    U0286L1
    الرقم المميز للسلعة
    2724294522052
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    هذه الساعة من جييس هي تحفة فنية بحد ذاتها. انها مصممة من معدن الستانلس ستيل، كما انها ذات مظهر جذاب. والذي يضفي المزيد من الاناقة الى هذه الساعة هو علاماتها المرصعة بالكريستال. المينا والسوار للساعة هما اكثر عنصرين للساعة لفتاً للنظر. الاثنان مميزان بتصميم حيواني. السوار يوفر راحة سلسة من خلال

    هذه الساعة من جييس هي تحفة فنية بحد ذاتها. انها مصممة من معدن الستانلس ستيل، كما انها ذات مظهر جذاب. والذي يضفي المزيد من الاناقة الى هذه الساعة هو علاماتها المرصعة بالكريستال. المينا والسوار للساعة هما اكثر عنصرين للساعة لفتاً للنظر. الاثنان مميزان بتصميم حيواني. السوار يوفر راحة سلسة من خلال القفل المزود به.الساعة تعمل بحركة كوارترز والتي تمنحكِ الوقت الدقيق. هذا يمنحكِ الوقت الدقيق والصحيح. ان كنتِ تبحثين عن ساعة يمكنكِ ارتداؤها بالقرب من المياه دون قلق، فهذه الساعة هي الاختيار المثالي لكِ.

    تصميم فاخر

    ساعات جييس معروفة بتصاميمها الانيقة والمذهلة. هذه الساعة لديها اطار دائري ذهبي لامع بالكريستال. كما انها تحتوي على مينا باللون الذهبي ايضاً. المينا مزين بالكريستال ايضاً. لديها ثلاثة مؤشرات باللون الفضي، كما ان شعار العلامة التجارية لجييس مدرج تحت علامة الساعة 12. السوار الثلاثي لهذه الساعة لونه ذهبي، كما ان المينا موضوع عليه طباعة على شكل حيوانات.

    امنة من الخدوش وقطرات الماء

    الهيكل لهذه الساعة مصمم من معدن الستانلس ستيل، مما يمنحها المتانة واللمعان. السوار لهذه الساعة قياسه 18 ملم ويمتاز بقفل يمنحكِ الراحة عند الارتداء.شاشة الكريستال المعدنية تحمي المينا من الخدوش. مع مقاومة الماء التي تصل الى 50 متر، هذه الساعة لا تتوقف عن العمل ان تعرضت لقطرات الماء

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".